بالصور: هذا ما يحدث عندما تترك الزوجة زوجها للقيام بأعمال المنزل - ثقافة وعلوم

بالصور: هذا ما يحدث عندما تترك الزوجة زوجها للقيام بأعمال المنزل



لهذاالسبب لا يجب أن تتركي زوجك في المنزل بمفرده


من المعروف أن الرجال غالباً ما يقومون بعمل الأشياء بأسهل الطرق ودون الاهتمام بالتفاصيل على عكس النساء اللاتي تهتم بكل صغيرة وكبيرة وتهتم بكل تفصيلة من التفاصيل. لذلك عندما يتبادل الزوجين أدوارهما فإنك سوف ترى خللاً لا محالة في هذه المنظومة. من المعروف أن المرأة تجيد العمل في المطبخ وتحترف تربية الأطفال أفضل بمراحل من الرجل، وهذا ليس عيباً في الرجل بل إنه يتميز في نقاط أخرى غير هذه الأمور وبالمثل فإن السيدة قد لا تستطيع فعل بعض الأمور التي يتخصص فيها الرجال ويبرعون فيها وأيضاً هذا ليس انتقاصاً من المرأة بل هي أدوار يقوم كل طرف بدوره. هل فكرت بما قد يحدث إذا ما تبادل الزوجين أدوارهما رغم عدم معرفة الآخر بتفاصيل دور الطرف الأول! أجل، سوف نرى العجب. وأمثلة على هذا العجب ما سوف نراه في هذه الصور حيث في هذه الحالة أخذ الزوج دور الزوجة في القيام بأمور معينة لكن على طريقته الخاصة.


1- من لديه الوقت ليستعمل خافق الكريمة الذي تستخدمه النساء! سوف نقوم بالأمر على الطريقة الذكورية وسوف نستعمل المثقاب بدلاً من الخافق.


2- عندما تترك الأم زوجها مع الطفل وتخبره بأن يلعب مع الولد لكن الأب ينشغل باللعب على الآيباد ويهمل الطفل تماماً حتى إنه قد يتركه ينام في أي ركن من المنزل في سبيل أن يحظى ببعض أوقات الانسجام.


3- دعني أخبرك بيني وبينك أنه يوجد العديد من الطرق التي تستخدم لتجفيف الملابس لكن صدقني فوضعها في الميكروويف لكي تجف ليست من ضمن الطُرُق المنطقية لتجفيف الملابس. حاول أن تخفي هذا الأمر عن زوجتك.


4- عندما تطلب منك زوجتك شراء شنطة مخصصة لحمل الطفل لكنك لا تفهم مقصدها فتشتري شنطة عادية وتضع فيها الطفل وكأن شيئاً لم يكن. طالما أن الطفل بالداخل فإن المشكلة قد حُلت من وجهة نظر الزوج.


5- عندما تطلب الزوجة من زوجها أن يقوم بتركيب مرآة ليستخدمها الزوجين فيقوم الزوج بتركيبها حسب طوله وينسى أن زوجته قصيرة. أو ربما فعل هذا الفعل عن عمد حتى لا تمكث زوجته فترة طويلة في تزيين نفسها أمام المرآة.


6- عندما يعرض الزوج خدماته على زوجته فتطلب منه أن يضع المعكرونة على الموقد حتى تنضج ريثما تصل للمنزل وتبدأ الطبخ فتفاجأ بأن زوجها قد وضع المعكرونة بهذا الشكل. كان الله في عونك أيتها الزوجة.


7- ربما لن تطلب هذه الزوجة من زوجها أي خدمة مستقبلية بسبب هذه الجريمة التي اقترفها! منذ متى ويتم تقطيع الأشياء الموجودة في الصواني بهذا الشكل الغريب! لن نطلب منك تقطيع أي شيء بعد الآن. شكراً لك.


8- أما هذه الفوضى من الرغاوي والصابون فهي في الغالب بسبب التفكير الخاطيء لهذا الزوج في التعامل مع غسالة الأطفال. لكن لنكن منصفين، ربما لم يكن يوجد تعليمات خاصة بالاستعمال على الغسالة.


9- عندما تترك الأم ابنها الرضيع مع والده فإن الكثير من الأشياء يمكن أن تحدث. دعونا نبدأ بأبسطها. يمكن أن يرسم الوالد هذه الرسومات الساخرة على وجه الطفل. لا أعرف ما قد يكون ردة فعل الأم عندما ترى طفلها بهذا الشكل وكيف سوف تنتقم من الوالد.


10- هذه الزوجة بطلة حقاً فهي تعرف أن زوجها لن يستطيع تدبر أموره الشخصية بمفرده فوضعت له إرشادات على كل شيء تقريباً حتى لا يحتاس في عدم وجودها. رغم ذلك، أشك في أنه سوف ينفذ هذه الإرشادات كما ينبغي!


هل فعل زوجك أي شيء من هذا القبيل في منزل؟
شاهد أيضاً:  بالصور: هذا ما سوف تواجهه بعد أن تنجب الأطفال حتى لا تتفاجأ بعد الزواج


بالصور: هذا ما يحدث عندما تترك الزوجة زوجها للقيام بأعمال المنزل Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:19:00 م Rating: 5 لهذاالسبب لا يجب أن تتركي زوجك في المنزل بمفرده من المعروف أن الرجال غالباً ما يقومون بعمل ...