تغلبي على مشاكلكِ الخاصة بالمكياج والميك أب مع هذه الأفكار المذهلة - ثقافة وعلوم

تغلبي على مشاكلكِ الخاصة بالمكياج والميك أب مع هذه الأفكار المذهلة



أفكار ذكية لاستعمال مستحضرات التجميل الخاصة بكِ بطريقة أفضل


من منا لا تحلم بأن تكون مُتألقة في كل وقت وفي أي مكان سواء كنتي تنوين قضاء وقت مع زوجك أو الجلوس مع صديقاتك على سبيل المثال، فنحن نتطلع لأن نكون محط إعجابهم في كل شيء وحتى في التفاصيل البسيطة، ولسوء الحظ نحن نعيش في حياة مليئة بالضغوط والمشاغل التي تعيقنا من الاهتمام بأنفسنا ولو بقدر بسيط.
ولكن لا تنزعجي، فنحن بجانبك لنوفر لكِ مجموعة من نصائح الجمال السهلة والتي يُمكن تنفيذها بكل بساطة ولا تتطلب جهداً كبيراً ولا مال  لتنفيذها، لذلك استعدى لتتركي انطباعاً وأثراً لا يُمكن نسيانه.


1- لتحصلي على شفاه ممتلئة ومُشرقة دون اللجوء إلى حقن البوتكس وبطرق طبيعية، فقط قومي بوضع بضع قطرات من زيوت القرفة والنعناع العطرية داخل بلسم الشفاه أو مُلمع الشفاه الخاص بكِ ولكن يجب عليكِ في بادئ الأمر التأكد من عدم وجود حساسية من هذه الزيوت.
   
2- إذا كنتِ تقومين بشراء مزيل الماكياج المُقاوم للماء خصيصاً، فلا داعي لهذا الأمر بعد الآن حيث يُمكنك مزج زيت الزيتون وزيت جوز الهند معاً للحصول على مزيل للماكياج حتى في حالة عدم وجود مزيل الماكياج المُخصص.

3- لدينا الحلول  لمعظم المشاكل التي تُزعجك، فمثلاً مشكلة كريم الأساس السميك جداً هي بالفعل مشكلة مُزعجة، ولحل هذه المشكلة يُمكنك تخفيفه عن طريق وضع المرطب المُفضل لديك وليس هذا فقط بل يمكنك تكثيف كريم الأساس الخفيف عن طريق مزجه مع كمية مناسبة من سائل التلميع البرونزي.

4- لكي تبدو بشرتك مُشرقة وصافية، فقط قومي بوضع الكريم الملمّع "Highlighter" الخاص بكِ على الأجزاء البارزة في وجهك مثل (عظمة الأنف وعظام الخد والذقن وفي وسط الجبهة "الجبين")، وأيضاً لكي تبدو حواجبك وجفونك مرتفعة للأعلى، فقط قومي بإضافة الكريم المُملمّع فوق الحواجب ولكن مع مراعاة مزجه مع الجبين حتى لا يظهر وكأنه مُصطنع.

5- لتحصلي على بشرة ناصعة ومتوهجة، فقط قومي بخلط ملعقة صغيرة من البيكنج صودا مع الجيل المُخصص لغسيل الوجه، ومن ثم قومي بإضافته على بشرتك مع التدليك البسيط والرقيق لبضع ثوان ثم اغسليها بماء دافئ. وللحصول على النتيجة المُرجوة فقط قومي بتطبيق هذه الخطوة من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

6- إذا أصبحت الماسكارا الخاصة بكِ جافة فلا تنزعجي ولا تتخلصي منها. إليكِ الحل وهو أن تقومي بإضافة بضع قطرات من محلول ملحي في أنبوب الماسكارا أو وضع أنبوب الماسكارا في وعاء ساخن لمدة 5 دقائق.

7- أنتِ غير مضطرة للتخلص من مساحيق التجميل التي تكتّلت مثل (بودرة الوجه أو بودرة العينين أو البلاشر "بودرة الحُمرة")، حيث يُمكنك إصلاحه من خلال وضع بضع قطرات من الكحول في العلبة التجميلية المُخصصة له ومن ثم تقليب الكحول مع البودرة المتكتلة بواسطة سكين (على سبيل المثال) واتركيها للصباح، سوف تجدين الكحول قد تطاير وبقيت البودرة سليمة كأنها جديدة.

8- في حالة إذا كنتِ تعانين من مشكلة مع طلاء الأظافر "المانيكير" الخاص بكِ وأنه قد أصبح كثيفاً وسميكاً للغاية أو أنكِ لا تستطيعين وضعه على أظافرك أو حتى لا تستطيعين فتح الزجاجة، فقط قومي بوضعه في وعاء من الماء الساخن لفترة من الوقت ومن ثم قومي بتحريكه (رجّه) جيداً وقومي بوضعه على أظافرك وهو مازال دافئاً.

9- لتحصلي على شعر مصفف وجميل، فقط قومي بعمل ضفائر لشعرك ثم قومي بقص الشعر المتقصف "الهايش" وبالتالي لن تضطري للذهاب إلى صالونات تصفيف الشعر لعمل هذا الأمر.

10- يُمكنكِ استخدام مثبتات الشعر ليس فقط على شعرك ولكن المفاجأة أنه يُمكنكِ استخدامها على الحاجبين أيضاً، فقط قومي برش القليل منها على عصا الماسكارا القديمة وقومي بتمريرها على حاجبيكٍ.

طبقي هذه الأفكار وأخبري صديقاتك عنها.
شاهدي أيضاً:  أشياء مهمة يجب على كل امرأة أن تعرفها وتملكها قبل أن تصل إلى سن الثلاثين
 

تغلبي على مشاكلكِ الخاصة بالمكياج والميك أب مع هذه الأفكار المذهلة Reviewed by Mstafa Mhammed on 1:20:00 ص Rating: 5 أفكار ذكية لاستعمال مستحضرات التجميل الخاصة بكِ بطريقة أفضل من منا لا تحلم بأن تكون مُتألقة في كل وقت وفي أي مكان سواء كنتي تنوين ق...

ليست هناك تعليقات: