بالصور: أشخاص واثقون من أنفسهم إلى درجة الغرور - ثقافة وعلوم

بالصور: أشخاص واثقون من أنفسهم إلى درجة الغرور



عندما تنقلب الثقة إلى غرور تحدث مثل هذه المواقف


الثقة عامل مهم ويجب أن يتحلى كل إنسان بقدر مناسب من الثقة. هذا شيء جيد بالطبع، لكن الشيء السيء هو أنه في كثير من الأحيان تنقلب الثقة إلى غرور وعندها قد يعرض الشخص لمخاطر بسبب الغرور الذي أصابه حيث إن للإنسان حدود في قدراته لا يستطيع أن يتخطاها، لذلك يجب أن يقدر الموقف ويتصرف بعقلانية حياله دون أن يتسبب في إيذاء نفسه أو في الدخول إلى موقف قد لا تُحمد عقباه. وقد جمعنا لكم بعضاً من الصور التي توضح كم الثقة الزائدة التي كانت لدى بعض الأشخاص في بعض المواقف الخطيرة وغيرها. هذه الثقة جيدة في حد ذاتها لكن المشكلة تكمن في أن كثير منهم في وضع خطير بالفعل وكان يجب أن يضع حدوداً لثقته حتى يتجنب الوقوع في الخطر، وإن لم يكن الوضع خطير فيكفي أنه سوف يتعرض للإحراج أمام الأشخاص الذين يشاهدونه. الحكم لكم.


1- من الواضح أن الجميع يهربون من المدينة، حتى السيارات في الاتجاه المعاكس تغير مسارها لتبتعد عنها، لكن هذا الشخص له رأي آخر حيث قرر أن يذهب عكس الجميع ويذهب في الاتجاه الذي يفر منه الجميع، وربما هو لا يعلم ما الذي ينتظره هناك.


2- في العادة يُصاب الناس بالذعر في مثل هذه المواقف، لكن ليس هذا الشخص حيث تعامل مع الموقف وكأن شيئاً لم يكن حتى إنه لم يطفئ سيجارته ويبدو هادئاً بشكل غير طبيعي. ما سر هذا الهدوء يا تُرى!


3- رغم أن صاحب هذه السيارة الصغير يعرف بالطبع فرق الحجم الكبير بين سيارته وهذه السيارة الأخرى التي قام بركن سيارته بجانبها إلا إن ذلك لم يوقفه ويبدو أنه تحدى صاحب السيارة الكبيرة وأغلق عليه طريق الخروج بسيارته.


4- ما هو أفضل مكان للإعلان عن دومينوز بيتزا غير ناصية المحل المنافس وهو بيتزا هت! ألم يجدوا أي مكان آخر أقل استفزازاً من هذا المكان لكي يعلنوا عن فيه عن منتجاتهم!


5- يبدو أن هذا الجد قد قرر ألا يفارق دراجته البخارية في أي مكان حتى داخل السوبر ماركت. يبدو أنها مجهزة له بسبب ظروفه الصحية لكن لا أظن أن أصحاب السوبر ماركت سوف يُسرون عند رؤيتك تتجول بهذه الدراجة البخارية داخل المكان والتي ربما تكون عجلاتها متسخة أيضاً.


6- لا أعرف هل هذه ثقة في الشخص على اليمين أم أن الشرطي لديه درجة كبيرة من التسامح حيث إن الشخص على اليمين يرتدي قميصاً مكتوب عليه أن المجرمون الحقيقيون يرتدون الشارات، ويقصد بهم الشرطة. ومع ذلك يقف هذا الشرطي بجواره ويلتقط معه صورة للذكرى.


7- من المعروف أن هذه الأماكن مخصصة لركن السيارات دون سواها. لكن يبدو أن صاحب هذا الكرسي المتحرك قرر أن يقوم بركنه في المكان المخصص للسيارات ولا نعرف هل سوف يتفهم الشرطي الموقف أم أنه سوف يعطيه مخالفة نتيجة هذا الفعل.


8- وأخيراً يبدو أن الثقة الزائدة تخطت الإنسان وذهبت إلى عالم الحيوان حيث تتمشى هذه الدجاجة بكل براءة بجوار أكثر الأماكن خطراً عليها وهي سلسلة مطاعم كنتاكي حيث صديقاتها وأقاربها يُمضغون في أفواه زبائن هذا المطعم لكنها لا تعي هذا وتتمشى بجوار المطعم وكأنه لا يوجد اي خطر على الإطلاق.


أي صورة منهم جذبت اهتمامك بشكل أكبر؟
شاهد أيضاً:  أشخاص كسالى لا وقت لديهم لتضييعه في إنجاز أعمالهم بشكل صحيح


بالصور: أشخاص واثقون من أنفسهم إلى درجة الغرور Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:09:00 ص Rating: 5 عندما تنقلب الثقة إلى غرور تحدث مثل هذه المواقف الثقة عامل مهم ويجب أن يتحلى كل إنسان بقدر ...