أفكار مضحكة ابتكرها أشخاص غاية في الكسل - ثقافة وعلوم

أفكار مضحكة ابتكرها أشخاص غاية في الكسل




أفكار للأشخاص الكسولين لمساعدتهم على مزيد من الكسل



الكسل هو عدو لدود للإنسان ويدفعه للفشل لا محالة، لكن يوجد نوع آخر من الكسل يدفع الشخص ليُبدع بعقله ويبتكر أساليب تساعده على كسله لكي يوفر مجهوده وطاقته وحتى لا يقوم بالأشياء بالشكل الطبيعي المنطقي الذي يتطلب جهداً ووقتاً أكبر في الغالب. وفي هذا السياق نتذكر مقولة أحد الأثرياء أصحاب الأعمال "إنني أوكل الأعمال الصعبة للشخص الكسول لا لشيء إلا لأنه سوف يجد أسهل طريقة لإنجازها". لذلك قد يدفع الكسل الشخص ليكون أكثر إبداعاً وليتغلب على معوقات الحياة بطريقة إبداعية لكنها كسولة بشكل واضح.


1- إذا كنتي تكرهين غسيل الأطباق بعد الإنتهاء من تناول الطعام ولا ترغبين في أن يفتضح أمرك فلا عليكي سوى أن تحضري صورة للحوض وهو فارغ وتضعيها فوق الصحون المتسخة وعندها ربما لن يلاحظ زوجك ما فعلتيه لكننا لسنا مسؤولين إذا طلقك بسبب هذا الفعل!



2- لا أحد يستطيع أن يقول لا للإبداع والابتكار، لكن في هذه الحالة نستطيع أن نقول لا وألف لا! ما هذه الحيلة السخيفة والحمقاء والتي ربما تودي بحياة الأشخاص على الطريق بسبب انعدام عامل السلامة والأمان في هذا الاختراع.



3- في الحقيقة هذه الفكرة قذرة بشكل كبير حيث يقطع هذا الشخص العيش باستخدام الكمبيوتر المحمول الخاص به دون اكتراث لقلة نظافة هذا الجهاز وهذه الطريقة السيئة للغاية.



4- رغم إنها قد تتعارض مع قوانين السلامة على الطريق لكني أحيي صاحب الفكرة لأنها ستمكنه من مسح زجاج سيارته بشكل يدوي وهو بالداخل حتى وهي متعطلة. لكن هذا لا يعني أنني أوافق على أن تستخدمها على الطريق!



5- لا أحد يحب الانتظار. هذا شيء معروف بالطبع. لذلك إذا لم تكن ترغي في انتظار الآيس كريم المجمد حتى تقل حدة رودته لكي تستطيع أن تأخذ منه قطعة، فقم بتسخين الملعقة لمدة 30 ثانية. في الحقيقة هذه حيلة ذكية.



6- يبدو أن هذا الشخص كسول لدرجة أنه لا يريد شراء صندل جديد فقرر أن يستخدم علب المياة الفارغة ليلبسها بدلاً من شراء صندل جديد! صدقني يا عزيزي ليست هذه هي الطريقة الصحيحة لفعل هذا الأمر.



7- هذا الشخص سرح بخياله لبعيد جداً حيث علق علبة فوشار في الغرفة كنوع من الإنذار ضد الحريق لأنه بالطبع سوف ينضج الفوشار ويُحدث صوتاً عند نضوجه وبذلك سوف ينتبه الشخص لوجود حريق! يا للسخافة.



8- نعود إلى الطُرُق السيئة، فهذا الشخص قرر استغلال الفتحات الموجودة في هذا الجهاز لبشر الجبن بهذا الشكل. حسب معلوماتي فإن مبشرة الجبن ليست غالية بهذا القدر الذي يمنع الشخص من شرائها، فلماذا احتاج لهذا الطريقة السخيفة.



9- هل وصلت إلى صفحة محددة في الكتاب وتريد أن تحفظ مكانها ولا يوجد بجوارك شيء يمكن استخدامه سوى علبة الكاتشب! حسناً، فصاحبنا هذا قد أوجد الحل بأن سكل الكاتشب على الصفحة لتحديد مكانها. يا لهذه الفكرة العبقرية !!



10- يبدو أن هذا الشخص ينسى غسل أسنانه بالمعجون فقرر وضع المعجون على الطعام بدلاً من المنكهات! حبيبي لا يُستخدم المعجون معوياً ولن تستفيد منه أسنانك عندما ينزل إلى بطنك فأرجوك توقف عن هذه السخافة.



ما هي الفكرة الأكسل من وجهة نظرك؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 قطط مروا بيوم صعب للغاية


أفكار مضحكة ابتكرها أشخاص غاية في الكسل Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:31:00 م Rating: 5 أفكار للأشخاص الكسولين لمساعدتهم على مزيد من الكسل الكسل هو عدو لدود للإنسان ويدفعه للفشل...