بالصور: 10 أشياء مقرفة وجدها بعض الأشخاص في وجباتهم بالصدفة



أشخاص عثروا على أشياء غريبة في وجباتهم قد تمنعهم من الأكل في الخارج مرة أخرى


من منا لم يذهب للأكل خارج المنزل ليستمتع بالوجبات التي لا يتسنى له أكلها داخل المنزل، لكن لنواجه الأمر فإنه ليس دائماً ما تكون الوجبات خارج المنزل نظيفة أو صحية بل إنها في الغالب لن تكون نظيفة وصحية كالطعام الذي تعده أمك أو زوجتك على الإطلاق! لكن لنواجه الأمر، فنحن نحب الذهاب إلى المطاعم وأكل الوجبات التي تقدمها رغم معرفتنا أنها ليست أفضل شيء نأكله. وربما يكون حظك أفضل من حظ هؤلاء الأشخاص الذين وجدوا أشياء مقززة في وجباتهم وربما يتوقفون عن الذهاب للمطاعم مرة ثانية.


1- هذه السيدة وجدت رأس الدجاجة مطهوة ضمن وجبتها التي طلبتها من إحدى المطاعم. لم يذكر أحد أن رؤوس الدجاج تكون ضمن الوجبات!


2- هذه السيدة وابنتها وجدن ديدان في أكياس الأرز، لكن المشكلة هي أنهم اكتشفوا الأمر بعدما تناولوا منها بالفعل!


3- وجد أحد الأشخاص جرادة ميتة داخل السلاطة التي اشتراها. ربما يريدون زيادة البروتين الموجود فيها عبر هذه الحشرة!


4- وجدت إحدى السيدات في الصين ضمادة جروح بها أثر دم في وجبتها التي اشترتها من إحدى المطاعم. ربما تكون هذه التجربة هي الأقذر!


5- وجد أحد الأشخاص فأر ميت داخل أحد أرغفة الخبز قبل إعداد الشطائر للأطفال! كان الله في عونهم!


6- وجدت إحدى السيدات مسمار داخل وجبتها وقد اكتشفت اختفاء مسمارين من الميكروويف الخاص بها وقد خضعت لفحص بالأشعة السينية والتي أثبتت أنها قد أكلت واحد بالفعل.


7- وجد أحدهم سيجارة مستعملة داخل طبق الارز الخاص به! لا أدري هل المشكلة في وجودها داخل الطعام أم في أن العامل مسموح له بالتدخين أثناء إعداد الطعام!


8- وجد أحد الأشخاص سكيناً داخل الشطيرة التي قُدمت له من إحدى المطاعم الشهيرة، والغريب أنها كبيرة جداً بحيث يصعب عدم ملاحظتها من قبل العامل!


9- اكتشف أحد الأشخاص وجود عنكبوت من النوع الخطير داخل العنب الذي اشتراه، ولحسن الحظ أنه قد لاحظه قبل لمسه أو حتى قبل أكله!


10- وجد أحدهم صرصار داخل أحد أكياس الوجبات الخفيفة المملحة. أعتقد أنه سوف يتوقف عن أكلها لبقية حياته.


هل صادفتم مواقف مثل هذه في المطاعم؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 من أخطر الجسور في العالم والتي يتطلب السير عليها أعصاب من حديد