أشخاص أهملوا في أعمالهم بشكل واضح لدرجة تجعلك تشعر أنهم على وشك الاستقالة - ثقافة وعلوم

أشخاص أهملوا في أعمالهم بشكل واضح لدرجة تجعلك تشعر أنهم على وشك الاستقالة



أشخاص أدوا أعمالهم بشكل خاطئ وبعضهم لم يكترث لهذه الأخطاء


من الطبيعي أن يؤدي كل شخص عمله بإتقان وبالطريقة التي يُفترض به أن يؤديه عليها. لكن يوجد بعض الأشخاص الذين لا يكترثون بالجودة ولا بالإتقان ويبدون كأنهم يشتغلون بوظائفهم وهم ناقمون عليها ومغصوبون على تأديتها لذلك لا تجد في أعمالهم أي نوع من الإتقان أو الإبداع. وقد مر بعض الأشخاص بمواقف أظهرت أن بعض الموظفين لم يكترثوا بأعمالهم إلى درجة الإهمال المُطلق والقيام بأعمالهم بطريقة لا يُمكن أن توصف إلا بالحماقة. ويوجد دليل بالصور على أفعال هؤلاء الموظفين والذين لا نعرف هل استقالوا بعد هذه المواقف أم قام المديرون بطردهم من أعمالهم بسبب هذا الإهمال الشنيع.


1- يبدو أن هذا الشخص قد فقد سقف الشاحنة أثناء مروره أسفل كوبري منخفض أو شيء من هذا القبيل. الحوادث من هذا النوع يمكن أن تحدث لكن قمة الإهمال أن تمشي على الطريق بسيارة بهذا الشكل وتعرض حياتك وحياة الآخرين للخطر.


2- لا أعرف ما هو سر سعادة هذا العامل بعد هذه الحادثة في مخزن المشروبات! هل هو سعيد بتحقيق خسارة للشركة أم أنه فقط لا يكترث ويشعر كأن شيئاً لم يكن!


3- أعتقد أن مدير هذه المؤسسة يدفع المال لك لكي تقوم بعملك لا لكي تستلقي وكأنك على شاطئ هادئ! أتمنى ألا يصادفك المدير بشكل مباغت فحينها سوف تنسى كل هذا الاسترخاء الذي تشعر به.


4- أليس هذا السرير المتحرك مخصص لإسعاف المصابين ونقلهم بالإسعاف إلى أقرب مستشفى! فلماذا إذاً يستخدمه هذا الشخص لكي يسترخي على الطريق وكأنه سرير على الشاطئ.


5- أحيي هذا الشخص الذي رسم هذه الابتسامة على هذا العمود الذي يحمل الكوبري مما جعلنا نشعر أنه فرحان وسعيد بحمله للكوبري. على الأقل فهو سعيد في عمله ويؤديه دون كسل.


6- يبدو أن هذا العامل قد ضاق ذرعاً بالأشخاص الذين يخترقون القواعد حيث وضع كثير من اللافتات التي تقول بأن الطريق مغلق. أعتقد أنه من الأفضل أن تتجنب السير في هذا الطريق إذا لم ترد الشجار مع العامل.


7- قرر هذا الشرطي أن يتخلى عن مهام وظيفته في الحماية والأمن وأن ينضم إلى المرح ويشارك الأشخاص المتواجدين في هذا المكان فرحتهم بأن قام بلف الهولاهوب حول وسطه وبدأ في اللعب.


8- نعرف أن مهمة جمع أوراق الشجر المتساقطة على الأرض ليست مهمة سهلة وتحتاج لنافخ الهواء هذا لكي تنجز العمل. لكن يبدو أن صاحبنا قرر أن يمرح بأن وجهه أمام وجهه ليقوم بعمل هذا الوجه المضحك.


9- من الواضح أن هذا المتجر قد تعرض لحادث مباغت، ومن الواضح أيضاً أن هذا العامل تعلو وجهه ابتسامة غير معلوم سببها! على الأقل يمكنك التظاهر بالحزن لهذه الخسارة حتى لا يغضب منك صاحب العمل إلا إذا كنت أنت صاحب العمل.


10- هل قمت للتو بكسر لافتة مرورية! أتمنى ألا يكون هناك شرطي بالجوار فربما ينسب لك قضية إتلاف ممتلكات عامة، فأنت بالطبع لن تحب أن تدفع أي غرامة أو تقضي أيامك في السجن! في المرة القادمة انتبه لنفسك أثناء العمل.


هل ترون أن هذه الأخطاء طبيعية أم أنها بسبب إهمال جسيم؟
شاهد أيضاً:  أشخاص ابتكروا ملحقات سخيفة ومضحكة لسياراتهم أين شرطة المرور


أشخاص أهملوا في أعمالهم بشكل واضح لدرجة تجعلك تشعر أنهم على وشك الاستقالة Reviewed by Mstafa Mhammed on 1:51:00 ص Rating: 5 أشخاص أدوا أعمالهم بشكل خاطئ وبعضهم لم يكترث لهذه الأخطاء من الطبيعي أن يؤدي كل شخص عمله بإ...