بالصور: أشخاص حولوا الأشكال الموجودة في الشوارع إلى أعمال فنية مذهلة ومضحكة



أشخاص أضافوا لمسة فنية على الأشياء الموجودة في الشوارع وأتقنوا فن الشوارع


لا حدود لخيال الإنسان الذي يمكنه من أن يبتكر أشياء جديدة. وإذا ذكرنا الخيال فإننا بالطبع يجب أن نذكر الأشخاص ذوي الحس الفني لأنهم يكونوا في الغالب من أكثر الأشخاص أصحاب الخيال الخصب. وقد استغل بعض هؤلاء الأشخاص قدراتهم الفنية في تزيين الشوارع وإضفاء رسومات جديدة من وحي خيالهم مستغلين الظروف المحيطة التي ساعدتهم على إخراج تحفهم الفنية بأفضل شكل ممكن، وهذه بعض الأعمال الفنية التي قام بها الأشخاص في الشوارع في مدنهم.


1- استغل أحدهم صندوق محول الكهرباء أو الهاتف ورسم عليه نموذج مصغر لمبنى كبير ربما يشبه المبنى الأساسي الموجود بالخلف.


2- هل تعرفون شخصية "قراقيش" الذي يحب البسكوت. حسناً، يبدو أن أحدهم قد وضع عينان فوق صندوق القمامة لتصبح شبه هذه الشخصية وقد وضع له قطعة من البسكوت أيضاً.


3- يُحبط بعض الأشخاص عند هبوط الثلج وطمس معالم سياراتهم، لكن للفنان المبدع رأي آخر فقد رسم وجوه مضحكة على زجاج سياراتهم بدلاً من الشعور بالإحباط.


4- أما هذه فلن يحتملها الأشخاص ضعيفو القلوب إذا ما رأوها في الشارع فسوف يظنون أن أحدهم مدهوس تحت المبنى لكنه في الواقع مجسم وُضع بجانب المبنى.


5- استغل أحدهم وجود سلسلة تربط بين جانبين ورسم على أحد الجوانب فتاة كأنها سوف تمشي على هذه السلسلة الممدودة بتوازن ورشاقة.


6- رغم أنها صورة عادية جداً لصندوقين متجاورين إلا أن حس الفنان قد أضاف رسمة بسيطة جداً لكنها قد غيرت من نظرتنا لهذين الصندوقين بشكل كبير جداً.


7- من قال أن العامود المائل في الشارع لا فائدة منه! يمكنك أن تفعل مثل هذا الشخص الذي رسم برج بيزا على العامود وحوله من عامود مائل مكسور إلى عمل فني.


8- من منا لا يعرف هذه اللعبة الشهيرة؟ إذا كنت تعرفها فسوف تفهم فكرة هذه الصورة. ما يشغلني هو هل سوف توافق البلدية على هذا التعديل؟


9- رغم أن هذا القالب يمكن أن نراه ولا يثير فينا أي غريزة فنية لكن للفنان رأي آخر فقد أضاف عنصراً فنياً جعلنا نتعاطف مع هذا القالب المسكين.


10- فكرة هذا النوع لن يفهمها إلا من يعرف أن الشكل المرسوم على الخط الثاني هو لوغو يخص أحد أنواع المنظفات. وتوحي هذه الرسمة أن هذا الخط لونه أبيض نظيف لأنه مغسول بهذا المنظف.


ما رأيكم بهذا الفن؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 مواقف مضحكة وساخرة انتشرت في الفترة الماضية على الإنترنت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق