10 أشخاص فشلوا في تأمين ممتلكاتهم باتباعهم أسخف طرق حماية على الإطلاق - ثقافة وعلوم

10 أشخاص فشلوا في تأمين ممتلكاتهم باتباعهم أسخف طرق حماية على الإطلاق



بالصور: طرق سخيفة وغير مجدية لحماية الأشياء من السرقة


بما أننا نعيش في عالم يوجد فيه أشخاص ذوي نفوس شريرة ومجرمين وسارقين فنحن مطالبون أن نحافظ على مقتنياتنا وأن نحميها ضد السرقة، وكلما كانت طريقتنا التي نتبعها لتأمين أنفسنا وممتلكاتنا من السرقة قوية وصعبة كلما صعب الأمر على السارق وربما يتراجع عن فعلته. ولا شك بأن السارقين يطورون من مهاراتهم لكي يتغلبوا على الصعاب التي يواجهونها، وفي المقابل يجب علينا نحن أيضاً أن نطور من طريقة حمايتنا لممتلكاتنا وأن نتوقف عن الطرق البدائية التي فهمها السارقون ولم تعد تحمينا على الإطلاق. على الجانب الآخر يوجد بعض الأشخاص الذين فشلوا فشلاً ذريعاً في حماية ممتلكاتهم بأن فعلوا أشياء سخيفة لتأمينها لا يمكنها أن ترقى إلى حد التأمين بل هي طرق تبعث على السخرية لا أكثر وهذه بعض منها.


1- هل يتوقع صاحب هذا المنزل أن هذا السور الصغير سوف يحمي منزله ضد الاقتحام! ما يثير فضولي هو أنني أريد أن أتأكد أن ما أراه على الباب هو مفتاح إليكتروني يفتح بالأرقام! لا أعتقد أن السارق سوف يحتاج أن يخمن أي رقم على أية حال.


2- يبدو أن صاحب هذا الدولاب يعتقد بأنه لا أحد يعرف كيف يضغط على هذه الميدالية لفتحها ومن ثم فتح باب الدولاب دون أي مجهود يُذكر. سوف تشتري قفلاً لتحمي دولابك لكن سوف يحدث هذا بعد فوات الأوان.


3- ألم يفكر صاحب هذه الدراجة ولو لوهلة أن هذا العامود الذي ربط دراجته فيه قصير بدرجة كبيرة حتى إن أي شخص قد يتمكن من رفع الدراجة للأعلى وتحريرها من العامود ومن ثم سرقتها!


4- لا يختلف هذا الشخص كثيراً عن سابقه رغم علمنا بأن وزن الدراجة البخارية ثقيل بالتأكيد ولن يستطيع الشخص العادي أن يحملها لكن بالنظر إلى قصر طول العامود ووجود بيئة تسمح لتعاون أكثر من شخص سوف يتمكنون بالتأكيد من تحريره وسرقته.


5- قد تكون هذه أغرب طريقة حماية ضد السرقة على الإطلاق. لم يقولوا لنا بأن قطع القماش يحتاج مجهوداً جباراً حتى تعتمد عليه في تأمين دراجتك وكأن من سوف يسرقها طفل ذي عامين وليس شخص بالغ له عضلات.


6- أما هذه الطريقة الساخرة فلا تدل على وجود نظرة ثاقبة على الإطلاق حيث إن هذا المتجر قام بربط قاطع الأسلاك بسلك من الذي يستطيع قطعه بكل سهولة! أو ربما هي طريقة للتأكد من فعالية هذا القاطع قبل الشراء. من يعلم!


7- يبدو أن صاحب هذه السيارة يخاطب فئة السارق المثقف والذي يمكنك أن تقنعه بالحجة والمنطق حيث إن زجاج السيارة مكسور فوضع صاحبها غطاء مكان الزجاج المكسور وكتب عليه (لا يوجد شيئ ثمين بالداخل) وكأن السارق سوف يقتنع بهذه الجملة.


8- أن تؤمن دراجتك بقفل له أرقام سرية هذا شيئ فعال للغاية وأنصح كل شخص به، لكن ما لا أنصح به على الإطلاق هو أن تكتب الأرقام السرية لفتح القفل على نفس القفل. أنت لا تتعامل مع سارق لا يقرأ حتى تضع الأرقام هكذا بكل سهولة.


9- أما صاحبنا هذا فيمتلك حساً من الدعابة حيث إنه قد ربط السلسلة التي أغلق بها خزانته برسمة قفل على ورق وحتى إنه قد وضع بجوارها مفتاح هذا القفل الورقي أيضاً. يبدو أننا نتعامل هنا مع عقلية أطفال في عامهم الثاني.


10- من الواضح أن هذا الشخص لم ينظر إلى الأمر من جميع جوانبه عندما فكر في أن يحمي خزانته الخاصة بأن اشترى لها قفلاً ووضعه بشكل صحيح ويبدو الأمر على ما يرام. لكن ما لم يحسبه هو أنه بمجرد خلع الدرج الأعلى فإنك سوف تستطيع الوصول إلى كل الأشياء الموجودة في الدرج بالأسفل. يا خسارة ثمن القفل.


هل قمت بتأمين أي شيئ من ممتلكاتك بمثل هذه الطرق الساخرة من قبل؟!
شاهد أيضاً:  أشخاص فشلوا في إخفاء كسلهم الفاحش بأن فعلوا هذه الأفعال العجيبة


10 أشخاص فشلوا في تأمين ممتلكاتهم باتباعهم أسخف طرق حماية على الإطلاق Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:54:00 م Rating: 5 بالصور: طرق سخيفة وغير مجدية لحماية الأشياء من السرقة بما أننا نعيش في عالم يوجد فيه أشخاص ...