10 صور مُضحكة لحيوانات خربوا المنزل ولم يتوقعوا أن يراهم أصحابهم - ثقافة وعلوم

10 صور مُضحكة لحيوانات خربوا المنزل ولم يتوقعوا أن يراهم أصحابهم




حيوانات قبض عليهم أصحابهم متلبسين بجرمهم في تخريب المنزل



يربي معظمنا حيواناً أليفاً في بيته ويقدم له العناية الخاصة التي يحتاجها ويُطعمه ويحبه ويلاعبه. لكن الحيوان بطبعه يعشق العيش بحرية وأن يفعل ما يحلو له دون معقب أو حاكم لسلوكهم، لذلك فهم عندما يلعبون يفعلون كل ما يستطيعونه من أجل إمتاع أنفسهم بكل الوسائل المتاحة ولا يكترثون لأي شيء إلا إذا كان صاحبهم قد رباهم على عدم التخريب. لكن يوجد بعض الحيوانات التي تتمادى في اللعب وتنسى القواعد مما يجعلها تقوم بأفعال قد تجعل أصحابها يستشيطون عضباً منهم بسبب الكوارث التي فعلوها. وفي الأمثلة التالية سوف تجد بعض الحيوانات التي خربت المنزل وقلبته رأساً على عقب ويبدو أن ذلك كان في غياب أصحاب المنزل ولم يعتقدوا أن أصحابهم سوف يقبضون عليهم متلبسين بالجريمة.


1- يبدو أن هذا الكلب سوف يواجه لوماً وتوبيخاً كبيراً وربما يعاقبه صاحبه بسبب هذا الجرم الفظيع الذي ارتكبه. لقد قلب الثلاجة رأساً على عقب وأفسد ما بداخلها حتى إن عيناه تقول إنه المُذنب لا محالة. لن ألوم صاحبك إن طردك خارج المنزل بسبب هذه الفعلة الشنيعة.



2- حسناً، من أخبرك أن صاحب هذا المنزل قد كلف نفسه مبلغاً ضخماً لشراء حمام السباحة هذا من أجل أن تستحم أن فيه وتفسد نظافته بفروك! إذا أردت أن تسبح فيمكنك أن تنتقي أي تجمع للمياة في أي شارع وتستحم فيه لا أن تقرر من تلقاء نفسك أن تجلس في هذا المسبح الغالي.



3- أعتقد أن هذه الكلبة لم ترد أن يراها أحد وهي تعيش دور الطفل المدلل وهي تلعب بهذه الدمية، لدرجة أنها قد صُعقت وتركتها على الفور لمجرد أنها ربما رأت أحد الأشخاص يراقبها بالداخل فلم ترد أن تزيد الأمر إحراجاً.



4- أنا أظن أن صاحب المنزل قد خصص لك مكاناً مريحاً لتنام فيه لكن يبدو أنك لا تريد لنفسك البعد عن المشاكل وأفسدت هذه الوسادة بهذه الطريقة الشنيعة. مهما بالغت في نظرات الاستعطاف لا أظن أن بمقدور صاحب المنزل أن يسامحك على هذا الجرم الشنيع.



5- دائماً ما تقحم القطط نفسها في المشاكل وهذه عادة جميع القطط حتى إنه يوجد مثل يقول (حب الاستطلاع قتل القط) لأن القطط دائماً ما تحب أن تستطلع كل شيء حولها حتى وإن كان خطيراً. وهذه القطة قررت أن تلعب وسط هذه الملابس الغالية لكن صاحب المنزل قد قبض عليها متلبسة، وتبدو من عينيها أنها مذنبة لا محالة.



6- لسان حال هذا الكلب يقول "لا أنا لم أرى أحمر الشفاة الخاص بكي سيدتي في أي مكان"! أعتقد أنه لا يوجد دليل على الذنب أفضل من مثل هذا الدليل الذي أغرق هذا الكلب في الذنب وجعلنا نتأكد أنه هو المذنب لا محالة.



7- خبر سيء يا صاحبة المنزل، لقد تم تدمير مطبخك وسوف تضطرين لتنظيفه. أعتقد أن هذه الجملة يمكن أن تسبب شعوراً بالغثيان لدى صاحبة المنزل فالمطبخ هو مملكتها فكيف تجرأ هذا الكلب على اقتحام مملكتها بهذه الطريقة الفجة! لا أعتقد أنك سوف تمر بيوم سهل أيها الكلب المشاكس.



8- صدقني أنا كنت فقط أتأكد من أن مذاق الحلوى جيد ولم أكن أنوي أن أسرق الطعام مطلقاً! ربما يصدقك صاحبك أيتها القطة لكن أنا لا أصدقك لأن عيناك تبوح بذنبك وبأنك لم تكوني بالأعلى لمجرد التأكد من المذاق بل صعدتي للأعلى من أجل أهداف أخرى أنتي تعلميها جيداً.



9- سمك؟! أي سمك! أنا لم أكن أعرف أن هذا الحوض يحتوي على الأسماك، لقد صعدت للأعلى لكي أتأكد من أن الماء نظيفاً فقط لا أكثر. حسناً أيتها القطة لنجعل القصة أكثر واقعية ولنقول بأنكِ كنتي بالأعلى لكي تشربي من الماء ولم يكن لديكي نية لأكل السمك الموجود في الحوض فربما أصدقك.



10- لسان حال هذا الكلب كأنه يقول "تعالى شاركني المرح ولا تغضب فسوف نقوم بتنظيف هذا المكان قبل أن تصل زوجتك وإذا سألتك عن الوسادة قل لها أنها اختفت من تلقاء نفسها". ربما يضعف صاحبك أيها الكلب ويوافق على هذا العرض السخي لكن عليكما أن تتأكدا من أنكما قد نظفتما المكان جيداً.



هل يقوم الحيوان الأليف الذي تربيه في منزلك بمثل هذه الأفعال؟
شاهد أيضاً:   صور تم التقاطها في اللحظة المناسبة قد لا تفهمها من المرة الأولى


10 صور مُضحكة لحيوانات خربوا المنزل ولم يتوقعوا أن يراهم أصحابهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:29:00 م Rating: 5 حيوانات قبض عليهم أصحابهم متلبسين بجرمهم في تخريب المنزل يربي معظمنا حيواناً أليفاً في بي...