بالصور: أشخاص أساءوا التصرف فوقعوا في شر أعمالهم بطريقة غريبة - ثقافة وعلوم

بالصور: أشخاص أساءوا التصرف فوقعوا في شر أعمالهم بطريقة غريبة



هذا ما يحدث عندما يتصرف الإنسان بشكل سيئ معتقداً أنه سوف ينجو بفعلته


من المعروف أن الإنسان يقع في شر أعماله سواء كان في الحال بعد أن يقوم بالتصرف السيئ أم بعد ذلك بفترة. المهم هو أنه سوف يذوق مرارة النتائج التي نتجت عن تصرفاته. وهذا بالمناسبة شيئ موجود في جميع الأديان تقريباً وهو أن الجزاء من جنس العمل وإن فعل الشخص شيئاً جيداً فسوف يُرد له بشكل جيد وإن فعل شيئاً سيئاً فسوف يذوق وبال هذا الفعل. وفي هذه الأيام انتشرت المنشورات التي توضح وقوع الأشخاص في شر أعمالهم أو ما يعرف باسم (الكارما) وهو يعني أن شخصاً ما قام بتصرف غير مسؤول وسيئ لكنه قد رُد إليه الصاع صاعين. وفي بعض الأمثلة التي سوف نعرضها عليكم سوف تفهمون أكثر أن الإنسان يقع في شر أعماله بشكل أو بآخر وقد يكون ذلك بشكل أسرع مما نتخيل.


1- يبدو أن هذه المهرة لا تحب أن يضفر أحد شعرها حيث يقول صاحبها أنه بعد أن قام بتضفير شعرها قامت المهرة بشرب جرعة ماء ثم بصقتها داخل حذائه دون مبرر واضح إلا الانتقام منه.


2- عندما يظن الشخص أنه فوق القانون يحدث له مثل هذا، فقد ركنت دورية لشرطة المرور السيارة بشكل يخالف قواعد المرور ولكنهم قد تم تغريمهم على الفور ولم يتم الاكتراث إلى كونهم زملاء مهنة، فالقانون هو القانون.


3- قام هذا الشخص بركن سيارته في منطقة شحن وتفريغ مما قد يعيق عمل العمال فقام العمال بوضع الحمولات أمام وخلف السيارة بشكل متقارب جداً مما سوف يمنع صاحب السيارة من القدرة على السير بها.


4- يبدو أن صاحب هذه السيارة الفارهة لم يكترث للعلامات الموجودة بمنع السير على هذا الطريق إلا إنه قد خالفها وسار عليها ليُفاجأ بأنه عبارة عن أسمنت غير جاف وغاصت سيارته فيه. هذا جزاء من يخرق القواعد.


5- تقول القصة أن هؤلاء الشباب كانوا يرمون البيض على بيت أحد الأشخاص إلا إن صاحب المنزل قد تمكن من القبض عليهم متلبسين بجرمهم وأجبرهم على تنظيف المكان. هذا أقل درس يمكن أن يتلقوه جراء فعلتهم.


6- لسوء حظ أحد السارقين أنه قد قاده قدره أن يقوم بالسطو على منزل أحد الأشخاص لكنه لم يكن يعرف أن هذا الشخص العجوز كان في الماضي ملاكم محترف مما أصابه بجروح وكدمات خطيرة عندما قبض عليه في منزله.

7- من أبسط قواعد السلامة هي ألا تركن السيارة أمام الأشياء الحيوية والطارئة مثل صنبور الإطفاء، لكن هذا الشخص قام بركن سيارته أمامه دون اكتراث مما اضطر رجال الإطفاء أن يحطموا نافذة سيارته من أجل تمرير الخرطوم. هذا درس بسيط حتى تختار مكان صحيح لركن سيارتك مرة أخرى.


8- يبدو أن بعض الأشخاص ينسون الاحتياجات الطبيعية للحيوانات. فمثلاً صاحب هذا الكلب قام بإغلاق السيارة على الكلب بالداخل حتى ينتهي من الشيء الذي يفعله، لكن يبدو أنه لم يتوقع أن الكلب قد يحتاج أن يقضي حاجته مثل جميع الحيوانات. والنتيجة هي أنه سوف يضطر لإزالة براز الكلب من على سيارته. في المرة القادة، احترم احتياجات الحيوان.


9- تقول القصة أن أحد الأشخاص قد صدم سيارة هذا الشاب ولاذ بالفرار حتى لا يضطر لدفع التعويض ولكي يكون مجهول الهوية، لكن لسوء حظه فقد نتجت الصدمة عن وقوع مقدمة سيارته وعليها رقم لوحة سيارته مما يعني أن هويته باتت معلومة للجميع. أتمنى ألا يكون السجن في بلدكم صعب عليك.


10- قام صاحب السيارة الكبيرة بركن سيارته بشكل عشوائي معتدياً على أكثر من مكان ركن واحد للسيارة فقرر السائقون أن يعاقبوه عقاباً عسيراً بأن قاموا بركن سياراتهم بجواره بشكل عشوائي حتى لا يتمكن من تحريك سيارته لكي يتعلم أن يركنها بشكل صحيح في المرة القادمة.


هل ترى أن هؤلاء الأشخاص يستحقون ما حدث لهم؟
شاهد أيضاً:  أشخاص قاموا بأفعال سخيفة دون أن يعرفوا أنهم سوف يندمون عليها لاحقاً


بالصور: أشخاص أساءوا التصرف فوقعوا في شر أعمالهم بطريقة غريبة Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:31:00 ص Rating: 5 هذا ما يحدث عندما يتصرف الإنسان بشكل سيئ معتقداً أنه سوف ينجو بفعلته من المعروف أن الإنسان ...