10 صور ساخرة توضح فشل بعض الأشخاص في تأدية مهامهم بشكل صحيح - ثقافة وعلوم

10 صور ساخرة توضح فشل بعض الأشخاص في تأدية مهامهم بشكل صحيح



10 أشخاص لم يستطيعوا أن يقوموا بأعمالهم كما ينبغي


يقع معظمنا في الأخطاء طوال حياتنا وهذا شيئ طبيعي فنحن بشر ولا يمكن ألا نخطئ. ومن البديهي أن نفشل في أداء بعض المهمات الحياتية ولا عيب في ذلك حيث إن ذلك يحدث للجميع لكن المهم هو ألا يتكرر هذا الفشل بشكل متتالي وبطريقة توحي بأن من يقع فيه هو شخص مستهتر أو قليل الذكاء. ويوجد بعض الأشخاص الذين أظهروا فشلهم في أداء مهماتهم بشكل واضح جداً لا يمكن إخفاؤه ولا يمكن لنا أن نبرره. وسوف نعرض عليكم أمثلة لهؤلاء الأشخاص لتتأكدوا بأنفسكم.


1- يبدو أن هذا الشخص يمر بتجربة سيئة بوقوع الهاتف الخاص به خارج الحمام. بغض النظر عن كونه في موقف لا يُحسد عليه فهو في الغالب أيضاً لا يستطيع أن يخرج في التو واللحظة لأخذ الجوال، وإن انتظر ليهيء نفسه للخروج وغفل عنه يمكن أن يسرقه شخص ما. في كل الأحوال الوضع صعب.


2- لا أستطيع أن أحدد من المخطيء في هذه الصورة. هل هو الشخص الذي وضع الحاجز بهذا الانخفاض بحيث لا يسمح للسيارات بالعبور تحتها أم ألوم السائق الذي لم ينتبه لانخفاض هذا الحاجز وعبر من تحته.


3- أريد أن أعرف ما هي معلومات الشخص الذي وضع هذه اللافتة عن فكرة (الإعاقة الجسدية)! ألا يعرف أن الشخص صاحب الإعاقة الجسدية لن يستخدم السلم ولن يستطيع أن يضع كرسيه على شيئ متدرج!


4- يبدو أن الشخص الذي قام برسم خطوط السيارات هذه لا يفقه شيئاً عن أحجام السيارات والزوايا المطلوبة لركنها. هل اعتقد أن السيارات مثل في أفلام الكرتون تكون ذات أحجام غير منطقية وغير متناسقة أم ماذا!


5- من الواضح لي أن سائق سيارة الإسمنت قد ضغط دون قصد على زر إنزال الإسمنت ووقع على أرضية الشارع وعلى هذه السيارة الموجودة خلفه. لا أظن أن شركة التأمين سوف تُسر بهذا الحادث.


6- توجد فجوة بين الجيل القديم والتكنولوجيا الحديثة وهذا شيئ طبيعي. ومن الواضح أن هذه السيدة أرادت أن تطفيء شاشة الكمبيوتر على ما يبدو فقامت بإنزال الشاشة وكأنها قد أطفأتها بهذا الوضع أو ربما كانت الفكرة أعمق من ذلك.


7- من البديهي أنه يجب أن تكون طفايات الحريق في أماكن سهل الوصول إليها في حالة وجود أي خطر أو أمر طارئ وهذا شيئ بديهي في أمور الأمن والسلامة لكن من الواضح أن من وضع طفاية الحريق على هذا الارتفاع لا يهتم إذا ما احترق المكان بالكامل!


8- ألا يفرق الشخص الذي صنع هذه الساعة بين رقم ستة ورقم تسعة؟! بل ألا يعرف أن ترتيب الأرقام هو واحد إثنان ثلاثة! من الواضح أن هذه الساعة يمكنها أن تفعل أي شيئ إلا أن تخبرك بالتوقيت الصحيح.


9- مكتوب على هذا الباب بالإنجليزية (ادفع) ومكتوب تحتها (اجذب) وإنني أريد أن أسأل الشخص الذي وضع هاتين اللافتتين ما هو قصدك بهذا التضاد، هل تريد أن تحير الأشخاص أم تريد أن تختبر ذكائهم أم ماذا!


10- هناك شخص تصرف بحماقة لكنني لا أعرف هل هو من قام بتركيب المرحاض أم من وضع هذا الصندوق. كيف سيتم استخدام هذا الصندوق بهذا الوضع السخيف والذي يتوحب أن يتم رفع غطاء المرحاض في كل مرة حتى يتم فتح الصندوق.


أي من هذه المواقف هو الأكثر فشلاً برأيك؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 مواقف محبطة حدثت لبعض الأشخاص ربما لن ينسوها طوال حياتهم


10 صور ساخرة توضح فشل بعض الأشخاص في تأدية مهامهم بشكل صحيح Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:46:00 م Rating: 5 10 أشخاص لم يستطيعوا أن يقوموا بأعمالهم كما ينبغي يقع معظمنا في الأخطاء طوال حياتنا وهذا شي...