بالصور: مطاعم ساحرة في أماكن لا يمكن تصديقها قد تنسيك أن تتناول وجبتك - ثقافة وعلوم

بالصور: مطاعم ساحرة في أماكن لا يمكن تصديقها قد تنسيك أن تتناول وجبتك



مطاعم عجيبة في أماكن مذهلة قد لا تتخيل شكلها من فرط غرابتها


هل تخرج مع عائلتك في العطلات من أجل العشاء في مطعم فاخر في المدينة التي تسكن فيها؟ أعتقد أن كثير منكم يفعل ذلك، لكن بالطبع قليل جداً منكم قد يكون جرّب الأكل في مطاعم غريبة وعجيبة غير مألوفة وتختلف عن باقي أشكال المطاعم التي نعرفها. ربما تأكل في مطعم يكون طرازه فرعونياً أو بدوياً وتعتقد بذلك أنه أغرب مطعم موجود في العالم. لكن مهلاً يا صديقي فهناك الكثير من المطاعم التي لا يمكن حتى تخيل شكلها أو إحساس الشخص الذي يدخلها. وبالطبع فإن هذه المطاعم غالية ومكلفة بشكل مبالغ فيه ولا أعتقد أنه يمكن للشخص العادي ذو الدخل الطبيعي أن يدخلها. لكن على كل حال إن لم نستطع أن ندخلها فعلى الأقل يمكننا أن نرى صورها ونعيش التجربة بخيالنا وإليكم هذه الصور.


1- مطعم جروتا بلازيس في باري بإيطاليا. ما رأيك بأن تتناول طعامك في أحضان الطبيعة بين هذه الصخور العجيبة والمذهلة والتي تطل على هذا المظهر الساحر والبحر ذو الأمواج العاتية والمياة الصافية. تجربة ساحرة بكل المقاييس.


2- مطعم البانوراما في شامونكس بفرنسا. إذا كنت تكره حرارة الصيف فأهلاً بك في المكان المناسب لك فوق سطح البحر بثلاثة كيلومترات على جبال الألب الفرنسية. هذه الإطلالة الساحرة والتجربة الفريدة من نوعها في هذا المكان المفتوح والبارد والذي يطل على مشهد الجبال البديع من جميع الجوانب من حولك واستمتع بأشهى المأكولات التي يقدمها المطعم للزبائن.


3- مطعم إيتها بالمالديف والموجود تحت البحر. خاص لعشاق البحار والأسماك هذا هو المكان الأنسب لكم لفتح شهيتكم حيث سوف تستمتعون بهذا المنظر الفريد الموجود تحت سطح المياة وسوف تستمتعون بشكل الأسماك وهي تعوم من حولكم مع هذا الجو الساحر والألوان المريحة للنظر والتي تساعدك على الاسترخاء. ربما يقدم هذا المطعم أصناف الأسماك حتى تزيد التجربة إثارة.


4- كهف علي بربور في شاطيء دياني بكينيا. إذا كنت في رحلة مع زوجتك وذهبت إلى كينيا فلا تنسى أن تذهب لهذا المطعم الساحر الذي يوجد داخل كهف مفتوح من الأعلى ومع هذه الأضواء الرومانسية الهادئة قد تمضي أفضل ليلة شاعرية مع زوجتك في هذا المكان الساحر.


5- مقهى النهر بنيو يورك. من منا لا يحب زيارة مدينة نيويورك ورؤية شكلها خصوصاً بالليل مع أضواء المدينة الساحرة والتي نراها في الصور منذ صغرنا! هذه هي فرصتك لتناول الطعام وأنت تطل على هذه المدينة الرائعة بأضوائها الخلابة خصوصاً بالليل.


6- مطعم لي جولز فيرن بباريس. أحد أشهر المطاعم في باريس ويقع في برج إيفل على ارتفاع 124 متراً لأعلى. ويتمتع هذا المطعم بإطلالة مذهلة من فوق برج إيفل والذي يطل على مدينة باريس التاريخية ويمكنك أن ترى معظم المدينة من هذا المكان الساحر.


7- مطعم سكاي لاين في كوينزتاون بنيوزيلاندا. إذا كنت من عشاق الأماكن المرتفعة وتهوى رياضات المغامرة فأنت على موعد مع هذا المكان الساحر في مدينة كوينزتاون. ولا تقلق بخصوص الجوع لأن في هذا الارتفاع الشاهق يوجد هذا المطعم الساحر بهذه الإطلالة الرائعة سواء بالأعلى أو أسفل منها. تجربة رائعة إلا إذا كنت تخاف من المرتفعات.


8- مطعم دلير جراف بستيلينبوسش في جنوب إفريقيا. إذا كنت من عشاق الجبال الخضراء والطبيعة الخلابة فيمكنك أن تختار هذا المكان وأنت واثق تماماً بأنه لن يخيب ظنك حيث سوف تتناول طعامك وأنت في قلب هذه الطبيعة والمناظر التي سوف تساعدك على الاسترخاء.


9- مطعم نوجورونجورو كراتر بمدينة نوجورونجورو بتنزانيا. لعشاق الأماكن الطبيعية في إفريقيا هذا هو المكان المناسب بكل المقاييس حيث الإطلالة الجميلة وفخامة المكان مع تقديم أشهى المأكولات والفواكه الاستوائية اللذيذة. وإذا كان معك منظار يمكنك أن ترى الحيوانات البرية القريبة من مكانك وتستمتع بكل هذه التجارب في مكان واحد.


ما رأيكم بهذه المطاعم وهل تحلمون يوماً بالذهاب إليها؟
شاهد أيضاً:   أفكار ذكية وإبداعية لإخفاء الأشياء القبيحة في منزلك


بالصور: مطاعم ساحرة في أماكن لا يمكن تصديقها قد تنسيك أن تتناول وجبتك Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:49:00 م Rating: 5 مطاعم عجيبة في أماكن مذهلة قد لا تتخيل شكلها من فرط غرابتها هل تخرج مع عائلتك في العطلات من...