10 اختراعات وابتكارات مذهلة يمكنها أن تغير من طريقة معيشتنا بشكل كبير - ثقافة وعلوم

10 اختراعات وابتكارات مذهلة يمكنها أن تغير من طريقة معيشتنا بشكل كبير



اختراعات وابتكارات مستقبلية سوف تزيد من راحتك ورفاهيتك


يتطور العالم وينمو في أيامنا هذه بسرعة رهيبة ولا يمكن لشخص أن يتخيل ما قد يتوصل إليه العلم والعلماء في الفترات القادمة. وفي نفس السياق، لا يتوقف العلم عن إبهارنا ولا تتوقف الإبتكارات عند حد معين أو عند الأشياء الضخمة أو ذات التأثير الكبير، فقد نجد ابتكارات تحل مشاكل صغيرة في حياتنا لم تكن تؤرقنا لكنها سوف تزيد من راحتنا في هذا العالم المضغوط والمتوتر بسبب سرعته الشديدة. وقد تجد في هذه الأفكار التي سوف نعرضها عليك فكرة لطالما حلمت بها أو لطالما انتظرتها بفارغ الصبر بسبب مدى احتياجك لها. نترككم مع هذه الابتكارات التي نتوقع أنها سوف تغير من طريقة معيشة الكثيرين حول العالم إذا ما تم تعميمها.


1- إذا كنت من عُشّاق العمل في الهواء الطلق بصحبة الحاسوب المحمول الخاص بك فهذه الكراسي ذات التصميم الفريد تمكنك من الاستمتاع بجلسة مريحة مع وضع الجاسوب الخاص بك على الحامل أمامك ويمكنك أن تعمل في هذا الجو المنعش الذي يساعد على الاسترخاء.


2- هذه المروحة يمكنها أن تقوم بتبريد المكان تحت البطانية حتى تتجنب إخراج قدمك خارج حدود البطانية من أجل أن تبرد قدماك. هذه الحيلة لن يفهمها إلا من يقوم بهذا الفعل.


3- هذه الأداة مفيدة جداً لربات البيوت أثناء القيام بالشوي حيث تمكنهم من وضع الخضروات لشويها دون أن تسقط من فتحات الشواية، حيث إن مشكلة معظم الشوايات أن فتحاتها كبيرة ويمكن أن تسقط القطع الصغيرة بداخلها.


4- الحقيبة السوبر. هذه الحقيبة يمكنها أن تكون عبارة عن أدراج مرصوصة فوق بعضها لإخراج حاجياتك منها مع وجود حامل طويل يمكنك تعليق ملابسك عليه. هذه الحقيبة ممتازة لتذهب بها للفنادق دون أن تحتاج لوضع ملابسك في الدولاب الخاص بالفندق.


5- الميكروويف الثلاثة في واحد. تمكنك هذه الميكروويف من تسخين الطعام بالإضافة إلى قلي البيض وتحضير المشروبات الساخنة. ما الذي قد تحتاجه في الصباح أفضل من هذا الجهاز العجيب الذي يوفر لك معظم المميزات في مكان واحد.


6- هل تشعر بالملل من تقليب المشروبات في الفنجان الخاص بك وتقوم بسكب بعضه خارجه بسبب عملية التقليب غير المنتظمة! حسناً، إليك هذا الفنجان الذي يريحك من عناء التقليب حيث يتولى هو هذه المسؤولية عنك ويريحك من عنائها لأنها فنجان ذاتي التقليب.


7- إذا كانت شاشة الهاتف الخاص بك صغيرة ولا ترتاح أثناء الكتابة عليها فلا تقلق حيث إن كل ما عليك هو أن تشتري لوحة المفاتيح الليزر هذه والتي سوف تقوم برسم لوحة مفاتيح كبيرة أمامك لتكتب عليها كما يحلو لك وبأحرف كبيرة. ممتازة لضعفاء النظر.





8- هذه الخيمة تعمل بالطاقة الشمسية حيث تقوم نهاراً بتخزين الطاقة اللازمة لها من أجل إنارتها وتشغيل طاقة كهربائية للخيمة ليلاً. ممتازة هذه الخيمة للتخييم في الأماكن الآمنة حيث يحتاج الشخص لشحن هواتفه وأجهزته المحمولة.


9- هل ركبت قطاراً من قبل أو أي من الأتوبيسات المخصصة للسفر للأماكن البعيدة ولاحظت وجود فتحة في الحامل الملتصق خلف كل مقعد، حسناً، هذه الفكرة ربما تكون مستوحاة منها حيث يمكنك أن تضع هذه المشابك وتثبتها على المنضدة ثم تضع الأكواب بداخلها لتحميها من الانسكاب.


10- يمكن لهذا القلم أن يرسم أي لون عن طريق تعريضه لأي لون موجود حولك وهو سوف يتعرف عليه ويمكنك من الكتابة أو الرسم به. يمكنك أن تعتبر مهمة هذا القلم هي نفس مهمة أداة تحديد الألوان في برنامج الفوتوشوب على سبيل المثال.


أي من هذه الابتكارات جذب انتباهك أكثر من غيرها.
شاهد أيضاً: سبع دول كُبرى يمكنك الحصول على جنسيتها بشروط غاية في الصعوبة


10 اختراعات وابتكارات مذهلة يمكنها أن تغير من طريقة معيشتنا بشكل كبير Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:31:00 ص Rating: 5 اختراعات وابتكارات مستقبلية سوف تزيد من راحتك ورفاهيتك يتطور العالم وينمو في أيامنا هذه بسر...