10 أشخاص ابتكروا أساليب مضحكة للتغلب على المشاكل التي تواجههم - ثقافة وعلوم

10 أشخاص ابتكروا أساليب مضحكة للتغلب على المشاكل التي تواجههم



ابتكارات مثيرة للسخرية بسبب سذاجتها


أن تبتكر فكرة جديدة فهذا شيء جميل للغاية ويجب أن يحترمه الجميع. لكن يوجد اختلاف في مفهوم فكرة الابتكار حيث يوجد بعض الأشخاص الذين يبتكرون أشياء مفيدة للغاية وآخرون يبتكرون أشياء ليست ذات فائدة أو حتى ابتكاراً سخيفاً قد تكون أضراره أكثر من منافعه. أنت نفسك لا بد أنك قد مررت بمثل هذه التجربة أن جلست تفكر في حل لمشكلتك وخرجت بحل إبداعي لتكتشف بعد ذلك إذا ما كان ذلك الحل مفيداً أم لا. والفيصل في ذلك هو تجربة هذا الحل فإن أفادك فهو حل مفيد وإن لم يفيدك ولم يخدم الغرض الذي جاء من أجله فهو حل غير مفيد وغير مجدٍ. وكأمثلة على ذلك، نجد هؤلاء الأشخاص الموجودون في الصور قد ابتكروا أشياء لحل مشاكلهم التي واجهتهم لكن للأسف جاءت معظم حلولهم ساخرة وغير مجدية. قد تكون هذه وجهة نظرنا وقد يكون لديكم وجهة نظر مختلفة عنا. شاهدوا الصور والحكم لكم.


1- يبدو أن هذا الشخص يواجه مشكلة في التعامل مع الموقد أو أنه لا يوجد موقد في بيته من الأساس أو ربما هو مجرد كسول حسث قام بتسخين شريحة البيتزا بأسوأ طريقة ممكنة حيث وضعها على مكواة لتسخينها من الأسفل ووجه إليها مجفف الشعر لتسخينها من الأعلى. طريقة غير جيدة على الإطلاق.


2- يبدو أن هذا الشخص قد كسر ذراع التحكم في لعبة النينتيندو هذه وبدلاً من إرساله إلى الفنيين قرر أن يصلحه بأقل الإمكانيات ووضع مسمار مكان ذراع التحكم. ربما تكون الفكرة جيدة لكنه سوف يواجه الكثير من الصعاب بسبب صغر حجم المسمار مقارنة بالذراع الطبيعي.


3- يبدو هذا أسخف اختراع على الإطلاق. انكسر المصباح الأمامي لسيارة هذا الشخص وقرر أن يصلحها بطريقة يستحق عليها مخالفة مرورية حيث وضع كشافات يدوية مكان المصباح القوي. أعتقد أن أقصى ما يمكن أن تنيره هذه الكشافات هي مساحة متر واحد أمام السيارة.


4- حسناً يمكنك أن تخبرني أنه لا يوجد هاتف في هذا المكان وسوف أذهب إلى حال سبيلي، لكن يبدو أن هناك أشخاصاً يحبون صنع المقالب حيث وضع أحدهم هذا التليفون الذي كنا نلعب به ونحن صغار المكون من خيط طويل وعلبتين على الطرفين. السؤال هو من الذي سوف يرد من الجانب الآخر!


5- يبدو أن الأمر ليس مجرد مزحة، حيث قام هذا الشخص بتحويل هاتف نوكيا القديم المشهور بصلابته إلى شاكوش. أعتقد أنه يصلح لهذا الغرض حيث إنه صلب كالحديد وهذا شيء يعرفه كل من استخدموه.


6- أعتقد أنه قد حان الوقت لتغيير هذا الهاتف أو إحضار فني متخصص ليقوم بتركيبه بشكل جيد بدلاً من هذه الطريقة الهزيلة التي نراها. لكن البعض يقول أن الفكرة ربما تكون سديدة طالما أن الهاتف ما يزال يعمل.


7- بدلاً من شراء سماعة أذن أو سماعة بلوتوث، قرر صاحبنا أن يتغلب على هذا الأمر بطريقته وألا ينفق دولاراً على الابتكار حيث كلفه مجرد رباط مطاطي ليثبت به الهاتف حول رأسه على أذنه وهذا كل شيء.


8- بالطبع يعاني كثير من الأشخاص غير الصينين والكوريين واليابانيين من صعوبة استخدام عصي الأكل حيث إنهم لا يستطيعون مسكها بشكل صحيح. وللتغلب على ذلك قام هذا الشخص بتثبيت مشبك حديدي بين العصايتين ليكون مثل مشبك الغسيل وليساعد على مسك الطعام بطريقة مناسبة.  أنا شخصياً أرى أن هذا الابتكار مفيد.


9- من الذي قال أنه يمكنك استخدام مكنسة أوراق الشجر لكي تشوي عليها المارشملو والطعام! أقل ما يمكنني قوله هو أن هذه المكنسة غير نظيفة وغير مهيئة لشوي الطعام. أتمنى أن تعيد النظر في استخدام هذا الشيء بهذه الطريقة.


10- هذا الشخص ابتكر ابتكار مضحك ومفيد في نفس الوقت. من يحتاج إلى حهاز ريموت عام لتشغيل جميع الأجهزة وإنفاق الكثير من المال عليه بينما بهذه الفكرة البسيطة التي قدمها لنا هذا الشخص يمكنك أن تضع كل أجهزة الريموت مع بعضها وتستخدمها بدلاً من شراء ريموت عام.


أي من هذه الابتكارات جذب انتباهك؟
شاهد أيضاً:  بالصور: لحظات فارقة قبل وقوع الكارثة هل تتخيل ماذا حدث بعدها؟


10 أشخاص ابتكروا أساليب مضحكة للتغلب على المشاكل التي تواجههم Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:31:00 ص Rating: 5 ابتكارات مثيرة للسخرية بسبب سذاجتها أن تبتكر فكرة جديدة فهذا شيء جميل للغاية ويجب أن يحترمه...