10 صور لحيوانات في أوضاع عجيبة لا يمكن ألا نضحك عليها - ثقافة وعلوم

10 صور لحيوانات في أوضاع عجيبة لا يمكن ألا نضحك عليها



أوضاع غريبة ومضحكة لبعض الحيوانات


إذا كنت تمر بيوم سيئ أو لديك مزاج غير جيد فلا تقلق حيث إنك على وشك الضحك بملئ شدقيك مع هذه الحيوانات في هذه الأوضاع الغريبة وغير المنطقية. من الجيد أن بعض الأشخاص يقومون بتصوير مثل هذه الصور المضحكة لكي تصل إلينا وتغير مزاجنا من سيئ إلى جيد بالضحك عليها من قلبنا. قد تتعجب من بعض هذه الصور والتي تحتاج الكثير من التفسير لكن في الحقيقة نحن أيضاً لا نعرف تفسيرها ولا لماذا توجد هذه الحيوانات بهذه الأوضاع الغريبة. على كل حال ما يهمنا الآن هو الضحك ثم الضحك، فلنختصر الوقت ولنذهب سوياً للضحك من قلوبنا على هذه الصور المضحكة للحيوانات.


1- لقد رأيت الكثير من العجائب في حياتي لكني لم أرى مطلقاً باندا تسافر بالطائرة وتجلس على كرسي مخصص للبشر، والغريب أنها تجلس وكأنه لا يوجد أي مشكلة في هذا الأمر.


2- هل جربت من قبل إحساس أن تقابل شخصاً لم تقابله منذ زمن بعيد؟ حسناً هذا ما يتضح لنا من خلال هذه الصورة والتي تحمل قدراً كبيراً من الشوق والأحضان، أو قد يكون مجرد عراك لكننا لم نفهمه.


3- من المعروف أن الحيوان الذي يحمل صغاره في جعبته هو الكنغر، لكن هذه الكلبة ليست أقل من الكنغر، أو هكذا يبدو، حيث إنه من الواضح أن صاحبها قد صنع لها سرجاً ليُوضع على ظهرها مثل الحصان وتحمل عليه أبنائها.


4- وكأن هذا النمر قد رأى الإعلان الخاص بشركة MGM والتي يظهر فيها الأسد القوي وحوله هالة صفراء فقام بتقليده بهذه الطريقة المضحكة. لا يا عزيزي أنت نمر ولست أسد.


5- لا أدري هل هذه الحركة مقصودة أم أنها محض صدفة حيث إن صاحب هذه القطة قد اقتنى هذه الشباشب التي تشبه قطته بشكل كبير وكأنهم صغارها. ربما كان يود المزح معها بهذه الطريقة.


6- يبدو أن صاحب هذه القطة يعرف كيف يستغل قطته أفضل استغلال حيث قرر إن جلستها بهذه الطريقة تصلح أن تؤدي وظيفة حامل الأقلام. والعجيب أن القطة لم تعترض على هذا الأمر وتقبلته بكل أريحية على ما يبدو.


7- عندما يكسر القط الخاص بك بالمزهرية الموجودة في منزلك بل ويخرج ما فيها ليزيد من تخريب المنزل فقط لأنه أراد أن يشبع حب استطلاعه وتمسكه لتعرفه بخطئه فينظر إليك هذه النظرة التي تؤكد الجريمة ضده بكل تأكيد.


8- هذا الوضع المضحك لهذا الكلب يبدو وكأنه يجلس على مكتبه ويخبر الشخص الذي أمامه أن يهدئ من روعه حيث إنه يقوم بفعل ما في استطاعته لذلك يجب عليه أن يتحلى بالصبر وأن ينتظر دوره.


9- في الحقيقة يبدو كل شيئ يخص هذه الصورة مصدراً للسخرية، بداية من الشكل الجاد والمقتضب لهذه القطة في المقدمة وصولاً بالقطة المذهولة على الشاشاة بالخلف وحتى هذا القط ذو الوضع الساخر الذي يبدو كأنه يرى الضوء لأول مرة في حياته.


10- يبدو أن صاحب هذه القطط قد اقتحم عليهم الغرفة في وقت غير مناسب بينما كانوا في وسط اجتماع مهم. من الأفضل لك أن تغلق الباب وأن تتظاهر كأنك لم ترى شيئاً. هذا لمصلحتك.


أي صورة منهم التي أضحكتك أكثر من غيرها؟
شاهد أيضاً: كلب يقبّل سمكة فقام محترفوا الفوتوشوب بتحويلها إلى صور ساخرة ومضحكة لا نتخيلها


10 صور لحيوانات في أوضاع عجيبة لا يمكن ألا نضحك عليها Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:56:00 م Rating: 5 أوضاع غريبة ومضحكة لبعض الحيوانات إذا كنت تمر بيوم سيئ أو لديك مزاج غير جيد فلا تقلق حيث إن...