10 أشخاص كسالى لا وقت لديهم لتضييعه في إنجاز أعمالهم بشكل صحيح - ثقافة وعلوم

10 أشخاص كسالى لا وقت لديهم لتضييعه في إنجاز أعمالهم بشكل صحيح



عندما تكون كسولاً فتكون هذه هي النتيجة


الوقت هو عامل مهم جداً لكل إنسان لأنه هو الإطار الذي نتحرك داخله في اتجاه واحد فقط، وكل ثانية تمر هي وقت ضائع من حياتك فعليك أن تستغلها في شيء مفيد. ويوجد بعض الأشخاص الذين يتجنبون إضاعة أوقاتهم على أشياء تافهة وهذا شيء جيد جداً حيث إن للوقت قيمة كبيرة ولا يجب إهداره. ويوجد بعض الأشخاص الذين يتفننون في إضاعة أوقاتهم على كل ما هو تافه وغير مفيد. لكن يوجد نوع آخر من الأشخاص وهو النوع الذي لا يضيع وقته، لكن في أشياء مهمة! بمعنى أنه قد يهمل في أداء أشياء بعينها على الشكل الصحيح بحجة أنه لا يوجد الوقت الكافي للقيام بها بشكل صحيح. وهذه الأمثلة التي سوف نعرضها عليكم توضح ما نقصده بهذه الفئة العجيبة.


1- عندما تأكل التفاح الطازج لكنك تكسل عن أن تزيل الورقة الملصقة عليها وتحاول جهدك لكي تأكل من حولها ولا تصيبها حتى لا تضطر أن تزيلها وكأن إزالتها تتطلب مجهوداً كبيراً أو تكريس وقتاً لهذا الأمر.


2- أعتقد أن هذه مزحة حيث إن هذا الرف مخصص للثوم المقشر لكن صاحبنا وضع ثوم غير مقشر بحجة أنه لا يوجد وقت لتقشير الثوم. ربما كان هذا الأمر مجرد خدعة مضحكة.


3- وكأن إزالة هذه البطاطس الملقاة على الأرض تحتاج وجود عمال مختصين لإزالتها. ألم يستطع الشخص الذي وضع هذه اللافتة أن يقوم بكنس الأرض أو إزالة البطاطس من الأرض بدلاً من وضع هذا التحذير وانتظار وصول المختص!


4- بالطبع لا يوجد أحد يحب التعامل مع فضلات الحيوانات لكن إزالة هذه الفضلات قبل دهن الشارع هو جزء أصيل من عملك حتى لا تقوم بالدهن على شيء يمكن أن يختفي بعدها ويبقى شكل الشارع غير مدهون في هذه النقطة. أعتقد أنه لم يكن هذا ليكلفك وقتاً كثيراً أن تزيح هذه الفضلات باستخدام ورقة أو أي شيء بدلاً من دهنها بهذا الشكل!


5- وكأن تقشير البرتقال هي مهمة صعبة ومعضلة حتى تقوم المجمعات الاستهلاكية بتوفير ثمار برتقال مقشرة جاهزة! بالطبع إحساس الراحة جميل وتوفير الوقت أجمل لكن هذا الأمر هو كسل صريح وطريقة واهية لتوفير الوقت.


6- إذا كنتي تكرهين غسل الأطباق في الحوض أو لا يوجد لديكي وقت لغسلها، يمكنك أن تحلي هذه المشكلة مثلما حل هذا الشخص مشكلته عن طريق وضع صورة مجسنة للحوض وهو خالي من الأطباق وضعيها فوق الأطباق وها هو الحوض يبدو وكأنه لا يوجد به أي أطباق تحتاج لغسلها.


7- لا يوجد وقت لدينا حتى نضيعه في تقشير الفواكه. سوف نأكلها بقشرتها إذا لزم الأمر حتى نوفر الوقت والمجهود. نحن لسنا كسالى بل نحن ليس لدينا الوقت لمثل هذه الأشياء! أعتقد أن اختراع البرتقال المقشر يناسب هؤلاء الأشخاص.


8- يبدو أن هذا العامل قد قرر أن يرصف الشارع دون أن يهتم بإزالة الأشياء الموجودة على الأرض، ربما حجته في هذا هي أن هذا ليس عمله أو أنه ليس لديه الوقت الكافي لكي يزيل هذا الجاروف من الأرض قبل رصف الشارع.


9- ربما يتحجج صاحب هذا الحمام أنه لا وقت لديه للقيام بمثل هذه الأمور التافهة وهي أن يرمي علب هذه المناديل الورقية في سلة القمامة فهذا سوف يستهلك مجهوداً ووقتاً كبيراً وهو بالطبع لا وقت لديه لمثل هذا الكلام الفارغ!


10- ألا يوجد أي وقت لدى عمال هذا السوبر ماركت لإدخال سيارات التسوق هذه في أماكنها المحددة! أعتقد أن المدير لن يلتمس أي عذر إذا ما رأي هذه العربات منتشرة بهذه العشوائية في الشارع، عندها سوف تدركون أنه كان من الأفضل أن توفروا الوقت لهذه المهمة.


هل قمت من قبل بتصرف أحسست فيه أنك توفر الوقت لكنه كان كسل منك؟
شاهد أيضاً:  بالصور: هذا ما يحدث عندما تترك الزوجة زوجها للقيام بأعمال المنزل


10 أشخاص كسالى لا وقت لديهم لتضييعه في إنجاز أعمالهم بشكل صحيح Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:06:00 م Rating: 5 عندما تكون كسولاً فتكون هذه هي النتيجة الوقت هو عامل مهم جداً لكل إنسان لأنه هو الإطار الذي...