بالصور: قطار نوم في كوكب اليابان بإمكانيات مذهلة تطيش العقل - ثقافة وعلوم

بالصور: قطار نوم في كوكب اليابان بإمكانيات مذهلة تطيش العقل



قطار سويت شيكي شيما المذهل من كوكب اليابان


نعرف جميعاً أن اليابان هي بلد العجائب والتدم والتطور بكل أشكاله، فإن أخبرتك أنه يوجد شيء خارق للعادة في اليابان فلن تتعجب في الغالب لأننا تعودنا على مثل هذه الأشياء من هذا البلد المتقدم والذي أطلقنا عليه اسم "كوكب اليابان"! وقد خرجت علينا اليابان بتصميم فريد لقطارات النوم تجعلك تشعر أنك تعيش في شقة فاخرة في أرقى أحياء نيويورك مثلاً. هذا القطار ذو اللون الذهبي المذهل من تصميم المصمم كين كيويوكي أوكوياما والذي استخدم الخشب في هذا التصميم ليخرج لنا هذا القطار المستقبلي المذهل.



هذا القطار الذي يُعرف باسم سويت شيكي شيما مزود بزجاج شفاف يتيح للراكب تجربة مثالية أثناء سير القطار من خلال القدرة على مشاهدة المناظر الخلابة على جانبي القطار. وقد أطلقت سكك حديد اليابان هذه التجربة الفريدة من نوعها يوم 1 مايو وقد تم حجز المقاعد على الفور ولا عجب في ذلك فأنت الآن تعرف ما السر وراء ذلك!



توجد مشكلة في هذا الأمر وهي أن هذا القطار فاره بدرجة كبيرة مما يعني أنه باهظ الثمن، فتكلفة ركوب القطار هذا حوالي 2865 دولار أمريكي ويمكن أن يتضاعف لأربعة أضعاف إذا استغرقت الرحلة لأكثر من أربعة أيام. ويحتوي القطار على 17 غرفة منها غرفتين ذات حجم كبير "أجنحة فندقية" والباقي عبارة عن 15 غرفة أصغر والتي يمكنها أن تخدم 34 شخصاً في نفس الوقت.



أما عربة الجلوس فهي مصنوعة من الخشب الفاخر والمكان مزود بسجاجيد شرقية فخمة من النوع الذي يوجد في أفخم الأماكن حول العالم مثل قصر الفاتيكان وغيره من الأماكن المهمة.



أعتقد أنك تتوق لتجربة هذا القطار بنفسك أليس كذك؟
شاهد أيضاً:    كيف تختار مقعد آمن في وسائل المواصلات المختلفة لتقليل فرص الإصابة في حالة الحوادث


بالصور: قطار نوم في كوكب اليابان بإمكانيات مذهلة تطيش العقل Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:35:00 م Rating: 5 قطار سويت شيكي شيما ال مذهل من كوكب اليابان نعرف جميعاً أن اليابان هي بلد العجائب والتدم والتطور بكل أشكاله، فإن أخبرتك أنه يوجد شي...

ليست هناك تعليقات: