10 أشخاص اتبعوا الطريقة الأسوأ في إصلاح الأشياء التالفة بطريقة ساخرة - ثقافة وعلوم

10 أشخاص اتبعوا الطريقة الأسوأ في إصلاح الأشياء التالفة بطريقة ساخرة



أسوأ طرق إصلاح الأشياء التالفة التي قام بها الأشخاص


مما لا شك فيه أن إصلاح الأشياء التالفة هو شيئ مطلوب ومرغوب ويجب أن نتعلمه جميعاً حتى نحافظ على البيئة ونعيد تدوير الأشياء التالفة بأقصى قدر ممكن، لكن في المقابل لا يجب أن يكون هذا الإصلاح أو إعادة التدوير بطريقة تفسد آلية عمل الشيئ الذي أصلحناه أو تعرضنا للخطر أو تعرض سلامة الآخرين لأي نوع من الأخطار. هذا بالضبط ما حدث مع هؤلاء الأشخاص الذين يبدو أنهم لم يهتموا ببند الأمن والسلامة وقاموا بإصلاح أشيائهم المكسورة أو التالفة بطريقتهم الخاصة والتي قد تسبب ضرراً بالغاً لهم أو لأي شخص آخر. وإليكم ما فعلوه.


1- رأى هذا الشخص أنه لا مشكلة على الإطلاق في أن يستبدل مقبض سيارته بمقبض باب الشقة والمضحك أنه قد وضع إرشاد على المقبض لكي يعرف الشخص إلى أي اتجاه يفتح الباب.


2- لا يجب أن يطالب صاحب هذه الفكرة بأي تعويض مقابل الإصابة في العمل لأنه يبدو أنه يسير في الاتجاه الصحيح لكي يُصاب أثناء عمله. أعتقد أن هذه هي أسوأ فكرة لتثبيت السلم.


3- أما هذه المحاولة الساخرة فلا أعرف كيف أوصفها حيث رأى صاحب الفكرة أنه لا ضرر من وضع قرص الكمبيوتر مكان المرآة ففي كل الأحوال سوف يعكس قرص الكمبيوتر الصورة أيضاً، لكن يبدو أنه لم يجرب النظر إلى نفسه عبر هذا القرص.


4- من المعروف أن الأشياء المعدنية يتم لحامها بطريقة مخصوصة لكي تضمن لحامها بشكل صحيح، لكن صاحب هذه السيارة وجد أنه لا توجد أي مشكلة في أن يقوم بلصق حديد السيارة باستخدام الشريط اللاصق!


5- يبدو أن صاحب هذه السيارة قد مر بحادث أليم تسبب في تكسير سيارته وهذا شيئ سيئ للغاية ولا نستطيع أن ننكره، لكن صدقني هذه الطريقة التي اتبعتها لإصلاح السيارة لن تجدي نفعاً وسوف تعرض سلامتك وسلامة الآخرين لخطر كبير.


6- تعلمنا أن نستخدم الشمع في لصق الأشياء البلاستيكية أو الأشياء الخفيفة وهذا شيئ طبيعي، لكن هذا الشخص استخدم الشمع بطريقة سخيفة جداً بأن حاول لصق قدم الكرسي باستخدام الشمع. أنا متأكد أنه قد انكسر مجدداً بمجرد محاولته الجلوس عليه.


7- أعتقد أن أصحاب هذا المكان يحتاجون بشدة إلى مهندس معماري لكي يقدر حجم الضرر ويبدأ بإصلاحه، لكن أن تحاول إمساك العامود باستخدام الشريط اللاصق هذه أسخف فكرة يمكن أن يفكر فيها أي شخص.


8- انكسرت بلاطة من هذا الحمام فبدل من أن يقوموا بتركيب بلاطة مكانها ولو بلون مختلف قاموا بوضع ورقة بلون مشابه لإخفاء العيب. ربما تنفع هذه الطريقة لمدة ربع ساعة لا أكثر.


9- اكتشف هؤلاء الأشخاص أنهم لا يوجد لديهم فيشة كهربائية لاستخدامها لتوصيل الكهرباء فقاموا بتشغيل عقولهم وتوصلوا إلى أنه لا مشكلة في تثبيت الأسلاك بقطع من الخشب. ربما تؤدي الغرض لكنها تظل طريقة خطيرة جداً.


10- نعرف جميعاً أن مثل هذه الشروخ يتم إصلاحها باستخدام مواد البناء الثقيلة ولم يخبرنا أحد أن نستخدم الشريط اللاصق لكي نلصق شرخاً في أرضية الشارع فهذه طريقة سخيفة جداً.


هل تجد أن هذه الطرق ذكية أم غبية؟!
شاهد أيضاً:  10 أشخاص أفسدوا تناسق الأشياء بطريقة تجعلنا نستشيط غضباً منهم


10 أشخاص اتبعوا الطريقة الأسوأ في إصلاح الأشياء التالفة بطريقة ساخرة Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:53:00 م Rating: 5 أسوأ طرق إصلاح الأشياء التالفة التي قام بها الأشخاص مما لا شك فيه أن إصلاح الأشياء التالفة ...