طريقة جديدة لأخذ صور السيلفي دون استخدام يديك لكن لها عيب وحيد وخطير - ثقافة وعلوم

طريقة جديدة لأخذ صور السيلفي دون استخدام يديك لكن لها عيب وحيد وخطير



هذه هي الطريقة الجديدة لأخذ صور السيلفي


انتشرت في الآونة الأخيرة حمى صور السيلفي وتبارى الأشخاص في التقاط أفضل صور السيلفي لأنفسهم حتى إن بعضهم قد خاطر بحياته من أجل التقاط مثل هذه الصور. صورة السيلفي في حد ذاتها هي ابتكار جميل وفكرة ممتازة لكن يوجد بعض من إساءة الاستخدام لهذه الفكرة كتلك الفكرة الجديدة التي تم استحداثها.


ظهرت في الفترة الأخيرة على شبكة الانترنت طريقة جديدة لأخذ صور السيلفي وانتشرت كالنار في الهشيم وصارت نوعاً من التحدي حيث يتحدى الأشخاص بعضهم البعض في أفضل شخص يقوم بتصوير نفسه صورة سيلفي بهذه الطريقة الجديدة وهي أخذ صورة السيلفي دون لمس الجوال باليد.


الفكرة تكمن في أن تضبط جوالك ليقوم بالتقاط الصورة ثم تقوم برمي هاتفك في الهواء وتصفق بيديك أثناء التقاط الصورة. التحدي في أن يطابق توقيت الصورة توقيت التصفيق بيديك وأن تثبت صورة السيلفي هذا. الخطورة تكمن في أن رمي الجوال بهذه الطريقة يمكن معه أن يتلف الهاتف أو أن ينكسر أو حتى يُخدش إذا ما وقع على سطح صلب. لذلك فإن هذه الطريقة خطيرة على هاتفك الجوال ولا ننصحك بتجريبها.


وقد أخبر بعض الأشخاص بما يفيد أن جوالاتهم قد تعرضت للتلف بسبب هذه الطريقة. إن كنت تريد تجريبها لا محالة فننصحك بأن تجربها على سطح ناعم وطري مثل سريرك أو على سجادة سميكة بحيث تمنع الجوال من التلف إذا ما ارتطم بهذا السطح.


لا تقم بتجريبها إذا لم تتبع الإرشادات المناسبة.
شاهد أيضاً:   بالصور: مطاعم ساحرة في أماكن لا يمكن تصديقها قد تنسيك أن تتناول وجبتك


طريقة جديدة لأخذ صور السيلفي دون استخدام يديك لكن لها عيب وحيد وخطير Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:21:00 ص Rating: 5 هذه هي الطريقة الجديدة لأخذ صور السيلفي انتشرت في الآونة الأخيرة حمى صور السيلفي وتبارى الأ...