أشخاص استغلوا أوقات فراغهم في ابتكار أشياء مضحكة لكنها إبداعية - ثقافة وعلوم

أشخاص استغلوا أوقات فراغهم في ابتكار أشياء مضحكة لكنها إبداعية



أشخاص يبدو أنهم شعروا بكثير من الملل فأبدعوا في وقت فراغهم


لكل منا وقت فراغه الذي يقوم فيه بفعل بعض الأشياء التي يحبها سواء كانت مفيدة أم لا. ويوجد بعض الأشخاص الذين يستغلون وقت فراغهم في القراءة أو في تصفح مواقع التواصل الإجتماعي أو في أي موهبة يحبونها. لكن يوجد بعض الأشخاص الذين يقضون أوقات فراغهم في ابتكار الأشياء، وبالطبع ليست كل الأشياء التي تنتج عن أوقات الفراغ تكون مفيدة فمعظمها يكون مجرد محاولة لقتل الوقت وتمريره بهذه الأشياء التي يفعلها الأشخاص. ونعرض عليكم نماذج لبعض الأشخاص الذين استغلوا أوقات فراغهم في عمل أشياء مضحكة تجعلنا نتسائل لماذا لا يوجد لهؤلاء موهبة لقضاء أوقات فراغهم بشكل أفضل من ذلك!


1- هذا الشخص قرر أن يقضي وقت فراغه في عمل شيء صعب للغاية وهو ترتيب مكعبات الألوان بشكل معين حتى تكتمل الصورة التي يرسمها والتي تجدونها على الأرض خلف هذا الشخص. أتسائل كم من الوقت سوف يقضيه لينهي هذا العمل.


2- يبدو أن هذا الشخص أصابه الملل أثناء فترة عمله ولم يجد أمامه سوى مشابك الأوراق فقرر أن يصنع منها وحشاً يبدو أنه سوف يلتهم الأشياء في طريقه. أعتقد أن المدير سوف يكون له رأي آخر إذا ما شاهد هذا الشيء.


3- أعتقد أن هذا الشخص مر بأصعب حالة ملل على الإطلاق للدرجة التي تجعله يستخرج بذور ثمرة الفراولة بهذا الشكل الدقيق. وهذه في الحقيقة موهبة لا فائدة من ورائها على الإطلاق سوى تضييع المزيد من الوقت.


4- ربما يحب هذا الشخص روايات هاري بوتر بشكل مبالغ فيه للدرجة التي تجعله يكتب فصلاً كاملاً من الرواية على جدار منزله! جيد، لكن لا أعرف ما هي الفائدة التي تُرجى من وراء مثل هذا الفعل.


5- هذا الشخص كان لديه وقت فراغ كبير على ما يبدو لدرجة أنه قام بصنع طائرة لقطته التي لا تفهم من الأساس ما هذا الشيء الذي تجلس فيه.


6- بالرغم من أنها مضيعة للوقت إلا إن صاحبنا هذا قد فعلها بإتقان، فقد استطاع تشكيل أوراق النقود هذه ببراعة لتبدو بالشكل الذي نراه. لكن هذا لا يمنع أنه في الغالب كان يعاني من وقت فراغ كبير.


7- يتناول معظمنا وجبة الفطور على عجل حتى نلحق أعمالنا لكن يبدو أن لهذا الشخص رأي آخر فقد فضل أن يقوم بتنسيق شكل الفطور على أن يأكله بسرعة حتى يلحق أعماله.


8- ما رأيكم بهذا الشخص الذي يبدو شغوفاً بلعبة البيسبول الأمريكية لدرجة أنه قد بنى من الطعام ما يشبه الاستاد بدقة كبيرة. يبدو أنه كان ينتظر إحدى المباريات المهمة فنتج عن ذلك أن تحول بتركيزه كلياً عليها.


9- الشيء الذي ترونه أمامكم هو عبارة عن طالب قام ببناء هيكل من الأقلام الرصاص مستنداً على أعمدة من الأقلام الرصاص أيضاً. أعتقد أننا نرى مهندس المستقبل الذي سوف يبهرنا بأعماله الرائعة.


10- أرسل أحد الآباء هذه الصورة لابنه مدعياً بأن الكلب قد احتل غرفته بعد سفر الولد إلى الجامعة. بالطبع قام الوالد بالاستعانة بأحد برامج الجرافيك لكي تبدو الغرفة بهذا الشكل المنسق والذي قد يقنع الولد بأن الكلب قد فعل ذلك بالفعل!


هل ترون أن هذه الأفعال هوايات أم مجرد تضييع للوقت؟
شاهد ايضاً:  أفكار ذكية للاستفادة من الزجاجات البلاستيكية بطريقة مذهلة بدلاً من رميها


أشخاص استغلوا أوقات فراغهم في ابتكار أشياء مضحكة لكنها إبداعية Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:32:00 ص Rating: 5 أشخاص يبدو أنهم شعروا بكثير من الملل فأبدعوا في وقت فراغهم لكل منا وقت فراغه الذي يقوم فيه ...