صور مُضحكة لأشخاص وحيوانات لم يكترثوا لأي شيئ على الإطلاق واستمتعوا باللحظة - ثقافة وعلوم

صور مُضحكة لأشخاص وحيوانات لم يكترثوا لأي شيئ على الإطلاق واستمتعوا باللحظة



هل يمكن أن يكون هناك أشخاص بهذا القدر من عدم الاكتراث!


هل مررت بموقف صممت فيه على وجهة نظرك وفعلت ما يحلو لك رغم معارضة الأشخاص له؟ في الغالب أنت فعلت ذلك، وفي الحقيقية معظمنا فعل نفس الشيء فلكل واحد منا ميوله ووجهات نظره التي يريد تطبيقها دون تدخل من أحد ودون أن يعترض أحد عليها. ونعرض عليكم أمثلة لهؤلاء الأشخاص الذين فعلوا ما يحلو لهم في الأماكن العامة دون اكتراث لأي شيء. والمُضحك أن الحيوانات أيضاً يبدو أنها مصممة على وجهة نظرها في فعل ما تريده ولا تهتم لأي شيء حتى قواعد الحفاظ على الحياة الموجودة عند جميع الحيوانات. يبدو أن ما يحكم هذه المواقف هي وجهات النظر والرغبة في إمتاع النفس دون أي قيود أو اكتراث لأي شيئ أو أي شخص آخر.


1- يبدو أن هذا الشخص لم يكترث أصلاً بوجود فيضيان في المدينة ولم يكترث للأرض التي غرقت بالمياة لكنه قرر الاستمتاع باللحظة بأن جلس داخل حمام السباحة المتنقل في استرخاء عجيب لا يتناسب مع قدر الكارثة التي حوله.


2- يبدو أن هذه البطة سئمت من حياتها التقليدية وقررت عيش جو المغامرة لكن بالطريقة الأصعب عن طريق القفز من هذا الشلال المرعب. لا أعرف هل نجحت مغامرتها أم أنها حالياً ترقد في قاع المحيط!


3- يبدو أن هذه القطة قررت أن ترطب جسمها بنفسها دون الحاجة للاستعانة بصاحبها الآدمي فجلست في الحوض للاستجمام والاستمتاع بالمياة. أسرعي أيتها القطة يوجد أشخاص يريدون استخدام الحمام فهو ليس لكي لوحدك.


4- هذه الطفلة الجميلة لم تهتم بقواعد اللعبة وقررت أن تحل اللعبة بالطريقة الأسهل على الإطلاق. لماذا تبحث عن الطريق الصحيح وسط هذه العقبات بينما يمكنها أن توصل بين نقطتي البداية والنهاية بكل بساطة ودون الحاجة للمرور بكل هذه الخطوط.


5- في الأساطير الغربية يركب سانتا كلوز على عجلة تجرها غزلان طائرة. لكن هذا الشخص المتقمص لشخصية سانتا كلوز قرر أن يضيف بعض الحداثة لهذه الأسطورة بأن استعان بهذه الدراجة الخارقة وعالية التقنية بدلاً من الغزلان الطائرة.


6- من الواضح أن هذه القطة قررت الاستمتاع بالرحلة على طريقتها الخاصة بأن جلست على مقدمة السيارة عكس اتجاه الهواء ربما لتشعر بانتعاش هواء الصباح المنعش لكن بالطريقة الأسخف.


7- لا أعرف ما إذا كانت هذه بومة حقيقية أم أنها مجرد تمثال لبومة. لكن في كل الأحوال يبدو أن هذه الحمامة لم تهتم بعدم الإساءة لجنس البوم ووقفت على رأسها دون مراعاة لشعورها أو شعور باقي جنس البوم.


8- هذا السنجاب قرر أنه لن يوقفه أحد عن أخذ قيلولته بالطريقة التي يحبها وفي المكان الذي يحبه فافترش هذا المقعد ولم يهتم بأنه ربما يريد أحد الأشخاص بالجلوس على المقعد المخصصة أساساً للبشر. لكنه ببساطة قرر ألا يهتم.


9- لا أعرف ما إذا كان هذا الحيوان قد نام على هذا الوضع العجيب أم أنه يحاول النزول لكنه لم يستطيع النزول. على كل حال يبدو كأنه ليس في حالة جيدة بمجرد النظر إلى عينيه.


هل مررتم بأشخاص أو حيوانات أكثر في عدم الاكتراث؟
شاهد أيضاً:  أشخاص بنوا أشياء ساخرة لا فائدة منها على الإطلاق تجعلنا نشك في قواهم العقلية


صور مُضحكة لأشخاص وحيوانات لم يكترثوا لأي شيئ على الإطلاق واستمتعوا باللحظة Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:26:00 م Rating: 5 هل يمكن أن يكون هناك أشخاص بهذا القدر من عدم الاكتراث! هل مررت بموقف صممت فيه على وجهة نظرك...