أشخاص ابتكروا ملحقات سخيفة ومضحكة لسياراتهم أين شرطة المرور - ثقافة وعلوم

أشخاص ابتكروا ملحقات سخيفة ومضحكة لسياراتهم أين شرطة المرور



أشخاص تخطوا قوانين الأمن والسلامة على الطُرُق بشكل فجّ!


يقول بعض الأشخاص أنه طالما الفكرة الغبية تؤدي الغرض فهي ليست فكرة غبية! حسناً قد تؤدي الفكرة الغبية الغرض منها لكنها تبقى غبية في وجهة نظري لأنها في غالب الأمر تعرض الأشخاص لكثير من الأخطار وربما يمتد الخطر ليشمل أشخاص آخرين. وفي هذه الأمثلة التي سوف نعرضها عليكم قرر بعض الأشخاص أن يقوموا بتطبيق أفكارهم السخيفة على سياراتهم ضاربين عرض الحائط بقوانين المرور واحتياطات الأمن والسلامة على الطريق! يمكن من الوهلة الأولى أن تعتقد أن هذه الملحقات السخيفة تؤدي غرضها لكنها ليست آمنة بالإضافة إلى أنها لا يُفترض بها أن تعمل بهذا الشكل السخيف. السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو أين شرطة المرور من هذا الهراء وأين تطبيق قوانين المرور والغرامات على مثل هؤلاء المستهترون!


1- انكسر مصباح هذه السيارة فقرر صاحبها أن يخدع الأشخاص عن طريق رسم شكل مصباح بتقنية ثلاثية الأبعاد حتى يبدو أنه يوجد مصباح لمن ينظر إليه، لكن من الأكيد أن هذه الرسمة لن تضيء له الطريق عندما يحتاج الإنارة!


2- صاحب هذه السيارة لا يختلف كثيراً عن الذي يسبقه حيث إنه قد هداه تفكيره على أن يضع برطمان بلاستيكي في مكان المصباح ربما لكي يحمي المصباح بالداخل بدلاً من أن يصلح هذا الخلل في السيارة عند شخص متخصص.


3- حقاً لا أعرف كيف طاوع هذا الرجل عقله في عمل هذه الحيلة الغبية والخطيرة جداً على الحياة! هل من الطبيعي أن يستبدل الشخص إطار السيارة الخلفي بإطارات مثل هذه! حتى إن السيارة غير متوازنة بسبب هذا التفاوت بين الأحجام ولا أعتقد أنها سوف تصمد أمام أي اختبار على الطريق.


4- من الذي أقنع هذا الشخص أن مرآة الحمام يمكن أن تُستخدم كبديل لمرآة السيارة التي لها دور أساسي في رؤية السائق للسيارات خلفه حتى يتجنب الحوادث المرورية! مرآة السيارة ليست مرآة خاصة بتسريح الشعر لكنها لرؤية الأشياء خلفك ولا أعتقد أن هذه المرآة سوف تؤدي الغرض بنفس كفاءة المرآة المخصصة لهذا الغرض.


5- هل تعلم عزيزي صاحب هذه السيارة أن كثير من الحوادث تحدث بسبب انفلات غطاء مقدمة السيارة مما يحجب الرؤية عن السائق وقد يتسبب ذلك في مشكلة كبيرة! فكر جيداً قبل أن تسير بهذه السيارة على الطريق السريع وهي بهذا التأمين الهزيل لأن الحبل هذا يمكن أن ينقطع في أي لحظة.


6- من منا لا يحب أن تكون سيارته مكيفة الهواء في أوقات الحر، لكن صدقني ليست هذه هي الطريقة الصحيحة لتركيب مكيف الهواء في السيارة. ثم إن مستوى هذا التكيف سوف يبرد الأقدام ولن يوزع الهواء بشكل منطقي في السيارة. ما أسخف الفكرة.


7- نفس طريقة تفكير صاحبنا السابق لكن يبدو أنه تعلم من الخطأ ووضع المكيف بشكل أفقي بالأعلى حتى ينتشر الهواء البارد في جميع أركان السيارة. لكن هذا لا يمنع كونها فكرة سخيفة أيضاً.


8- أما هذا فقد تخطى الشخصين السابقين في طريقة التفكير والاستهتار حيث لم يقوم بتركيب مكيف هواء بشكل سخيف فقط بل يبدو أن بطارية سيارته غير قوي بالدرجة الكافية لتشغيل المكيف فقرر أن يركب مولد كهربائي في الخلفية. أتسائل عن تكلفة السيارة المكيفة في هذه البلدان وهل هي بالغلاء الذي يمنعهم من شراء سيارة مكيفة!


9- أما هذا فيملك حس دعابة بالإضافة إلى استهتاره حيث وضع على ما يبدو لوحاً خشبياً وكتب عليه بالإنجليزية (نافذة) وكأن زجاج السيارة في مكانه وكأن شيئاً لم يكن.


10- بهذه الفكرة التي قررت حماية نفسك بها واستخدامها في غلق باب سيارتك لا تتأفف إذا ما انفتح الباب أثناء السير أو تسبب ذلك في حادث بسبب هذا الاستهتار وهذه الأفكار غير المنطقية.


أين شرطة المرور وكيف يتركون مثل هذه المخالفات الشنيعة على الطريق؟!
شاهد أيضاً:  أفكار ذكية وإبداعية لإخفاء الأشياء القبيحة في منزلك


أشخاص ابتكروا ملحقات سخيفة ومضحكة لسياراتهم أين شرطة المرور Reviewed by Mstafa Mhammed on 12:47:00 م Rating: 5 أشخاص تخطوا قوانين الأمن والسلامة على الطُرُق بشكل فجّ! يقول بعض الأشخاص أنه طالما الفكرة ا...