بالصور: 10 مواقف مضحكة وساخرة انتشرت في الفترة الماضية على الإنترنت



صور مواقف مضحكة مر بها بعض الأشخاص حول العالم


لا يمكننا أن نتخيل حياتنا دون وجود عامل الضحك والمواقف المبهجة التي نمر بها في حياتنا، لذلك يتفنن البشر في اختراع أشياء مضحكة لإدخال السرور لكي نوازن بين مشاق الحياة ومتاعبها لكي نستطيع أن نواصل حياتنا بمزيجها الجيد والصعب. وهذه بعض المواقف التي نأمل أن تدخل السرور إلى قلوبكم وأن ترسم البسمة على وجوهكم بسبب عنصر الفكاهة الموجود فيها والتي شاركها بعض الأشخاص معنا.


1- يبدو أن سبايدر مان لا يريد أن يتخلى عن حضور دروسه حتى وإن كانت ميري جين في خطر.


2- يقول هذا الشخص أنه ظل يبحث عن جهاز التابلت الخاص به لفترة طويلة ولم يدري أنه يختفي على كرسي السيارة لأن جراب التابلت يشبه شكل جلد السيارة. يمكنكم أن تلاحظوا ذلك بتدقيق النظر في الكرسي ناحية اليمين.


3- عندما تتظاهر بأن كل شيئ على ما يرام رغم أن الأمور في ذروتها تكون في مثل هذا الموقف الذي جعلنا نعتقد أن الكلب يبتسم لكنه في الحقيقة متحفز بشكل واضح.


4- قام أحدهم بوضع خط فاصل في منتصف خريطة أستراليا وأشار أن الجزء الأيمن يشبه رأس القطة والجزء الأيسر يشبه رأس الكلب. بعد تدقيق النظر اقتنعت بالفكرة!


5- يبدو أن هؤلاء الأشخاص لم ينتبهوا عند تصوير هذه الصورة إلى أن أحدهم يقوم بتمثيل أنه يكتب بالقلم ويذاكر بجد واجتهاد! من الواضح أنهم يبذلون مجهوداً غير عادي لأنه لا أحد يمكنه الكتابة دون قلم إلا هؤلاء الأشخاص على ما يبدو!


6- يُقال أن هذا المراسل قام بارتداء زيّ على شكل عنقود عنب لكي يدافع عن الهذا الطالب الذي تم فصله لأنه قد ارتدى زياً على شكل حبة موز.


7- عندما تقبض على الشخص الذي يضايقك باستمرار وعندها تقوم بتفريغ شحنة غضبك منه كهذا التمثال "وودي" الذي يبدو أنه لا يتهاون في أخذ حقه.


8- في الحقيقة احترنا واحتار الكثيرون من هذا التصرف الذي لم يخطر على البال! هل تحتاج لترطيب جسمك بالماء وأنت في وسط مئات الغالونات من الماء حولك!


9- لا تنزعجوا فما ترونه ليس شبحاً ولا كائناً أسطورياً بل كل ما في الأمر أن هذه قط لونه أسود وقع عليه بعض الدقيق فجعله يبدو بهذا المظهر المخيف!


10- عندما يسألك أخوك أو صديقك إذا كنت أنت من أكل طعامه الذي كان في الثلاجة فتنكر في البداية لكن بداخلك تعرف أنك من أكل هذا الطعام.


احكِ لنا موقفاً مضحكاً مررت به.
شاهد أيضاً:  صندوق يشبه دونالد ترامب تحول إلى معركة بالفوتوشوب والنتيجة مضحكة


12 خطأ شائع يتلف شعرك ويجعله ضعيفاً - تجنبيها



تجنبي هذه العادات في التعامل مع شعرك


الشعر تاج المرأة وكل امرأة يكون شغلها الشاغل دائماً هو شعرها مهما اختلفت إمكانياتها ومهما اختلفت طريقة عنايتها به فكل امرأة ولها أسلوبها الخاص الذي تتبعه مع شعرها، ولكن توجد مبادئ لطرق التعامل مع الشعر يجب على كل امرأة معرفتها حتى تنعم بشعر صحي ولامع، سنقدم لكِ في هذا المقال بعضاً منها حيث يُمكنك اتخاذ هذه المبادئ كأسلوب أساسي للعناية بشعرك بجانب أي طرق أخرى تتعبينها لتدليل شعرك.


1- لا تقتربي من الشعر المبلل والرطب!


يكون الشعر في أضعف حالاته وهو مبلل بالماء، لذلك فإذا قمتي بتمشيطه (سواء بعنف أو لا) فأنتِ بذلك تضعفين شعرك لأن الشعر يتمدد وبالتالي تنكسر أليافه، وإذا كنتِ تريدين فك التشابك فقط قومي بتمشيطه من خلال مشط ذو أسنان واسعة وبلطف شديد.


2- تخلصي من التقصف


يجب عليكِ قص أطراف شعرك حوالي نصف سنتيمتراً كل شهر للتخلص من النهايات المتقصفة وللحفاظ على نهايات شعرك صحية.


3- لا تضعي الكثير من البلسم!


بدلاً من وضع طبقة سميكة من البلسم أو المرطب على شعرك فقط قومي باستخدام مقدار صغير منهم حتى يُكوّن طبقة رقيقة على شعرك ويستطيع التغلغل في شعرك بسهولة أكثر.


4- ربطة الشعر


يجب عدم استخدام ربطة الشعر (التوكة) الضيقة والقاسية لأنها ستؤذي شعرك وتجعله عرضة للتساقط وخاصة من مقدمة الرأس، لذلك حرريه دائماً من ربطة الشعر أو إذا كنتي مضطرة لاستخدام ربطة لشعرك فقومي باستخدام واحدة لينة.


5- تجنبي مكواة الشعر العريضة


مكواة الشعر المسطحة هي وسيلة مؤكدة لحرق الشعر لأنها تؤدي إلى جفافه وبالتالي تضره، ولكن إذا كنتِ مضطرة لاستخدامها فتأكدي من استخدام المنتجات المخصصة التي توضع قبل استخدام مكواة الشعر وتأكدي من ترطيب شعرك بانتظام.


6- ما يجب فعله في الفترات بين غسيل الشعر


أضيفي البلسم على شعرك الجاف ولكن بعد تخفيفه حيث إن هذا سوف يساعد على ترطيب الشعر بين مرات الغسيل وسوف يساعد في التخلص من التجعد.


7- جربي عمل قصة شعر جديدة


بدلاً من الاستياء من مظهر شعرك المجعد أو إذا شعرت بالملل من مظهر شعرك، فقط قومي بتجريب عمل قصة جديدة للشعر مثل ذيل الحصان أو أي تسريحة جديدة.


8- ممنوع اللمس!


بالرغم من أن اللعب بشعرك هو أمر ممتع ولا يمكن لأي امرأة أن تنكر هذا، لكن لا تقومي بلمسه كثيراً حتى لا تخربي طريقة تمشيطه وحتى لا تجعليه يتجعد.


9- أعز أصدقاء شعر المرأة!


إن المشط ذو الأسنان الواسعة هو شيئ ضروري لأي سيدة، وخاصة من لديها شعر طويل، لأنه لا يؤذي الشعر، من لا تمتلك واحداً من هذه الأمشاط أنصحك بأن تسرعي لشرائه.


10- طريقة تمشيط الشعر


نعم توجد طريقة صحيحة لتمشيط الشعر! يجب عدم بدء تمشيط شعرك من الجذور لأنك بذلك تضعين حمل وضغط أكثر على الشعر عند تمشيطه ولكن بدلاً من ذلك قومي بتمشيطه بدءاً من الأجزاء القصيرة من أسفل شعرك، وتذكري أن المشط يجب أن يكون ذو أسنان واسعة ومشطي شعرك وهو جاف حيث إن هذا هو الوقت الأفضل.


11- لا تجردي شعرك من زيوته!


لا تقومي بغسل شعرك يومياً لأنك بذلك تجردينه من كل الزيوت الطبيعية وبالتالي يصبح أكثر جفافاً وهشاشة.


12- اختيار نوع الشامبو أمر بالغ الأهمية


إن استخدام نوع الشامبو المناسب لكِ لهو أمر بالغ الأهمية لأن الشعر الجاف يحتاج إلى نوع من الشامبو به نسبة زيوت أكثر لتعوض جفافه، والشعر الدهني يحتاج شامبو لطيف وطبيعي، والشعر المختلط يحتاج نوعين من الشامبو لذلك يجب عليكِ أولاً معرفة نوع شعرك ثم تبدئي في البحث عن الشامبو المناسب لكِ.


تجنبي هذه العادات الخاطئة لكي ينمو شعرك بشكل صحي وسليم.
شاهدي أيضاً:  أخطاء خطيرة ترتكبها المرأة عند اختيار الصدرية التي ترتديها


أشهر الخرافات حول تمارين اللياقة البدنية التي يجب أن نتوقف عن تصديقها



معتقدات خاطئة منتشرة حول ممارسة التمارين الرياضية

Credits: BrightSide

تعتبر الرياضة شيئ ذو شعبية في العصر الحديث كما كانت منذ العصور القديمة. فكل شخص تقريباً يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ويمارس رياضة من أي نوع حسب قدرته، والبعض يقوم بتمارين الاسترخاء في المنزل أو يمارس الجري في الصباح. عدد المفاهيم الخاطئة التي تدور حول اللياقة البدنية قد ازداد طردياً مع زيادة عدد الأشخاص الذين يحلمون بالحصول على الجسم اللائق. وإليكم بعض هذه المفاهيم الخاطئة مصحوبة بتصحيحها.


- الأسطورة تقول بأنه تصبح تدريباتك أكثر فعالية إذا كانت عضلاتك تؤلمك بشكل كبير بعد التمرن، الواقع أن الألم ينتج من التمزقات الصغيرة التي تحدث للألياف العضلية ولا يمثل هذا الأمر كثرة الاستفادة بشكل دقيق.

- الأسطورة تقول أن التمدد يساعد في التقليل من ألم العضلات، والواقع أن التمدد يعتبر ضروري للغاية لاسترخاء العضلات وليس للتقليل من آلامها بشكل مباشر.

- الأسطورة تقول أنه كلما طالت فترة التمرين كلما زاد مقدار النتيجة، والواقع هو أن العنصر الأكثر أهمية هو جودة التمرين وتأديته بشكل صحيح وليس طول مدته.

- الأسطورة تقول أنه يجب عليك أن تتمرن كلما سمحت لك الفرصة أو كل يوم، والواقع هو أن فترات الراحة بين التمارين يجب أن تكون بداية من يومين أو ثلاثة أيام حتى تتمكن من التمرن بشكل صحيح وصحيّ.

- الأسطورة تقول أن تمارين القوة تجعل المرأة أكثر ضخامة، والواقع هو أن تمارين القوة تجعل جسد المرأة يبدو أكثر لياقة وأكثر جمالاً إذا ما تمت تأديته بشكل صحيح.

- الأسطورة تقول أنه ما دمت مستمراً في التمارين فلا توجد أهمية لاتباع نظام غذائي، والواقع هو أن النتيجة المرغوبة يمكن تحقيقها فقط إذا كنت تتناول غذاء صحياً مصحوباً بالتمرن بشكل صحيح.

- الأسطورة تقول أن تأدية التمارين اثناء ارتداء النيوبرين الذي يحبس الحرارة سوف يساعد على حرق الدهون بشكل أكبر، والواقع ان تأثير هذا الاحتباس الحراري قد يؤذي صحتك.

- الأسطورة تقول ان نظام التمارين المنتظم الذي يتبعه صديقي سوف يساعدني أنا أيضا في فقدان الوزن، والواقع هو أن برامج التمارين يجب أن يتم وضعها لتتناسب مع كل شخص على حِدة.

- الأسطورة تقول أن الميزان يعكس النتيجة الطردية للتمارين، والواقع هو أن استخدام شريط القياس هو أفضل طريقة لمتابعة التقدم في التمارين.

- الأسطورة تقول أنه في الفترة الاولى من التمارين سوف تفقد الوزن في بعض الأماكن المستعصية، والواقع هو أن في الفترة الأولى سوف تقوم بحرق الدهون في الأماكن التي لا تستهدفها مطلقاً.


بعد معرفتك بهذه الحقائق حول تأدية التمارين الرياضية حاول أن تتبعها بشكل صحيح وتحت إشراف طبي لتحقيق أفضل النتائج.
شاهد أيضاً:  8 دلالات صحية خطيرة لا تتجاهلها إذا ظهرت على عينيك


هذا هو السبب المنطقي لغرق سفينة التيتانك الذي لا يعرفه معظم الأشخاص



هذه هي الأسباب التي أدت إلى غرق سفينة التايتانيك


تعتبر قصة غرق التايتانك هي واحدة من أفظع قصص تحطم السفن في التاريخ الإنساني التي شغلت عقول الكثيرين حتى بعد مرور 100 عام على غرقها. هذه السفينة كانت الأكثر ترفاً وتحصيناً في العالم في وقتها. فكيف تمكن مجرد جبل جليدي من اسقاط هذه السفينة الحصينة؟؟! إليكم بعض الافتراضات التي توضح أسباب أكثر منطقية لهذه الحادثة الغامضة.


وجود حريق كبير في خزان وقود التيتانك


الصحفي البريطاني سينان مولوني الذي انشغل بالتحقيق في أسرار غرق التيتانك لمدة 30 عاما، قام بفحص الصور الخاصة بالسفينة قبل أن تشرع في رحلتها، وقد افترض أن السبب في تحطم التيتانك هو اندلاع حريق كبير في خزان الوقود. 

اندلع هذا الحريق قبل ان تبحر السفينة في رحلتها، وقد قام الطاقم بعدة محاولات غير مجدية لحل المشكلة في خلال أسابيع، واكتشف هذا الصحفي أن أصحاب وملاك التيتانك كانوا علي علم بهذا الحريق وحاولوا أن يحفظوا هذا السر عن الركاب. وقد ارتفعت درجة حرارة هيكل السفينة في هذا المكان إلى 1000 درجة وعندما اصطدمت التيتانك بالجبل الجليدي، استسلم له الهيكل الصلب وخلق فجوة كبيرة. وقد أكد الخبراء أن الحديد يفقد حوالي 75% من صلابته إذا تم تعرضه لمثل هذه الحرارة ويصبح هشاً ضعيفاً.


صندوق المناظير كان مغلق والمفتاح تُرِك على الشاطئ


قبل مغادرة التيتانك قرر مديري White Star Line تبديل المساعد الأول وهو "دافيد بلير" بـ "هنري ويلد" وذلك لخبرته الواسعة في مجال السفن الخاصة بالركاب، ومع ذلك فقد غفل دافيد عن إعطاء هنري المفاتيح الخاصة بصندوق المناظير. بالطبع تمتلك التيتانك نقاط المراقبة الخاصة بها ولكن بدون المناظير سوف يضطرون إلى الاعتماد على عينهم المجردة فقط، لذلك كان من الطبيعي رؤية الجبل الجليدي في وقت متأخر.


بعض العوامل الأخرى التي قد أثرت على تلك المأساة


لم يكن القمر ساطعاً في تلك الليلة لكي يسمح بالإضاءة الكافية التي تساعد على رؤية الجبل الجليدي، وربما لو كان القمر ساطعاً لكان الأمر أصبح يسيراً وساعد في رؤية الجبل بشكل مبكر.

على الرغم من وجود تحذيرات كثيرة وصلت إلى التيتانك من سفن أخرى، فلم تعير التيتانك هذا الإنذار اهتماماً ولم تقلل من سرعتها في الانجراف نحو نطاق الجبل الجليدي (قواعد السلامة في ذلك الوقت لم تكن تقتضي ذلك الأمر). لو كانت السفينة قللت من سرعتها لكانت أكثر قدرة بالطبع على المناورة وتجنب هذا الحادث الأليم.


هذه بعض الأسباب الخفية والأكثر منطقية لغرق هذه السفينة التي قالوا عنها أنها لا يمكن أن تغرق!
شاهد أيضاً:  مصادفات مخيفة وغامضة حدثت في القرن الماضي لا يمكن تفسيرها بالمنطق


أخطاء خطيرة ترتكبها المرأة عند اختيار الصدرية التي ترتديها



كيف تختارين الصدرية المناسبة لكِ من أجل راحتك

Credits: WikiHow

تعتبر صدرية المرأة من أكثر الملابس تعقيداً بالنسبة لها، وتتنوع الصدريات لكثير من الأسباب سواء كان ذلك الأمر يرجع إلى المواد المصنوعة منها أو حجم الصدر أو مقاس الشريط او أي شيء آخر. بالرغم من أن هذا التنوع يعتبر بمثابة نعمة كبيرة، ولكنه يجعل الكثير من النساء ترتكب الكثير من الأخطاء. ونحن هنا لنعرض عليكم بعضاً من هذه الأخطاء التي تتعلق بالصدرية وكيفية تصحيحها.


ارتداء الصدرية ذات المقاس الخاطئ


ترتدي الكثير من النساء صدريات ذات مقاس لا يناسبهن، سواء كانت الصدرية ذات مقاس صغير للغاية أو مقاس خاطئ تماماً، فهذا الشيء يستحق الأخذ في الاعتبار. تشعر الكثير من النساء بالذنب حينما ترتدين صدرية ذات مقاس أكبر من حجم صدورهن! لا تهتمي لهذا الأمر حيث إنه عليكِ أن تتأكدي من الحصول على المقاس الأنسب والأفضل لكي لكي تشعري بالراحة.


اختيار الصدرية المناسبة تماماً لحجم الصدر دون ارتياح


يعتبر هذا من أسوأ الأخطاء التي ترتكبها النساء في اختيار الصدرية، فبدلاً من اختيار الصدرية بمقاس مضبوط على حجم الصدر، حاولي أن تختاري حجم أنسب لمزيد من الراحة.


ارتداء صدرية قديمة


ربما تريدين أن ترتدي صدرية قديمة نظراً لأنها تناسبك، ولكن عليكِ أن تتذكري أن الصدرية لها فترة صلاحية إن جاز التعبير، فيمكنك أن تستخدمي الصدرية في متوسط 8 شهور ويمكن أن يختلف هذا الرقم على حسب عدد الصدريات التي تقومين بالتبديل بينها وارتداءها، فكلما زاد عدد الصدريات التي تستخدميها كلما طالت الفترة الصالحة لارتداء كل واحدة.


استخدام صدرية ذات رباط ضيق


ربما ترتدين صدرية ذات رباط ضيق، ولكن اعلمي أن هذا الأمر غير جيد فيجب ألا يكون الرباط ضيقاً بشكل مبالغ فيه على جسمك ويجب أن يكون مناسباً دون ضيق أو وجود اتساع غير مبرر لتحقيق الراحة ولتكون الصدرية أكثر مرونة معك.


من اليوم ابحثي عن راحتك عند اختيار الصدرية المناسبة لكِ من أجل صحتك!
شاهدي أيضاً:   كيفية تضييق المسام الواسعة في الوجه بهذه الوصفة السحرية


9 حيل بسيطة لتنظيف أجهزتك لتبدو كأنها جديدة حتى بعد خدشها أو اتساخها





كيفية تنظيف الأجهزة الإليكترونية بشكل صحيح



لا نستطيع أن نتخلى عن الأجهزة الحديثة والتي تبقينا على اتصال مع العالم الخارجي، ومن منا لا يحمل على الأقل جهازاً واحداً معه أو حتى في منزله! ولأننا نعرف أن هذه الأجهزة تكون باهظة الثمن فيجب علينا أن نحافظ عليها بقدر الإمكان وتنظيفها من حين لآخر لإطالة عمرها الافتراضي. نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من النصائح التي يُمكن اتباعها للحفاظ على الأجهزة الخاصة بك لأطول فترة ممكنة لكي تبدو كالجديدة.



1- يُمكنك استخدام البكرة المخصصة لتنظيف الملابس لتنظيف سماعات الكمبيوتر



فقط قم بتمرير البكرة على سطح السماعات وسوف يتشبث الغبار بها ومن ثم سوف يمكنك تنظيفها، وفي بعض الحالات تتحسن جودة الصوت أيضاً.



2- يُمكن تنظيف سماعات الأذن بواسطة فرشاة الأسنان العادية



بدلاً من تنظيف السماعات من الأوساخ عن طريق عود الأسنان (خلة الأسنان) يُمكنك استخدام فرشاة الأسنان للقيام بهذا الأمر. قم بتنظيفها كما هو موضح بالصورة ولكن لا تنسَ وضع قطعة من الورق أو منشفة على الطاولة قبل الشروع في التنظيف.



3- تستطيع تنظيف الأسلاك الكهربائية عن طريق الممحاة العادية



إن تنظيف الأسلاك بالطريقة التقليدية عن طريق مسحها بالكحول يجعل الأسلاك لزجة ولاصقة، وأيضاً من الممكن أن يؤدي إلى خلل في الجهاز وبدلاً من ذلك يُمكنك استخدام الممحاة بكل بساطة.



4- فرشاة تنظيف ما بين الأسنان مثالية لتنظيف قابس (جاك) سماعة الرأس



يتناسب حجم فرشاة تنظيف ما بين الأسنان مع حجم الثقب الذي يدخل فيه مقبس سماعة الرأس، وهذا يجعلها أداة تنظيف ممتازة لهذا الغرض. لكن تذكر قبل الشروع بالتنظيف، يجب أن يكون الجهاز مُغلق تماماً.



5- يُمكن تنظيف لوحة المفاتيح بكل سهولة



يُمكنك من خلال استخدام شريط لاصق أن تنظف لوحة المفاتيح الخاصة بك لتزيل جميع الأوساخ والأتربة، بالإضافة إلى أنها لا تستهلك أي مجهود.



6- نظّف شاشة الأجهزة بقطعة قماش (مايكروفايبر)



لا تقم بتنظيف شاشات الأجهزة الخاصة بك بالمناديل الورقية لأنها من الممكن أن تخدش شاشة الجهاز.



7- فلاتر القهوة لإزالة الغبار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك



تعتبر فلاتر القهوة مثالية للتنظيف لأنها مصنوعة من مواد لا تخدش الشاشة.



8- اصنع فرشاة خاصة لتنظيف منافذ الـ USB



يمكنك صناعة فرشاة بسيطة بنفسك لتنظيف منافذ USB الموجودة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولصناعة هذه الأداة البسيطة ستحتاج للآتي:


  • قطعة صلبة من البلاستيك
  • صمغ ممتاز
  • نوع من المواد الاصطناعية للتنظيف على سبيل المثال، الجزء الناعم من شريط الفيلكرو الذي نستخدمه في لصق الملابس
ألصق قطعة المادة الاصطناعية بقطعة البلاستيك ويجب أن يكون حجمها أقل من حجم منفذ الـ USB ويجب تنعيم الصمغ على فرشاة التنظيف، وحين يجف الصمغ قم بتنظيف جميع منافذ الـ USB بعناية وبلطف.



9- إزالة الخدوش من شاشة الهاتف الذكي باستخدام الطلاء الملمع



يُمكنك إصلاح الخدوش الموجودة على شاشة الهاتف الذكي عن طريق استخدام الطلاء الملمِّع. لكن حتى تتأكد من أن الجهاز لن يتضرر من إضافة الطلاء إليه، يجب أولاً غلقه وتغطية الأزرار وفتحة الميكروفون وجميع المنافذ الأخرى الموجودة على الظهر والجانبين بشريط لاصق، والآن قم بوضع القليل من الطلاء وافركه بعناية فائقة بواسطة قطعة قماش ناعمة من خلال حركات دائرية.


جرّب هذه الحيل بنفسك وأخبرنا بالنتيجة.
شاهد أيضاً:  منتجات مذهلة لم تكن تعرف أنك تحتاج إليها لكنك سوف تريد اقتنائها فور رؤيتها


صندوق يشبه دونالد ترامب تحول إلى معركة بالفوتوشوب والنتيجة مضحكة



أشخاص استغلوا صورة صندوق يشبه الرئيس ترامب في عمل تصميمات مضحكة بالفوتوشوب


نشر أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لصندوق به شبه من ملامح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وطلب من الأشخاص أن يبدأوا باستعراض مواهبهم في الفوتوشوب عبر تصميم أشياء مضحكة باستخدام هذا الصندوق. وكما نعلم فإن محترفي الفوتوشوب يعشقون مثل هذه الفرص ولا يضيعوها فبدأوا على الفور باستعراض عضلاتهم بتصميمات ساخرة ومضحكة جداً ووضعوا هذه السلة التي تشبه ترامب في بعض المواقف مكان ترامب شخصياً. هذه هي بعض النتائج التي خرجت من إبداع الأشخاص.


1- هذه هي صورة الصندوق الذي يشبه في ملامحه ملامح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والذي طلب أحد الأشخاص أن تبدأ معركة الفوتوشوب باستخدامه.


2- وضع أحدهم صورة هذا الصندوق ضمن شخصيات فيلم "ليغو" الشهير ليبدو كأنه أحد أبطال الفيلم.


3- أما هذا الشخص فقد وضع رابطة العنق التي يستخدمها ترامب مكتفياً بالبساطة في التصميم ليبدو الصندوق كأنه ترامب بالفعل.


4- أما هذا الشخص فقد استبدل ترامب شخصياً ووضع مكانه هذا الصندوق. في الحقيقة قد تتعرف على الشخص بمجرد النظر إلى الصندوق.


5- هذا التصميم الساخر هو المفضل لدي حيث استغل أحدهم الوجه المضجر الذي ظهر به ابن ترامب ليجعلوه يبدو كأنه يفكر في شكل الصندوق الذي يشبه أبيه.


6- وأحدهم استغل هذه الصورة وأضافها على شخصية "سبونج بوب". تبدو ملائمة للغاية من وجهة نظري.


7- قام أحدهم بوضع صورة الصندوق داخل إحدى المظاهرات بجوار مبنى الكونغرس في إشارة ساخرة للغاية.


8- أما هذا التصميم فهو ذو مدلول عميق حيث تبدو الصورة بأن الرئيس بوتين يركب حصان وخلفه هذا الصندوق الذي يشبه ترامب، ربما يكون على خلفية الاتهامات الموجهة لترامب بعلاقته مع روسيا.


9- أحدهم وضع صورته على الدولار ليحل محل الشخصية التي كانت مرسومة عليه. ربما يتنبأ هذا الشخص بمصير قاتم لأمريكا في عهد ترامب.


10- وها هو اجتماع على مستوى عالٍ جداً لكبار رجال الدولة ولم ينسوا بالطبع أن يحضروا الصندوق معهم.


ما رأيك بهذه الصور التي شاهدتها ومدى اتفاقك معها؟
شاهد أيضاً:   بالصور: مواقف مضحكة انتشرت على الإنترننت وشاهدها الملايين