حيوانات مضحكة فعلوا ما يحلو لهم بطريقة ساخرة - ثقافة وعلوم

حيوانات مضحكة فعلوا ما يحلو لهم بطريقة ساخرة



أفعال غريبة فعلتها بعض الحيوانات الأليفة


هل لديك حيوان أليف في منزل؟ إذا كانت الإجابة نعم فمن المؤكد أن هذه الحيوانات قد قامت بفعل الكثير من الأشياء المضحكة والتي توضح أنهم لا يهتمون بأي شيء على الإطلاق. من منظور القطط فهي ترى أن صاحب المنزل هو الذي يعيش معها لا هي التي تعيش معه فالقطط كما تعرفون في العادة لا تكون وفية لصاحبها مثل الكلب على سبيل المثال الذي قد يضحي بنفسه من أجل صاحبه. وهذه الحيوانات مهما كانت درجة وفائها تجتمع في صفة واحدة وهي أنهم يفعلون ما يحلو لهم دون رقيب ويظهرون أغبى التصرفات بشكل مضحك جداً ويعيشون في منزلك وكأنه منزلهم وهم يملكون كل شيء فيه ومن حقهم فعل أي شيء دون أي اعتراض من جانبك. وهذه بعض الصور لبعض الحيوانات التي تصرفت هذه التصرفات المضحكة.


1- هذا الكلب قرر أنه قرد يتسلق الأشجار ويعيش أعلاها، ليس هذا فحسب بل إنه قد جلس بطريقة مضحكة وكأنه شخص عادي يجلس فوق الشجرة. مع ذلك لا نستطيع مقاومة جماله.


2- عندما ينزل علينا الشتاء فإننا نلف رؤوسنا ورقابنا بالملابس لكي نشعر بالدفء فهذه عادة البشر لكن من الواضح أن هذه القطة قررت أن تعيش دور القطة الأرستقراطية وتوشحت بهذا الوشاح.


3- عندما تمضي وقتاً طويلاً لكي تبني بيتاً لكلبك على أمل أن يستخدمه ويجلس بداخله لكن يذهب مجهودك هباءً لأن الكلب لا يريد الجلوس فيه بل ويقف فوقه ليظهر لك كم أن مجهودك كان من دون فائدة.


4- عندما تريد التقاط صورة مميزة لك وأنت ممسك بهذه الحشرة فتفاجأ بأن الكلب قد خرب عليك الصورة ليظهر في الخلفية وهو يقضي حاجته مما يحول الصورة إلى صورة ساخرة تماماً.


5- يبدو أن هذا السائق ينزه قطته عن عمد حيث إن وضعها هذا قد يخيف من يمشي بجواره بسبب نظرتها المتحدية والتي تجعلك تشعر كأنها تقول لك دعنا وشأننا إن كنت لا تريد أن تجلب لنفسك المشاكل.


6- عندما تدخل على قطتك وتجدها متقمصة دور مغني البوب المندمج في تأدية الدور، عندها قد تفكر بأنه يمكن صنع ثروة من وراء هذه القطة إذا ما ذاع صيتها.


7- يبدو أن هذه القطة قد استمعت إلى نكتة سخيفة من صاحبها لدرجة أن ملامح وجهها توضح كأنها تتصنع الضحك حتى لا تغضب صاحبها منها.


8- هذه الصورة تحمل خداعاً بصرياً كبيراً حيث إن من يراها يتوقع أن الشخص قد أدخل يده إلى داخل جسم الحيوان بشكل مقرف إلا إن الحقيقة هي إن هذا الشخص يده اليُمنى مقطوعة وهذا الجزء هو بداية يده المتبقية.


9- بعد أن أمضى صاحب هذا الحيوان وقتاً طويلاً في البحث عنه في أرجاء المنزل بعدما اختفى، فوجئ بأنه مختبئ داخل أحد أكياس المقرمشات ويبدو أنه كان يغط في سبات عميق.


10- هذا الحيوان الذي لا يتضح لنا نوعه قد خرب تنسيق الحديقة بسبب جريه فيها بهذا الشكل العشوائي مما جعل آثار الجري تظهر على الأعشاب في الحديقة.


هل تفعل الحيوانات الأليفة لديكم مثل هذه الأفعال؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 أشخاص قاموا بأفعال تدل على انخفاض حاد في مستوى الذكاء


حيوانات مضحكة فعلوا ما يحلو لهم بطريقة ساخرة Reviewed by Mstafa Mhammed on 6:06:00 م Rating: 5 أفعال غريبة فعلتها بعض الحيوانات الأليفة هل لديك حيوان أليف في منزل؟ إذا كانت الإجابة نعم ف...