أشخاص استخدموا الإمكانيات المتاحة لابتكار أشياء ساخرة للغاية - ثقافة وعلوم

أشخاص استخدموا الإمكانيات المتاحة لابتكار أشياء ساخرة للغاية



أشخاص ابتكروا أشياء سخيفة للغاية


لا أحد يكره الابتكارات ولا يمكننا أن ننكر أن أفضل الاختراعات جاءت من أفكار بدائية ثم مرت بمرحلة تطوير. هذا بالطبع شيء مسلم به ولا يوجد أي غبار عليه. لكن قد نجد أن هناك بعض الأشخاص الذين يتطوعون لابتكار أشياء لكن بشكل ساخر وغير مفيد بل وربما يكون ضرره أكثر من نفعه، مثل هذه الإبتكارات لا يمكن أن نعدها من ضمن الأشياء التي تفيد البشرية بل ربما يمكن أن تكون من ضمن الأشياء التي تكون مصدراً للخطر ولا فائدة تُرجى منها مطلقاً. على أي حال فقد وجدنا هؤلاء الأشخاص الذين أبهرونا باختراعاتهم التي يمكننا أن نصفها ببساطة على أنها ابتكارات سخيفة!


1- يوجد طرق عديدة لتثبيت الحلة الكبيرة فوق النار على الموقد، لكن صاحبنا هذا اختار أصعبهم بل وأسخفهم وقام بتعليق مكنسة بالأعلى وثبت عليها الحامل الذي يحمل الحلة الكبيرة!


2- نعلم أن للاصق الرمادي استخدامات كثيرة وفي الحقيقة هو لاصق قوي وفعال. لكن لم يتحدث أحد عن كونه يصلح لتثبيت الأشياء على محرك الطائرة! من المشرف على هذا العمل بل من هو صاحب هذه الفكرة العبقرية!


3- قد نتعرض لعطل في ثلاجاتنا ويكون الحل البديهي هو أن نطلب الفني لكي يُصلح العطل، لكن لم أعرف مطلقاً أنك يمكن أن تضحي بمكيف الهواء لكي تقوم بتبريد ثلاجتك. ما هذه الفكرة التي تخطت حدود السخافة!


4- لنفترض أن يداك تؤلمانك عند الضغط على مضخة المياة لتسليك الحوض أو البالوعة، لكن صدقني ربطها بالقافز والوثب عليها ليست الطريقة الصحيحة لتسليك البالوعة أو الحوض داخل المنزل.


5- يحتاج كل مكان لوجود طفاية حريق فهذا شيء ضروري للأمان والسلامة، لكن يبدو أن هؤلاء الأشخاص يمتلكون حس دعابة قوي لأنهم وضعوا زجاجة مياة صغيرة بدلاً من طفاية الحريق وكتبوا عليها (طفاية حريق)! أتعجب عن كينونة الحريق الذي يمكن أن تطفئه زجاجة مياة صغيرة.


6- الجيش هو مصنع الرجال بلا شك، وكما قالوا فإن الشخص في الجيش يجب عليه أن يُبدع ويستخدم الإمكانيات المتاحة بأقصى طريقة ممكنة. لكن ليس لدرجة حمل رشاش آلي على دراجة فهذه تبدو كأنها لعبة للأطفال وليست أداة للحرب.


7- عندما تتعبك الوطاويط في بيتك فأنت يجب أن تفكر مثلهم إذا أردت القضاء عليهم، لكن لم يقل أحد بأنك يجب أن تتحول إلى الرجل الوطواط حتى تستطيع الإمساك بهم وطردهم من منزلك.


8- هذا الرجل يبدو أنه يعرف كيف يقوم بعمل الشواية وكيف يشوي، فقد استغل الإمكانات المتاحة والتي تبدو غير مخصصة للشوي من الأساس لكنه استغلها على أية حال.


9- غطاء علبة التونة والمسطرة ليس لهما أي دخل بعملية تقطيع البيتزا، لكن صاحبنا هذا له رأي آخر بخصوص هذا الموضوع فقد رأى أن لهما صلة وثيقة بتقطيع البيتزا وقرر دمجهما معاً لعمل سكين قاطع للبيتزا!


هل ما زلت تراها ابتكارات سخيفة أم قد غيرت رأيك؟
شاهد أيضاً:  أفكار مضحكة ابتكرها أشخاص غاية في الكسل


أشخاص استخدموا الإمكانيات المتاحة لابتكار أشياء ساخرة للغاية Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:45:00 م Rating: 5 أشخاص ابتكروا أشياء سخيفة للغاية لا أحد يكره الابتكارات ولا يمكننا أن ننكر أن أفضل الاختراع...