بالصور: 10 أطفال قاموا بأفعال سخيفة ربما تصيب آبائهم بنوبة قلبية - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 أطفال قاموا بأفعال سخيفة ربما تصيب آبائهم بنوبة قلبية



هذا ما سوف تواجهه بعد إنجابك للأطفال فلا تندهش


يبدو أن أطفال هذه الأيام لا يختلفون كثيراً عن الأطفال في أي زمن فات رغم التطور الهائل ودخول التكنولوجيا وسيطرتها علينا وعلى أطفالنا لكن تظل براءة الأطفال كما هي وتظل أفعالهم الكارثية كما هي دون أن تتغير حيث إنه يبدو أنهم يتقنون فن تخريب الأشياء وهذا بالطبع شيئ ليس بجديد ويعرفه تقريباً جميع الآباء والأمهات وقد اعتادوا على ذلك، أما هؤلاء المقبلون على الزواج فربما لا يتخيلون ما سوف يفعله الأطفال من أفعال كارثية. أريد أن أطمئنكم أنه بالرغم من كونها أفعال قد تثير غضبك وتثير أعصابك إلا إنك سوف تظل تضحك عليها طول حياتك لأن هذه المواقف الصغيرة هي البهجة في الحياة مع وجود الأطفال.


1- يبدو أن هذه الطفلة تحب رؤية العالم مقلوباً. في الحقيقة أنا لست متأكد هل الطفلة موجودة في هذا الوضع بسبب اللعب بحماس أم أن أحدهم قد وضعها في هذا الموضع!


2- من قال إن الإنسان يمكنه أن يأكل بوجهه! أعتقد يا صغيري أن معلوماتك غير دقيقة حيث إن تناول الطعام يكون بالفم فقط وليس بكامل الوجه. على كل حال صحتين وهنا.


3- تخيلي أنكِ قد غفلتي عن طفلك للحظات في أحد المولات التجارية ثم تجدين أنه قد وجد أماً بديلة لكِ في وقت قياسي حيث قرر أن هذا المجسم يمكن أن يكون أمه الجديدة.


4- تقفين في المطبخ لكي تحضرين الكيك ثم تستديرين فتجدين ابنتك تلعق العجان لأنه من الواضح أنها لن تصبر أن ينضج الكيك. أرجو ألا يكون العجان موصولاً بالكهرباء لحظة التقاط الصورة.


5- لا يا صغيري ليست هذه هي الطريقة الصحيح للعب بالرمال. ما تفعله أنت يسمى الاستحمام بالرمال بينما أنت يفترض بك أن تلعب بالرمال لا أن تسكبها عليك. كان الله في عون والدتك.


6- في الحقيقة أنا لا أعرف كيف وصل هذا الطفل إلى هذا الوضع العجيب وما الذي كان يفكر فيه حينها، لكن ما أعرفه هو أن من صوره فضَّل أن يقوم بتصويره عن أن ينقذه فربما يختنق في هذا الوضع.


7- دعني أخبرك يا صغيري أن هذه ليست الطريقة الصحيحة لكي تخفي نفسك في لعبة الغميضة. ما رأيك أن تختبيء خلف هذا الصندوق فربما كان هذا أفضل من ناحية إخفاء نفسك عن الآخرين.


8- من الواضح أن صديقنا هذا قرر أن يتمرد على الطريقة المعهودة للجلوس على المرحاض حيث وجد أن أفضل وضعية هي أن يجلس بالعكس وأن يضع فوق رأسه هذا الغطاء.


9- يا للطفل المسكين. يبدو أنه يريد أن يرفع القطعة الخشبية من الأرض لكنه لا يستطيع. والسبب هو أنه يقف عليها. ربما يستغرق هذا المر طويلاً.


10- يجب أن تمتنع عن القفز من فوق السور الحديدي لأنه شيء خطر للغاية. لكني أتعجب من الشخص الذي يقوم بتصويره بدلاً من محاولة إنقاذه بالرغم من أنه في وضع خطر.


هل يفعل طفلك مثل هذه الأفعال؟
شاهد أيضاً:  10 صور مضحكة تحمل خداعاً بصرياً لن تفهمها من أول نظرة في الغالب


بالصور: 10 أطفال قاموا بأفعال سخيفة ربما تصيب آبائهم بنوبة قلبية Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:59:00 م Rating: 5 هذا ما سوف تواجهه بعد إنجابك للأطفال فلا تندهش يبدو أن أطفال هذه الأيام لا يختلفون كثيراً ع...