صور منزل مقلوب لن تفهما إلا إذا قلبت الصورة - ثقافة وعلوم

صور منزل مقلوب لن تفهما إلا إذا قلبت الصورة



كل شيء في هذا المنزل مقلوباً حتى الحمام


رأينا الكثير من الديكورات الغريبة وأشكال غير تقليدية لمنازل بعض الأشخاص وهذا الشيء قد اعتدنا عليه. فكم من مرة ذهبت أنت والعائلة إلى قريبكم لكي تباركون له منزله الجديد لكنكم وجدتم أنه قد ابتكر شيء جديد في ديكور المنزل ونال استحسانكم أو إعجابكم. هذا بالطبع قد يكون ابتكار جديد في عالم الديكورات والتصميمات الغريبة للمنازل. وكم من مرة شاهدنا أشكالاً عجيبة لبعض المباني والتي تعجبنا لتصميماتها أو أعجبنا بأشكالها! أنت على وشك أن تشاهد إبداعاً جديداً من نوعه في عالم المعمار حيث سوف نصحبكم في رحلة إلى موسكو حيث يوجد منزل مقلوب بالكامل رأساً على عقب. بالفعل كما رأيت، المنزل بالكامل مقلوب. حتى أثاث المنزل موضوع بطريقة معكوسة لتجعل من هذا المنزل تحفة معمارية غير تقليدية.


نبدأ بالشكل الخارجي للمنزل حيث إن شكل المنزل من الخارج أيضاً مقلوب رأساً على عقب وكأن وحشاً عملاقاً قام برفع المنزل لأعلى ثم قلبه ووضعه بشكل مقلوب.


يمكنك التقاط الكثير من الصور المحيرة في هذا المكان مثل هذه الصورة التي سوف تفهمها إذا قلبت الصورة.


يا لهذه الحركات البهلوانية التي تقوم بها هذه السيدة. مهلاً هذه ليست حركة بهلوانية بل كل ما في الأمر هو أنها تقف على قدمها وتضع إصبعها على السرير بالأعلى. اقلب الصورة أيضاً.


هذه الصورة هي بالوضع الصحيح داخل المنزل حيث إنه حتى الحمام موضوع بطريقة مقلوبة ومعلق في السقف. أعتقد أن هذا هو أغرب حمام رأيته حتى الآن.


يمكنك التقاط الكثير من الصور العجيبة داخل هذا المنزل وقد تبدو كأنك تقوم بحركات بهلوانية أو تتحدى الجاذبية بهذه الحركات. تجربة مثيرة حقاً.


ابهر أصدقائك واجعلهم يظنون أنك قد تحولت إلى الرجل العنكبوت ذو القدرات الخارقة والذي يستطيع الالتصاق على الحائط عن طريق التقاط صور معكوسة في هذا المنزل.


أعتقد أن هذا المنزل أو على الأقل فكرته تصلح لصناعة الأفلام وسوف تغري أباطرة صناعة الأفلام حتى يتسنى لهم تصوير أفلام الخيال الفانتاسيا في مكان مثل هذا يبدو فيه البطل وكأنه يتحدى الجاذبية أو يقوم بحركات بهلوانية أو أشياء خارقة. كم أتمنى أن أذهب في رحلة إلى هذا المكان وأعيش التجربة بنفسي وألتقط صوراً جميلة هناك لأبهر بها أصدقائي. أعتقد أنكم أيضاً تريدون أن تزوروا هذا المكان بأنفسكم يوماً ما أليس كذلك!
شاهد أيضاً: 10 أفكار إبداعية وذكية تهم كل فرد من أفراد الأسرة


صور منزل مقلوب لن تفهما إلا إذا قلبت الصورة Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:24:00 ص Rating: 5 كل شيء في هذا المنزل مقلوباً حتى الحمام رأينا الكثير من الديكورات الغريبة وأشكال غير تقليدي...