بالصور: أكثر أساليب الإعدام وحشية وإذلال للضحية عبر العصور - ثقافة وعلوم

بالصور: أكثر أساليب الإعدام وحشية وإذلال للضحية عبر العصور



بالصور: هكذا كان يتم إعدام الأشخاص في العصور القديمة


أنت حقاً محظوظ للغاية ليس فقط لأنك تقوم الآن بقراءة هذا الموضوع ولكن أيضاً لأنك تعيش في مجتمع ذو نظام شرعي، فأنت على الأرجح تعيش في مجتمع يقوم نظامه بمحاولات حثيثة للوصول إلى مستوى عالٍ من العدالة، وخاصة فيما يخص عقوبة الإعدام. ولكي نساعدك على الشعور بمدى النعم التي تحيط بنا، سوف نعرض عليك بعض أساليب الإعدام الأكثر وحشية في العصور القديمة.


1- الموت بالحشرات


وهي طريقة إعدام فارسية الأصل، حيث يتم تجريد الشخص من كامل ملابسه ووضعه في جذع شجرة مع بروز رأسه ويديه وقدميه فقط. وبعد ذلك يتم اجباره على تناول لبن وعسل إلى أن يصل لمرحلة الإسهال. ويتم تغطية الجسم بأكمله بالعسل. لكي نجذب إليه الحشرات وتبدأ في تناول جسده وقتله ببطء.


2- المقصلة


تم اختراعها في أواخر عام 1700، وهي من الطرق الأولى للإعدام التي ابتكرت بناء على افتراض أن عقوبة الإعدام يقصد بها إنهاء الحياة وليس الشعور بالألم للمحكوم عليه.


3- الزواج الجمهوري


وهو شكل غريب من أشكال الإعدام كان يُمارس في فرنسا وهو عبارة عن ربط رجل بامرأة معا ومن ثم يتم القائهم معاً في النهر حتى الغرق.


4- الأحذية الاسمنتية


كانت المافيا الأمريكية تفضل هذا النوع من الإعدام، وهي طريقة مقاربة للزواج الجمهوري في أنها تشمل الغرق أيضاً، ولكن بدلاً من ربط الشخص بشخص آخر. يتم وضع أقدامه في كتل اسمنتية لتأخذه للأسفل.


5- الإعدام بالفيل


كان يتم تطبيق هذه الطريقة في جنوب آسيا، حيث كان يتم تدريب الأفيال على إطالة فترة الموت للضحية وتعذيبه، وفي كثير من الأوقات كانت هذه الطريقة تًستخدم لإظهار أن الطبيعة أيضاً تمتثل لأوامر الحاكم.


6- المشي على اللوح الخشبي


ربما تكون قد مللت من طريقة إلقاء الناس في النهر، ولكن هذا الشكل من الإعدام قد يختلف قليلاً عن الشكلين السابقين، حيث كانت هذه الطريقة هي المفضلة لدي القراصنة ولم يكن لدي الضحايا الوقت لكي يغرقوا من الأساس قبل أن يواجهوا أسماك القرش التي تتبع السفن والتي كانت تلتهمهم على الفور.


7- الحيوانات القاتلة


تشير هذه الطريقة إلى مصارعة الوحوش في عصور روما القديمة. على الرغم من أن هذا الأمر كان يتم طوعاً ومن اجل المال، لكن كانت تُستخدم هذه الطريقة مع السجناء السياسيين الذين كان يتم إرسالهم عراة إلى ساحة المعركة لكي يواجهوا مصيرهم المحتوم دون القدرة على الدفاع عن أنفسهم.


8- دم النسر


في هذه الطريقة الوحشية كان يتم كسر ضلوع المحكوم عليه بالإعدام ومن ثم تشكيل ما يشبه الأجنحة بهذه الأضلاع، ثم إخراج رئتي الضحية عبر هذه الفتحة وكان يتم رش الملح على الجرح! قمة الوحشية!!


يجب أن نحمد الله أن هذه الطُرُق الوحشية قد اندثرت ونأمل ألا تعود مرة أخرى!
شاهد أيضاً:  7 أشياء غير منطقية محظورة بأمر القانون في هذه الدول


بالصور: أكثر أساليب الإعدام وحشية وإذلال للضحية عبر العصور Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:25:00 ص Rating: 5 بالصور: هكذا كان يتم إعدام الأشخاص في العصور القديمة أنت حقاً محظوظ للغاية ليس فقط لأنك تقوم الآن بقراءة هذا الموضوع ولكن أيضاً لأن...