تصرفات سخيفة قام بها بعض الأشخاص على متن الطائرات والكفيلة بتحويل الرحلة إلى جحيم - ثقافة وعلوم

تصرفات سخيفة قام بها بعض الأشخاص على متن الطائرات والكفيلة بتحويل الرحلة إلى جحيم



تصرفات مقززة وسخيفة صدرت من أشخاص على متن الطائرات


من البديهي أن كثير منا قد ركب الطائرة وسافر إلى أي بلد في العالم وهذا شيئ طبيعي، لكن الشيئ غير الطبيعي هو أن يصادفك بعض الأشخاص الذين لا يفرقون بين التواجد في منازلهم والتواجد في الأماكن العامة وخصوصاً إذا كانت مكاناً حساساً مثل الطائرات. وفي الحقيقة يشعر معظمنا بالتوتر أثناء السفر فلا نريد لأي شيئ إضافي أن يزيد من توترنا وخصوصاً إذا كان سبب التوتر هو شخص مزعج أو حتى أغراضه المزعجة. وفي الغالب تتناسب التصرفات الغريبة للأشخاص طردياً مع طول فترة التحليق حيث إنه بزيادة مدة التحليق يبدأ الأشخاص في التململ وبالتالي يظهرون تصرفات عجيبة ومنهم من يتصرف بشكل غير لائق وقبيح. وقد جمعنا لكم صوراً لبعض هذه المواقف المزعجة والغريبة والتي حدثت على متن الطائرات والتي ربما جعلت أصحابها يعيدون النظر في مسألة ركوب الطائرات مرة أخرى بسبب وجود هؤلاء الأشخاص المزعجين. على أي حال أتمنى ألا تصادفون مثل هؤلاء الأشخاص بتصرفاتهم الغريبة على متن الطائرة أثناء سفرك.


1- حسناً لا ننتقد شعرك أو ما فعلته به فهذا شعرك وأنت حر فيه، لكنك لست حراً بأن تضايق الناس بشعرك هذا بأن تضعه على الشاشة الخاصة بالراكب الذي يركب ورائك. هذه وقاحة.


2- ربما تكون جالساً مسترخياً أثناء الرحلة وفجأة يظهر لك مثل هذا الشخص الذي أمامك والذي لا نعرف هل هو طفل أم غير ذلك ثم يظهر لك هذا الكائن العجيب. في هذه اللحظة لا تعرف كيف تتعامل مع الأمر، هل تتقبله أم تطلب منه ألا يزعجك.


3- كيف سمحت شركة الطيران بوجود هذا الكلب على متن الطائرة من الأساس! ألا يراعون سلامة الرحلة أو على الأقل ألا يهتمون بنظافة المكان وأن يخلو من الحيوانات لأن هذا المكان مخصص للبشر.


4- قام أحد الأشخاص بتعليق جواربه على نافذة الطائرة ربما لكي يجففها أو شيئ من هذا القبيل. ألا يراعي هذا الشخص أنه يوجد أشخاص آخرون على متن الطائرة سوف ينفرون من هذا التصرف بالتأكيد!


5- يُقال أن هذا الشخص قد شرب إلى حد الثمالة وقد بدرت منه تصرفات سيئة على متن الطائرة مما اضطر الركاب أن يقيدوه على مقعده حتى لا يتسبب بمزيد من الإزعاج للركاب. كيف سمحوا بوجود المسكرات على متن الطائرة من الأساس!


6- أعتقد أن هذا ليس الوقت المناسب لكي تخلع حذائك لكي تقل رائحته النتنة حيث إنه يوجد من يركب بجوارك ولن يطيق الرائحة بالطبع. أرجوك كن أكثر تحضراً ولا تفسد رحلة الآخرين أكثر من ذلك.


7- لا أعرف كيف أصف هذا الموقف المحرج لكن من الواضح أن أحدهم قد نسي ملابسه الداخلية على الكرسي. لا أريد أن أعرف كيف حدث هذا الأمر لكن هذا ما يتضح لنا من خلال ما رأيناه.


8- أنا أشفق على هذا الركب الذي يركب بجوار هذا الشخص الذي يمد قدمه أمامه بهذا الشكل الفج. في الحقيقة لا أعرف هل يوجد مبرر للجلوس بهذا الوضع أم لا، وإن لم يكن هناك أي مبرر فأنا أرى أن هذا أمر من الوقاحة الشديدة.


9- عذراً فأنا لا أريد أن أضايق السترة الخاصة بك لكن في الحقيقة هذه الشاشة مخصصة للراكب وليست لإراحة السترات. هل يفترض بمن خلفك أن يشاهد سترتك طوال الطريق أم ماذا برأيك!


10- هل قام الركاب بقص شعرهم على متن الطائرة أم ماذا! ما أراه أمامي يبدو كأنه باروكة من الشعر المجعد المتسخ ملقاة على الأرض. لا يخطر ببالي تفسير آخر منطقي لتبرير وجود هذا الشيئ بعد مغادرة الركاب.


هل صادفتك مثل هذه الأفعال القبيحة على متن الطائرة التي سافرت بها؟
شاهد أيضاً:  بالصور: أشخاص أساءوا التصرف فوقعوا في شر أعمالهم بطريقة غريبة


تصرفات سخيفة قام بها بعض الأشخاص على متن الطائرات والكفيلة بتحويل الرحلة إلى جحيم Reviewed by Mstafa Mhammed on 1:32:00 ص Rating: 5 تصرفات مقززة وسخيفة صدرت من أشخاص على متن الطائرات من البديهي أن كثير منا قد ركب الطائرة وس...