بالصور: لحظات فارقة قبل وقوع الكارثة هل تتخيل ماذا حدث بعدها؟ - ثقافة وعلوم

بالصور: لحظات فارقة قبل وقوع الكارثة هل تتخيل ماذا حدث بعدها؟



ما مصير هؤلاء الأشخاص بعد التقاط هذه الصور بثانية واحدة؟


تحدث الأشياء والحوادث المباغتة لجميع البشر تقريباً وتكون دون سابق إنذار وهذا هو الجزء الصعب في الأمر لأن الإنسان لا يكون مهيئاً لاستقبال هذه الكوارث. وقد يختلف نوع الكارثة فمن الممكن أن تكون كارثة طبيعية أو بشرية أو ناتجة عن سوء تقدير أو إهمال لعواقب الأفعال. وقد سجلت الكاميرات بعض لحظات لما قبل هذه الكوارث بثواني معدودة أو حتى بجزء من الثانية. والحقيقة هي أننا لا نعرف ما الذي حدث بعد اللحظة التي التُقطت فيها هذه الصور، وهل نجا الأشخاص الموجودين فيها أم أنهم هلكوا بسبب هذه الأفعال. نترك الإجابة على هذا السؤال لكم لكي تطلقوا العنان لخيالكم لتخمنوا ما مصير هؤلاء الأشخاص الذين سوف تشاهدهم في الصور.


1- يبدو أن هاتين الفتاتين تستمتعان حقاً بالشاطئ وتدفنان أنفسهما في الرمال للاستفادة من فوائد الطبيعة وللمساعدة على الاسترخاء. لكن يبدو أن للبحر رأي آخر حيث سوف يغرقهم بموجة عاتية ربما تغطيهم بأمتار فوقهم. نتمنى أنهم قد نجوا من هذا الحادث.


2- هذا الشخص المتحمس قام بالقفز من أعلى منزله لينزل داخل حمام السباحة المتنقل الموجود في باحة منزله. هي حركة خطيرة لكن ببعض الحسابات يمكن أن تُنفذ بشكل صحيح، لكن ليست هذه المرة حيث إنه بشكل بديهي ومن خلال وضع الشخص الذي قفز يتأكد لنا أنه سوف يسقط خارج المياة حتماً.


3- إياك واللعب مع الثيران لأنك سوف تخسر المعركة بالتأكيد. صاحبنا هذا يبدو أنه قد أغضب الثور مما جعله يجري ورائه ويلاحقه حتى إنه سوف يقفز ورائه في الماء. ما الذي أثار غضبه إلى هذا الحد. وما هو مصير هذا الشاب!


4- يبدو أن هذه البومة لا تريد لهذا الغزال المتطفل أن يتمشى داخل منطقتها لذلك فهي تطارده إلى أن تتمكن من طرده. ويتضح لنا أنها على وشك غرز مخالبها في عنق هذه الغزالة والتي ربما تتعلم الدرس وتتجنب هذه المنطقة في المستقبل.


5- هذه المرة لا يمكننا أن نسمي ما سيحدث بأنه كارثة لكنها لحظة فارقة على أي حال حيث إن هذا الكلب المتحمس سوف يلتهم هذه الفقاعة في فمه وهذه الصورة هي للحظة الفارقة جداً قبل فرقعة هذه الفقاعة بسبب هذا الكلب.


6- لا أعرف ما الذي يحدث هنا لكن من الواضح أن الأمر لا يسير حسب ما كان مخطط له حيث إن أحد الأشخاص مربوط بالآخر وأحدهم يمسك برقبة الآخر ربما كانوا ينوون أن يقفزوا في نفس اللحظة لكن التردد أو ظهور مشكلة ما أدى إلى هذا الوضع الذي سوف يتسبب في شيء سييء في الغالب.


7- أشفق على الشخص الموجود داخل هذه الطائرة ولا أعتقد أنه بخير بأي حال من الأحوال إلا أن تكون معجزة من الله. لكن الوضع هذا لا يبشر بأي خير حيث إن مقدمة الطائرة تواجه الأرض مباشرةوالصدمة سوف تكون مضاعفة.


8- لهذا السبب ينبغي عليك أن ترتدي خوذة الأمان والدعامات اللزمة للمفاصل وأنت تركب الخيل. هذا الشخص سوف يتعرض لتجربة لن ينساها ما دام حياً حيث إن وضع الحصان يبدو من خلاله أن صاحبنا سوف يتدحرج بقوة من أعلى منحنى طويل. كان الله في عونه.


9- بالطبع لا يُفترض أن تسير السيارات مقلوبة وهذا يعني أن هذه السيارة سوف تواجه مشكلة كبيرة وهذه ليست المشكلة لكن المشكلة هي أن الشخص الموجود بداخلها سوف يتعرض لحادث صعب جداً بسبب هذه الوضعية. نتمنى له السلامة.


10- أما حبيبي الصغير هذا فربما يتوقف عن لعب كرة السلة مرة أخرى بسبب هذه الصدمة القوية التي سوف يتعرض لها من هذه الكرة الموجهة مباشرة إلى وجهه. أتمنى له السلامة.


ما هي الصورة التي أثارت اندهاشك أكثر من غيرها؟
شاهد أيضاً:   بالصور: أشخاص واثقون من أنفسهم إلى درجة الغرور


بالصور: لحظات فارقة قبل وقوع الكارثة هل تتخيل ماذا حدث بعدها؟ Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:01:00 م Rating: 5 ما مصير هؤلاء الأشخاص بعد التقاط هذه الصور بثانية واحدة؟ تحدث الأشياء والحوادث المباغتة لجم...