بالصور: 10 أشخاص قاموا بأفعال تدل على انخفاض حاد في مستوى الذكاء - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 أشخاص قاموا بأفعال تدل على انخفاض حاد في مستوى الذكاء



أشخاص يبدو أنهم لا يكترثون كثيراً لسلامتهم


من المعروف أن الإنسان يتحمل نتيجة أفعاله سواء كانت هذه الأفعال صحيحة أم خاطئة فهو سوف يتحمل تبعاتها في كل الأحوال. ومن المدهش أنه بالرغم من الكثير من الأخطاء القاتلة التي يقوم بها الإنسان إلا إن جنس الإنسان لم ينقرض بسبب هذه الأفعال الخاطئة والتي يتحمل نتيجتها بشكل مباشر. وقد يفعل الإنسان فعلاً يؤدي إلى موته بشكل مباشر إلا إن إنه يعيش ويتخطى هذا الخطر رغم إنه قد افتعل هذا الخطأ بنفسه. يوجد بعض المواقف التي رصدها الأشخاص لأناس وضعوا أنفسهم في مواقف شديدة الخطورة يمكنها أن تجعل حياتهم في خطر محدق إلا إنه من الواضح من هذه الصور أن الأمر قد مر بسلام دون وجود أي إصابات. قد يرى البعض أن هذه المواقف عفوية وقد يرى آخرون أن هذه المواقف تدل على نقص في الذكاء أو في عدم تخيل العواقب التي يمكن أن تحدث. على كل حال الأمر متروك لحكمكم.


1- هذا الشخص واقف بجوار صديقه الذي يطلق النار في المكان المخصص للتدريب على إطلاق الرصاص إلا إنه قرر أن يحمي أذنه من الصوت العالي عن طريق وضع إصبع في أذن، وتوجيه المسدس إلى أذنه الأخرى وكأنه يحميها من الصوت العالي. ألا يعرف أنه من الممكن أن يضغط بالخطأ على الزناد وعندها لن نقول إلا "رحمة الله عليه".


2- يبدو أن الجدة قد سمحت أخيراً للأطفال أن يلعبوا بالدراجة البخارية لكن الوضع لم يسري حسب ما كان مأمولاً حيث بمجرد اندفاع الدراجة تدحرج الطفل الذي في المؤخرة إلى الوراء ومن الواضح أنه قد سقط سقطة صعبة. لا تسمحي لهم باللعب بهذه الدراجة مرة أخرى من فضلك.


3- لنفترض أنك قررت المخاطرة بحياتك في سبيل هذه اللعبة السيئة، على الأقل ضحي بنفسك ولا تضحي بالآخرين وخصوصاً إذا كان طفلاً رضيعاً! لا تقرر أن تحرمه من حياته لمجرد أنك تريد إثبات أنك شجاع بهذه الطريقة الزائفة والقميئة.


4- ما الذي كان يدور في خلد هذا الشخص وهو يثبت هذا السلم بهذه الطريقة الخطيرة أعلى المنزل ولأي سبب وبأي مبرر! هل تعرف أنه إن هبت رياح شديدة في لحظة ما فإن توازنك سوف يختل وسوف تسقط سقطة عنيفة ربما لا تنجو منها.


5- أظن أن العمل تحت السيارات هو خطير كفاية ولا يحتاج منك أن تزيد من خطورته. هل أنت واثق من أنه لن يحدث أي شيء للحامل الذي يرفع السيارة وأنها لن تقع عليك لتدهس جسمك النحيف هذا! أعتقد أنك لا تقدر العواقب بشكل صحيح.


6- هناك عدة أماكن يمكنك تثبيت الترومبولين فيها لكي تمارس القفز بحرية وتستمتع بهذه اللعبة الرائعة، لكن صدقني هذا المكان على هذا الارتفاع ليس هو المكان الأمثل لوضع هذه اللعبة. هل تعرف أنك إن قفزت بشكل غير مستقيم ربما تقفز خارج السور وتقع من أعلى المبنى وعندها لا أعتقد أنك سوف تُسر بالعواقب.


7- إذا أردت أن ترينا مهارتك في تشذيب حديقتك باستخدام المنشار الكهربائي فهذه ليس الوسيلة الصحيحة حيث إنه باختلال بسيط في مسكة يدك لهذا المنشار يمكن أن تقسم نفسك إلى قسمين بسبب هذه الطريقة السخيفة لإظهار مهاراتك.


8- هناك حدود للمزاح بحيث لا يتسبب في الأذى لأي شخص لكن هذا الشخص قد تمادى في المزاح وكتب على مقبس الكهرباء جملة (نظف مفاتيحك هنا) وإن كان هناك شخصاً لا ذكاء لديه فإنه سوف يضع مفتاحه داخل المقبس وعندها سوف يتعرض لصدمة كهربائية مفاجئة!


9- لا أعرف إن كنت تعرف لكن دعني أخبرك على أي حال أن هذه الماكينة تقوم بفرم الأشياء الداخلة إليها، وإن كانت تعمل فهذا يعني أن قدمك اليمنى ربما تكون هذه آخر مرة تستعملها فيها. فكر مرة ثانية من فضلك.


10- حسناً لقد قبضت على دب صغير وتهم لالتقاط صورة تذكارية معه وأنت تحمله بهذا الشكل لكن هل وضعت في الحسبان أن لهذا الدب أم غاضبة قد تقطعك إرباً لمجرد أنك قد مسكت وليدها بهذه الطريقة! انظر ورائك وسوف تعرف.


ما رأيكم بهذه الأفعال وهل ترونها غباء أم مجرد مصادفة؟
شاهد أيضاً: 10 أشخاص ابتكروا أساليب مضحكة للتغلب على المشاكل التي تواجههم


بالصور: 10 أشخاص قاموا بأفعال تدل على انخفاض حاد في مستوى الذكاء Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:46:00 م Rating: 5 أشخاص يبدو أنهم لا يكترثون كثيراً لسلامتهم من المعروف أن الإنسان يتحمل نتيجة أفعاله سواء كا...