أفكار وحيل ذكية سوف تساعد الرجال في حياتهم وتسهل عليهم كثير من الأمور - ثقافة وعلوم

أفكار وحيل ذكية سوف تساعد الرجال في حياتهم وتسهل عليهم كثير من الأمور



للرجال فقط: أفكار ذكية تساعد الرجال في حياتهم عليك بها


تقع الكثير من المسؤوليات على عاتق الرجل وهذا يعني أنه يجب أن يوفر طاقته ومجهوده ووقته لكي يوفي بجميع أو معظم الأشياء المطلوبة منه وهذا ليس بشيء سهل حيث يوجد بعض الأشياء في روتين الحياة اليومي للرجل والتي تستهلك الكثير من وقته وطاقته لذلك جمعنا لكم بعضاً من أفضل الأفكار التي تساعد الرجال خصيصاً في تدبير أمور حياتهم بأنفسهم بالإضافة إلى بعض النصائح التي يحتاجها الرجل في حياته اليومية حتة الأشياء الشخصية والخاصة والتي تسبب له بعض المشاكل أو الإحراج.


1- في الغالب يوجد لدى زوجتك أو أختك مكواة فرد الشعر، يمكنك أن تستغل هذه المكواة ولكن على طريقة الرجال بأن تكوي بها ياقة قميصك حتى يبدو قميصك مهندماً وجميلاً.


2- إذا كنت تحفي في الحائط باستخدام المثقاب وتعاني من تبعثر التراب الناعم في الأرض، يمكنك ببساطة أن تضع ورقة لصق بهذا الشكل تحت المكان الذي سوف تحفر فيه لتجميع التراب عليه بدلاً من بعثرته.


3- إذا كان زجاج كشاف سيارتك غير نظيف يمكنك تلميعه باستخدام معجون الأسنان. نعم، معجون الأسنان يمكن أن تستعمله لتلميع زجاج الكشاف الليلي وشاهد النتيجة.


4- إذا أردت أن تثني أكمام قميصك فلا تثنيها بالطريقة القديمة التي تجعل القميص يبدو في حالة مزرية، بل اثني الكُم حتى كوعك ثم اثني الجزء المتبقي عليه وبهذا يكون شكل الكم المثني نظيف ومهندم.


5- يعاني معظمنا من انفلات الفيشة عند توصيل فيشة شيء ما بسلك كهربائي أثناء العمل في المنزل. لا تضيع وقتك وقم بربط السلكين بهذه الطريقة ولن تنفصل الأسلاك عن بعضها.


6- أعلم صديقي الرجُل أن ربط رابطة العنق أمر غير سهل على الإطلاق ولطالما طلبنا العون من زوجاتنا وأخواتنا ليقمن بهذه المهمة. حسناً، يمكنك أن تتعلم هذه أكثر من طريقة لربطها عن طريق اتباع الخطوات الموجودة في الصور.


7- يواجه معظم الرجال موقف محرج جداً عند استخدام الحمامات العمومية وعند اضطرارهم للتبول في المبولة عوضاً عن الحمام الطبيعي. ورغم إن هذه الطريقة غير محببة وسيئة لكن قد يضطر البعض لها بسبب عدم وجود البديل، وتكمن المشكلة في ارتداد البول على الشخص وهو شيء غير جيد على الإطلاق، لذلك هذا هو أفضل مكان حتى لا يرتد عليك البول ويصيب ملابسك.


8- إذا كنت تدق المسامير بنفسك فأنت في غالب الأمر قد دهست إصبعك في مرة من المرات. حسناً لن يكون هناك مزيد من الألم إذا ما اتبعت هذه الطريقة ومسكت المسمار عن طريق مشبك الغسيل بهذه الطريقة حتى لا تدهس أصابعك بالخطأ أثناء الدق.


9- مهمة تقطيع البصل هي مهمة شاقة ولا يحتملها معظم الرجال لأنها تصيبهم بالدموع وهذه ليست من صفات كثير من الرجال. لذلك إذا لم ترد أن تسيل دموعك في المرة القادمة قم بمضغ اللبان أثناء تقطيع البصل حتى لا تدمع عيناك.


ما رأيك بهذه الأفكار عزيزي الرجُل؟
شاهد أيضاً:  أفعال غاية في الغباء توضح مدى الاستهتار الذي يمكن أن يفعله بعض البشر


أفكار وحيل ذكية سوف تساعد الرجال في حياتهم وتسهل عليهم كثير من الأمور Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:03:00 م Rating: 5 للرجال فقط: أفكار ذكية تساعد الرجال في حياتهم عليك بها تقع الكثير من المسؤوليات على عاتق ال...