صور مواقف مضحكة لأشخاص وقعوا في شر أعمالهم - ثقافة وعلوم

صور مواقف مضحكة لأشخاص وقعوا في شر أعمالهم




مواقف مضحكة لأشخاص وقعوا في شر أعمالهم



هل حدث من قبل أنك أردت أن تؤذي شخصاً ما وارتد الأذى عليك! حسناً، فهذا هو الوقوع في شر الأعمال حيث انتشر في الفترة الماضية مصطلح ال (كارما) باللغة الإنجليزية والذي يعني وقوع الشخص في شر أعماله أو أنه قد يؤذي نفسه بسبب فعل غبي قام به. والأمر لا يتوقف عند أذى الإنسان للإنسان بل إنه ينطبق أيضاً على أذى الإنسان للحيوان وأي شيء آخر. وقد جمعنا لكم بعضاً من أشهر المواقف التي توضح أن الكارما لا تترك أحداً وأن هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بهذه الأفعال قد وقعوا في شر أعمالهم بكل تأكيد.


1- هذا القط أراد أن يعيق خروج القط الواقع في أسفل الحوض لكن شاءت الأقدار أن يخرج القط ويقع هو مكانه حتى يذوق ما عاناه القط الذي كان بالأسفل.



2- قد لا تعجبك اللافتة، حسناً هذا رأيك. لكن أن تركلها وتضر العامة فهذا أمر غير مقبول، وعلى كل حال فقد نلت جزاءك وتلقيت ضربة موجعة على رأسك من نفس اللافتة.



3- إذا كنت على عجلة من أمرك فهذا لا يعني أن تتخطى المركبات الواقفة أمامك وتجري بطول الطريق وكأن الطريق ملكك. إليك مزيد من التعطيل بهذا الحادث البسيط الذي سوف يعطلك لبضع ساعات هذا إن لم يكن قد خرب سيارتك أو سبب لك أي إصابات.



4- هذا جزاء السرقة. من قال لك أيها القط أن تسرق الطعام بدلاً من أن يعطيه لك صاحب المنزل! حسناً كما يقولون أن الحرام لا يدوم فقد وقعت منك قطعة الطعام وذهبت بكل سهولة لهذه القطة الأخرى.



5- وكأن هذا السوبر ماركت ملكاً خالصاً لك حتى تفعل فيه هذه الترهات والأفعال القبيحة. لقد رُد إليك الصاع صاعين ووقعت على وجهك حتى لا تكرر هذا الفعل الأحمق مرة أخرى.



6- في الحقيقة أنا غير مشفق على هذا الشخص فهو قد أراد إيذاء طائر ضعيف يقف على أرض الله بعيداً عنه ولا يؤذيه لكنه أراد أن يخيفه بإلقاء حقيبته عليه لكن الجزاء العادل الذي حصل عليه هو وقوع حقيبته في الماء!



7- ألا يوجد عندك رحمة! الجو ثلج في الخارج وتريد أن تطرد قطتك خارج المنزل لتموت من الصقيع! لتجرب برودة الأمر سوف تقع على وجهك حتى تتأكد من أن الجو بارد بالدرجة الكافية.



8- يقولون إن الكلب هو صديق وفي للإنسان لكن يبدو إن الإنسان ليس صديقاً وفياً للكلب حيث أراد هذا الشخص أن يزيح الكلب ليوقعه في الماء لكن ما حدث هو أنه هو من وقع في الماء ولم يحدث شيء للكلب المسكين.



9- ألم يعلمك أحد أن تحترم من هم أكبر منك سناً! حسناً سوف تتعلم لكن بالطريقة الأصعب وهي أن تقع بدراجتك على وجهك حتى لا تنسَ هذا الموقف طيلة حياتك.



10- لا أعرف كيف أحكم على هذا الأمر. فلقد أفسد هذا الشخص المار على الشخص حامل الصينية إظهار مهاراته. لكن يبدو أن هذه ليست المهارة الوحيدة لدىه حيث رمى الصينية ببراعة شديدة تحت أرجل الشخص مما تسبب في وقوعه في الحال.



هل تعرضت شخصياً لموقف شبيه بهذه المواقف؟
اقرأ أيضاً:  صور خداع بصري يصعب فهمها من الوهلة الأولى


صور مواقف مضحكة لأشخاص وقعوا في شر أعمالهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:01:00 م Rating: 5 مواقف مضحكة لأشخاص وقعوا في شر أعمالهم هل حدث من قبل أنك أردت أن تؤذي شخصاً ما وارتد ال...