مواقف صعبة مر بها بعض الأشخاص أثناء يومهم - ثقافة وعلوم

مواقف صعبة مر بها بعض الأشخاص أثناء يومهم



هؤلاء الأشخاص مروا بيوم صعب للغاية ربما أصعب من يومك


لا يوجد شخص لم يمر بيوم سيئ ومُرهق، لكن كل شخص يتوقع أنه قد مر بالموقف الأسوأ على الإطلاق. فقد تصحو من نومك ولا تجد مشروبك المفضل أو قهوتك فتشعر بالصداع باقي اليوم وتقول بأن هذا اليوم هو أصعب يوم في حياتك. وقد تذهب إلى مؤسسة ما لتخليص بعض الأوراق لكن الموظف يرهقك بكثرة طلباته ومن ثم تسمي هذا اليوم بأنه أصعب يوم في حياتك وكذلك مواقف زحمة المرور وغيرها. لكن هل تعلم بأن هناك أشخاص قد مروا بأيام صعبة أكثر بكثير من يومك الذي تتوقع أنه أصعب يوم على الإطلاق! أجل هناك أشخاص مروا بمواقف بعضها مُضحك بالنسبة لنا لكنها مُتعبة جداً بالنسبة لهم وبعضها كارثي للغاية. حسناً يمكنك أن تقارن بين يوم هؤلاء الأشخاص ويومك لتقرر من الذي مر باليوم الأصعب.


1- هذا الشخص مر بيوم صعب جداً، فهو لم يخسر سمعته كشخص ينقل جثث الموتى فقط لكنه أيضاً كسر زجاج سيارته، هذا بخلاف ما يمكن أن يفعله أهل الشخص المتوفى بهذا السائق هذا في حالة وجود شخص ميت داخل هذا التابوت.


2- تخيل أنك تستيقظ من نومك وتنزل ذاهباً إلى عملك وتستعد لتشغيل السيارة لكنك تفاجأ بهذا القدر من النحل الذي اتخذ من سيارتك مكاناً للتجمع! وما نريد أن نعرفه حقاً هو ما الشئ الذي جذب كل هذا النحل لهذه السيارة بهذا الشكل الكبير!


3- هذه السيدة المسكينة ربما تضطر لدخول أحد محلات بيع الملابس القريبة منها لشراء ملابس جديدة ليمكنها العودة إلى منزلها حيث إنها تجلس على كرسي مكتوب أمامه على الأرض (الدهان لم يجف بعد) لكن يبدو أنها لم تنتبه وبالتأكيد في هذه الحالة سوف تتلون ملابسها باللون الأحمر، لكن هناك بريق أمل حيث إن المعطف الخاص بها لونه أحمر أيضاً فربما لا تضطر لتغييره في التو واللحظة.


4- هذا اللاعب لم يخسر دوره في السباق ولم يضيع معه حلم الفوز والتأهل لكنه أيضاً ربما يخسر حياته الرياضية بسبب كسر محتمل في رقبته أو إصابة مباشرة. على كل حال نأمل ألا تكون إصابته شديدة.


5- هل تعرف المثل القائل (لا تضع البيض كله في سلة واحدة). حسناً، يبدو أن هذا الشخص قد غامر بوضع البيض كله في سلة واحدة وهذا ما حدث للأسف. سوف يقضي هذا الشخص وقتاً في تنظيف المكان بالإضافة إلى أنه ربما خسر عشاؤه بالإضافة للخسارة المادية.


6- هل كنت جوعاناً جداً في يوم من الأيام وذهبت لأحد المطاعم لتتناول وجبتك وعندما أردت أن تضع بعض المنكهات عن طريق الزجاجة ذات الفتحات الصغيرة انسكبت كلها على طعامك وأفسدته؟ حسناً، هذا ما حدث مع صديقنا هذا. لا أظن أنه سوف يستطيع أن يأكل هذه الشطيرة بعد كل هذا الذي وقع عليها. سوف تضطر لشراء قطعة أخرى.


7- بالإضافة إلى إنه سوء تقدير من السائق، حدث هذا الحادث لهذه الآلة الثقيلة بسبب سيرها على هذا الجسر الخشبي والذي يوضح الوزن الأقصى الذي يمكنه تحمله. إنني أتسائل هل لم يلاحظ السائق أن هذا الجسر خشبي وأن الشيئ الذي يقوده يزن أطناناً من الحديد الثقيل!


8- دخل هذا الشخص حماماً عمومياً ويبدو أنه شديد الاتساخ. ليس هذا أسوأ ما في الأمر، فقد وقع كارت الفيزا الخاص به داخل هذه القذارة وأصبح مخير بين أن يلتقطها من وسط هذه القذارة أو أن يتركها ويتصل بالبنك ليلغيها ويستخرج واحدة أخرى. الخيارين ليسوا بهذه السهولة.


9- سوف يبقى هذا الشخص واقفاً في هذا الوضع إلى أن يبتكر طريقة ذكية أو أن يساعده أحد المارة. إن أفلت يده اليسرى التي تمسك الكلب على الناحية اليُسرى ربما يهرب هذا الكلب ويبتعد عنه ولا يستطيع اللحاق به، وإن أفلت اليد اليُمنى التي تُمسك بالكلب على الناحية اليُمنى ربما يحدث نفس الموقف. لكن لحُسن الحظ يمكن أن يقوم الشخص الذي التقط الصورة بمساعدته بعد أن يأخذ الصورة بالطبع!


10- لا نعرف كيف وقع هذا الحادث ولا الطريقة التي ما زال المطبخ معلق بها بهذا الشكل لكن ما نعرفه أن هذا الوضع سوف يُشكل صدمة حقيقية لربة المنزل عندما تشاهد هذا المنظر البشع! من المعروف أن المطبخ هو بيت ومملكة سيدة المنزل، فما بالك بشعورها وقد وقع مثل هذا الحادث في مملكتها.


هل مررت بما هو أصعب من هذه المواقف؟
شاهد أيضاً: 10 أشياء ربما تراها كل يوم لكنك لا تعرف ما فائدتها



مواقف صعبة مر بها بعض الأشخاص أثناء يومهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:27:00 م Rating: 5 هؤلاء الأشخاص مروا بيوم صعب للغاية ربما أصعب من يومك لا يوجد شخص لم يمر بيوم سيئ ومُرهق، لك...