أفعال غاية في الغباء توضح مدى الاستهتار الذي يمكن أن يفعله بعض البشر - ثقافة وعلوم

أفعال غاية في الغباء توضح مدى الاستهتار الذي يمكن أن يفعله بعض البشر



هؤلاء الأشخاص يستحقون جائزة نوبل في الاستهتار


قد تصادف يوماً ما شخصاً يقوم بفعل غبي وتقول في نفسك "هذا أغبى شخص قد رأيته في حياتي". مهلاً، فقد يكون الشخص الذي رأيته أذكى من كثير من البشر فهناك أشخاص قاموا بأفعال لا يمكن أن نبررها بأي وصف غير الغباء والاستهتار. يوجد بعض الأشخاص يعيشون معنا يتمتعون بقدر عال جداً من اللامبالاة وكأنهم لم يرتكبوا أي خطأ على الإطلاق، حتى إن نبهتهم للخطأ الذي يقومون به على افتراض أنهم لا يعرفونه فإن كثير منهم يعتبر أنك تبالغ وأن كل شيء على ما يرام ولا يوجد ما يدعو للقلق! إليكم بعض من هذه الأفعال التي تجعلنا نتعجب مما قد يصل إليه بعض البشر في الاستهتار وإظهار الغباء.


1- هذا الشخص ربما وجد أن وزنه خفيف جداً لدرجة أن البيض لن يتأثر إذا ما جلس فوقه بكل وزنه هذا. وبالفعل فعل هذا ولا نعلم ما تبرير فعلته.


2- كأن حوادث المرور نادرة الحدوث أو أنه لا يوجد أي أخطار على الطريق لدرجة أن هؤلاء الشباب وجدوا أن هذه هي الطريقة التي سوف يركبون بها السيارة على طريق سريع كهذا الطريق.


3- ليست فعلاً غبياً واضحاً لكن احتياطات الأمن والسلامة تقتضي أن يبتعد الإنسان عن مجرى هذه الصخرة التي ربما تتدحرج لأي سبب نتيجة وضعها المائل.


4- وكأن الشباك مصنوع من الفولاذ والأسمنت حتى يقف عليه بهذه الطريقة فوق كل هذا الارتفاع حتى بدون أي حماية لنفسه أو أي تأمين ضد السقوط.


5- ألم تسمع عزيزي العامل النشيط أن أبسط قواعد السلامة والأمن هو ألا يتم تعريض اللهب لشيء قابل للاشتعال! إذاً لماذا تقوم بهذا الفعل معرضاً حياتك وحياة الآخرين للخطر!


6- طريقة جيدة لإحداث ماس كهربائي وربما حرق المنزل وقتل من فيه! ألا تستطيع أن تنزل بعض خطوات لتشتري فيشة جديدة بدلاً من هذا الهراء الذي نراه!


7- هذا على أساس أن إطفاء النار حتى تلبس معداتك وتشغيلها مرة أخرى يأخذ وقتاً ومجهوداً كبيراً! أنت لن تحرق نفسك فحسب، بل إنك سوف تحرق خرطوم الغاز وربما تسبب كارثة ضخمة بسبب هذا الاستهتار.


8- لديّ الكثير من التساءلات أولها هل العامل بالأسفل قوي بشكل كافي حتى يحمل السلم والشخص فوقه بهذا الشكل، وثانيهما ألا يوجد أي طريقة بديلة لدى هيئة كبيرة ليقوموا بهذا العمل دون تعريض عمالهم لخطر الموت!


9- أتمنى ألا تصطدم هذه الشجرة بإحدى اللافتات الموجودة على الطريق لأنها لن تكون خيبة أمل لصاحبها فقط بل ربما تسبب كارثة على الطريق.


10- أتمنى ألا يضطر سائق السيارة لضغط المكابح بشكل فجائي لأن السلم سوف يتحرك للأمام وربما يقتلع رؤوسهم من أماكنها بسبب قوة الاندفاع.


أي منهم هذه التصرفات هي الأغبى برأيك؟
شاهد أيضاً: أشخاص يجب أن يتوقفوا عن الطبخ ويعتزلوا المطبخ بسبب الأخطاء الكارثية التي فعلوها


أفعال غاية في الغباء توضح مدى الاستهتار الذي يمكن أن يفعله بعض البشر Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:51:00 م Rating: 5 هؤلاء الأشخاص يستحقون جائزة نوبل في الاستهتار قد تصادف يوماً ما شخصاً يقوم بفعل غبي وتقول ف...