بالصور: 10 مواقف محبطة حدثت لبعض الأشخاص ربما لن ينسوها طوال حياتهم - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 مواقف محبطة حدثت لبعض الأشخاص ربما لن ينسوها طوال حياتهم



أشخاص مروا بمواقف محبطة للغاية أفسدت عليهم يومهم


إن سألتك كم مرة تعرضت فيها لموقف سبب لك الإحباط خلال يومك فبالتأكيد سوف تقول إن عددها كبير جداً، فمن منا لم يمر بموقف محبط خلال يومه أو ربما أكثر من موقف لكن تتفاوت درجة صعوبة الموقف من شخص لآخر ومن وضع لآخر. وقد تتوقع أن الموقف الذي مررت أنت به هو أكثر موقف محبط في العالم لكنك في الغالب تقول هذا لأنك لم ترى مواقف الأشخاص الآخرين الذين مروا بإحباط ربما يفوق الإحباط الذي مررت به بكثير. وقد جمعنا لكم بعض الصور لأشخاص مروا بمواقف محبطة أفسدت يومهم وتسببت في شعور بخيبة الأمل ربما تهون عليك إذا ما مررت بموقف وظننت أنه أكثر موقف محبط في العالم.


1- يبدو أن أحد عمال المصنع لم يكن منتبهاً أثناء العمل مما أدى إلى تراكم هذه الأشياء المصنوعة بهذا الشكل. أعتقد أن صاحب المصنع لن يترك مشكلة مثل هذه تمر مرور الكرام!


2- هناك شيئ مثير للسخرية في هذا الموقف وهو أن السيارة التي من المفترض أنها سوف تنقذ الأشخاص هي نفسها وطاقمها يحتاجون من ينقذهم! تُرى من الذي يمكن أن ينقذهم من هذا الموقف!


3- في الحقيقة لا أدري ما الذي كان ينوي هذا الشخص فعله لكن من الواضح أنه قد فشل فشلاً ذريعاً بسقطته هذه التي سوف تؤلمه بالتأكيد وربما يندم على ما كان ينوي فعله.


4- لا أعتقد أنه من الطبيعي أن ينخلع إطار السيارة أثناء المشي وخصوصاً إذا كانت السيارة من طراز محترم. لحسن حظ هذا الشخص أن السيارة لم تتسبب في حادث فربما  صبح الأمر أسوأ بمراحل.


5- ربما أخطأ المهندس أو العامل الذي يشغل هذه الرافعة في قياس الوزن والارتفاع وتأثيرهما على اتزان الرافعة مما أدى إلى هذا الوضع الكارثي الذي ربما كان ليتسبب في مشكلة أكبر بمراحل لو كانت سقطت على أشخاص أو منازل.


6- هذا المشهد لا نراه كل يوم. لا بد وأن الشيئ الذي دفع هذا الشخص لتخريب هذه السيارة بهذا المنظر العجيب هو الحقد أو وجود عداوة دفينة بين صاحب هذه السيارة والشخص الذي أحدث فيها هذا التخريب.


7- يبدو أن هذه السيدة المسكينة قد اعتقدت أن الرغوة الخاصة بالبناء هي شامبو للشعر أو ما شابه مما جعلها تتكتل على رأسها بهذا الشكل الغريب.


8- يقول صاحب هذه الصورة أن هذا ما حدث في أول درس من دروس تعلم القيادة الخاصة به حيث كاد أن يقتل نفسه بهذا الحادث الشنيع. نتمنى أن تكون صحته قد تحسنت.


9- فوجئ هذا الشخص بأن سيارته قد انحشرت بهذا الوضع المحبط حيث إنه لن يستطيع إخراجها من هذا الوضع بأي طريقة. ربما يجدر به أن يبحث عن تاكسي لكي يوصله إلى منزله.


10- أعتقد أن سيدة هذا المنزل ربما تصاب بصدمة عصبية عندما تشاهد ماذا حدث لمطبخها. لا أجد تفسيراً منطقياً لكيفية صدم هذه السيارة للمطبخ بهذا الشكل وكيف أن قائدها لم يكن منتبهاً بالقدر الكافي حتى يتسبب في هذا الحادث الغريب!


أي من هذه المواقف هو الأكثر إحباطاً برأيك؟
شاهد أيضاً:  10 أشخاص فشلوا في تأمين ممتلكاتهم باتباعهم أسخف طرق حماية على الإطلاق


بالصور: 10 مواقف محبطة حدثت لبعض الأشخاص ربما لن ينسوها طوال حياتهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:07:00 ص Rating: 5 أشخاص مروا بمواقف محبطة للغاية أفسدت عليهم يومهم إن سألتك كم مرة تعرضت فيها لموقف سبب لك ال...