بالفيديو: شخص يتهجم بوحشية على شخص آخر في المترو وينهش في جسده بأسنانه - ثقافة وعلوم

بالفيديو: شخص يتهجم بوحشية على شخص آخر في المترو وينهش في جسده بأسنانه



شاهد ماذا فعل هذا الشخص داخل المترو عندما تشاجر مع راكب آخر (تحذير لضعاف القلوب)


كل يوم يثبت لنا البشر أنه لا حدود لما قد يفعلوه سواء في الخير أو في الشر، وإننا لنفرح إذا كان الفعل خيراً ونتمنى تكراره ولكننا أيضاً نحزن عندما نرى فعلاً سيئاً ونتمنى زواله. ومن ضمن الأفعال التي يندى لها جبين الإنسانية هو هذا الفعل الذي قام به أحد الأشخاص ضد أخيه الإنسان وفي مكان عام وأمام الناس!

في ظاهرة غريبة من نوعها وبشكل لم نألفه في الغريزة الإنسانية الطبيعية، قام أحد الأشخاص يُقال أن جنسيته "صيني" على الأرجح بالقيام بالهجوم على شخص آخر داخل قطار المترو بحسب ما يوضح لنا المقطع ولكنه لم يكن شجاراً عادياً كباقي المقاطع التي تحتوي على شحار بين شخصين، لكن هذه المرة قام الشخص بالاعتداء على الضحية بطريقة وحشية جداً حتى أنه يبدو أنه قد نهش في جسم الضحية بأسنانه إلى أن سال الدم منه. والغريب أيضاً أن الأشخاص من حوله لم يتدخلوا ومنهم من اكتفى بالمشاهدة ومنهم من اكتفى بالتصوير أو الصراخ! وهذا يجعلنا نتساءل عن مصير البشرية بعد أن وضل الأشخاص العاديون إلى هذه الدرجة من الوحشية، فأين القيم التي تربوا عليها وأين الأخلاق التي يُفترض أن تكون موجودة لدى جميع البشر على حد سواء مهما اختلفت جنسياتهم أو دياناتهم أو معتقداتهم! أعتقد أن هذا المقطع ينذرنا بأن هذا ما قد يحدث للبشرية بعد نزع القيم والأخلاق منها!



ما رأيك في هذا المقطع وما فعله هذا الرجل وتصرف الأشخاص المحيطين بالحادث؟
شاهد أيضاً:  بالفيديو: شخص أشعل النار في المفتاح ليقوم بعمل حيلة يمكن أن تنقذك في يوم من الأيام


بالفيديو: شخص يتهجم بوحشية على شخص آخر في المترو وينهش في جسده بأسنانه Reviewed by Mstafa Mhammed on 10:50:00 م Rating: 5 شاهد ماذا فعل هذا الشخص داخل المترو عندما تشاجر مع راكب آخر ( تحذير لضعاف القلوب ) كل يوم يثبت لنا البشر أنه لا حدود لما قد يفعلوه ...

ليست هناك تعليقات: