بالصور: أشخاص يجب أن يتوقفوا عن الطبخ ويعتزلوا المطبخ بسبب الأخطاء الكارثية التي فعلوها - ثقافة وعلوم

بالصور: أشخاص يجب أن يتوقفوا عن الطبخ ويعتزلوا المطبخ بسبب الأخطاء الكارثية التي فعلوها



أشخاص يجب أن  يفكروا كثيراً قبل دخولهم المطبخ مرة ثانية


لكل شئ بداية ولا يوجد شخص محترف إلا ومر بمرحلة المبتدئ. هذا جيد ونعرفه جميعاً ولا يستطيع أحد أن ينكره. لكن يجب حتى على المبتدئ أن يتبع الإرشادات بشكل صحيح بقدر الإمكان حتى لا يتسبب بخطأ فادح. ومن أخطر الأماكن التي لا يُستهان فيها بالخطأ هو المطبخ حيث إن الخطأ في المطبخ قد يؤدي في أقل الأحوال لتلف الطعام وفي أقصى الأحوال لإحداث حريق أو حادث في المطبخ لا قدَّر الله. لذلك يجب على الشخص الذي يدخل المطبخ أن يلتزم بالإرشادات الصحيحة لتحضير الطعام حيث إن بعض التجارب قد تسببت في إخراج أشياءً عديدة لكنها لم تخرج طعاماً طبيعياً يأكله أناس طبيعيون. لهذا نطلب من هؤلاء الأشخاص وغيرهم أن يتعلموا فن الطبخ وتحضير الطعام أو أن يعتزلوا المطبخ بما فيه ويتركوه لمن يستطيعون القيام بهذه المهمة. لنشاهد معاً بعضاً من هذه المحاولات المثيرة للسخرية والمُضحكة بشكل هيستسيري ونتمنى ألا تقعوا في نفس الأخطاء أو تمرون بتجارب مماثلة.


1- سمعنا أن الطعام قد يلتصق بقاعدة الأواني أثناء الطبخ لكن هذه هي المرة الأولى التي أشاهد فيها الطعام ملتصق بغطاء الأواني. كيف فعلها هذا الشخص؟! لا يدور في عقلي أي سبب منطقي قد يتسبب في هذه الحالة الغريبة.


2- حاول الأب إسعاد زوجته في ذكرى ميلادها وقام بصنع كعكة من أجلها لكن لا يبدو أنها كعكة طبيعية ويتجلى ذلك في نظرة الأم لها. حسناً على الأقل من الجيد أنه قد حاول إسعاد زوجته رغم محاولته الفاشلة.


3- هل شاهدت من قبل قنبلة هيروشيما النووية وشكل الانفجار النووي؟ حسناً لم يفوتك الكثير، فشكل هذه البيتزا التي نسى صاحبها أن يضع شيئاً تحتها أثناء تسخينها في الفرن يشبه شكل الانفجار النووي. هذا يدل على الذكاء الذري لدى صاحب هذه البيتزا.


4- هل تعلمون أن فن تقديم الطعام مهم جداً ويؤثر على الشهية بالإيجاب لذلك يجب أن تجعل طبق الطعام يحتوي على الكثير من الألوان المبهجة ويتم تقديمها بشكل جيد وممتع للنظر. أياً كان الذي قلته فهذا بالتأكيد لا ينطبق على شيكولاتة السنيكرز أو أي حلويات مغلفة حيث إنها تكون جاهزة للتقديم بشكلها الطبيعي ولا حاجة لها لأي نوع من التزيين أو التقديم.


5- دعني أخبرك سراً بيني وبينك. إما أن تقوم بصنع الكيك في آنية كبيرة ثم تقوم بتقطيعها بعد خروجها من الفرن أو أن تضعها في الأواني الورقية ومن ثم يُصبح لديك كعك منفرد وجاهز للتقديم. لكن لم نسمع أن أحداً قام بعمل كيك في آنية كبيرة وفي نفس الوقت قام بتخصيصها في أواني ورقية داخل الصينية الكبيرة! هذا الفعل سخيف بدرجة كبيرة.


6- كسر أحدهم قشرة البيضة الخارجية دون أن يكسر القشرة الرقيقة الداخلية وهذا الوضع الغريب تسبب في هذا الشكل الغريب الذي نشاهده ولا نجد تفسيراً منطقياً له.


7- أخبرت هذه الزوجة زوجها الذي يتبع التعليمات بشكل حرفي أن يقوم بتقشير نصف البطاطس بينما هي خارج المنزل ومن ثم يضعها في وعاء لغليها إلى أن تعود للمنزل وتكمل تحضير العشاء. وعندما عادت للمنزل وجدت أن زوجها قد قام بتقشير نصف ثمرة البطاطس لكن ما قصدته هي أن يقشر نصف كمية البطاطس الموجودة في المنزل. الجيد أن هذا الزوج يتبع التعليمات بصرامة.


8- هذا الشخص تصرف بطريقة غريبة حيث يبدو أنه لا يوجد لديه مصفاة فاستخدم مضرب التينس للتصفية من الماء. لا أعرف هل يمكن وصف هذه المحاولة بأنها فاشلة أم أنها نوع من استخدام الإمكانيات المتاحة بشكل ذكي؟ الحكم لكم.


9- من الواضح أن هذا الشخص يحب المغني جاست بيبر وقرر صنع الطعام بشكل يشبه شكله. لكن هيهات، فقد نتج شكل شخص يبدو أنه يعاني من مرض غريب غير معروف وبشكل بعيد كل البعد عن الشكل الطبيعي لجاستين.


10- أياً كان الشئ الذي أرادوا صنعه فهو فاشل بكل تأكيد. ما هو نوع الطعام الذي قد يسبب مثل هذا الشكل؟ أعتقد أنه نوع من المعجنات، لكن أيضاً كيف ارتفعت هذه المكونات للأعلى لتكوين هذا الشكل غير المفهوم!


11- إذا كنت تبكي عند تقشير البصل فهذا سبب آخر للبكاء لأنك سوف تضطر لشراء سكين جديد بدلاً من هذا الذي انكسر بشكل غريب حيث إن البصل لا يكون بهذه القسوة التي يمكنها كسر سكيناً!


12- هذا الشخص ارتكب جرماً بحق المطبخ وأعتقد أنه يجب ألا يجرب الطبخ ثانية بعد ما حدث. أنا أفهم كيف حدث ما حدث للموقد، لكن ما تفسير هذا الغطاء الملتصق والغائر في السقف!


هل قمت بعمل أي من هذه الكوارث في مطبخك؟


بالصور: أشخاص يجب أن يتوقفوا عن الطبخ ويعتزلوا المطبخ بسبب الأخطاء الكارثية التي فعلوها Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:51:00 ص Rating: 5 أشخاص يجب أن  يفكروا كثيراً قبل دخولهم المطبخ مرة ثانية لكل شئ بداية ولا يوجد شخص محترف إلا...