10 صور مضحكة تحمل خداعاً بصرياً لن تفهمها من أول نظرة في الغالب - ثقافة وعلوم

10 صور مضحكة تحمل خداعاً بصرياً لن تفهمها من أول نظرة في الغالب



صور تجبرنا أن ننظر إليها مرتين على الأقل حتى نفهمها


في الغالب قد مررت أنت بموقف كنت فيه في المكان المناسب وفي التوقيت المناسب، وفي الحقيقة هذا شيئ جيد لكن نتيجة الوجود في المكان والوقت المناسبين ليست دائماً كما نتوقعها، حيث إنها قد تنتج عن حدوث أشياء مضحكة جداً مثل الذي حدث مع هؤلاء الأشخاص الذين تواجدوا في المكان المناسب والوقت المناسب عند التقاط هذه الصور التي وثقت هذه الأحداث المضحكة. يمكنك أنت أيضاً أن تقلب في ألبوم صورك القديمة فربما تستنتج وجود صورة مثل هذه الصور التي تحمل خداعاً بصرياً والتي يحتاج الشخص أن يطيل النظر إليها لكي يفهم فكرتها. والجميل أن هذه الصور لا تكون مقصودة بل تأتي بشكل عفوي وهذا أجمل ما في الموضوع.


1- دخان الطائرة النفاسة هذا متناسق بشكل عجيب مع لعبة قطار الموت لدرجة أن من ينظر إليها قد يتوقع أن القطار قد خرج عن القضبتن بسبب السرعة وطار عالياً في الهواء.


2- أما هذا التقرير الإخباري لقناة الجزيرة فقد نتج عنه صورة مضحكة للغاية حيث تواجد الضيف بالصدفة أمام الشاشة التي تحمل صورة مدفع رشاش وجعلته يبدو كأنه قد أحضر معه بندقيته إلى الأستوديو.


3- يمكننا أن نطلق على هذه الصورة أنها فعلاً الصورة التي حيرت الملايين حيث احتار في تفسيرها الكثيرين ومنهم من رأى أن هذا هو وجه الطفل ومنهم من رأى أنه وجه الأب، إذاً أين ذهبت الرأس الأخرى! إذا دققت النظر فسوف ترى أن وجه الطفل ينتهي عند بداية أنف وفم الشخص البالغ الذي يحمله وبالتالي يشعر من يراهما بأنها لهما وجه واحد.


4- لا أعرف إذا ما كانت هذه صورة مقصودة أم لا، لكن ما أعرفه هو أنها تحمل خداعاً بصرياً متقناً حيث يبدو هذا الشخص كأنه قد التهم الزرافة بفمه بكل بساطة.


5- هذه الصورة خصيصاً لعشاق باتمان أو الرجل الوطواط حيث إن ظلال هذا الغطاء تبدو كأنها ظل شخصية باتمان بشكل متقن تماماً.


6- إذا نظرت للوهلة الأولى فقد تعتقد أن هذا الشاب لديه رأس صغيرة للغاية وكأنه مريض بشيئ ما، لكن بتدقيق النظر سوف تعرف أن الشاب منكس رأسه للأسفل ولا نراها لكن هذه الرأس تخص الشخص الذي يجلس أمامه لكن الصدفة وضعتهما في هذا الوضع المضحك.


7- لا، هذا الشخص لا يدخن السيجارة الأقوى في العالم بل يبدو أنه قد استغل هذا الدخان المنتشر بهذا الشكل الكثيف وصور نفسه وكأنه يدخن وينفث كل هذا الدخان.


8- في المرة القادمة قبل أن تميل لتكتب شيئاً على المكتب تأكد من أنه لا يوجد كيساً عليه صورة مضحكة تجعلهم يضحكون عليك لأنها قد تكون مثل هذه الصورة وتبدو للوهلة الأولى أن هذا كلب بجسم إنسان.


9- هذه الزرافة لا تلاعب ابنها بهذه الطائرة بل هي مجرد صدفة عجيبة بأن تم التقاط الصورة في هذه اللحظة المثالية لكن النتيجة كانت كأن الزرافة تلتهم الطائرة أو تلعب بها.


10- يبدو أن هذا الغطاس كان يريد التقاط أفضل صورة له لكنه بدلاً من ذلك حصل على أغرب صورة له حيث وضعت السمكة نفسها أمام وجهه لتبدو كأنها هي من يتم تصويرها ولتوحي لمن يراها بأنها سمكة بجسد إنسان.


هل فهمت هذه الصور من النظرة الأولى؟
شاهد أيضاً:  10 أشخاص محظوظون للغاية مروا بمواقف يصعب تصديقها


10 صور مضحكة تحمل خداعاً بصرياً لن تفهمها من أول نظرة في الغالب Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:18:00 م Rating: 5 صور تجبرنا أن ننظر إليها مرتين على الأقل حتى نفهمها في الغالب قد مررت أنت بموقف كنت فيه في ...