10 أشخاص حدثت لهم مواقف محبطة وسخيفة أثناء يومهم - ثقافة وعلوم

10 أشخاص حدثت لهم مواقف محبطة وسخيفة أثناء يومهم



هؤلاء الأشخاص سوف يجعلونك تحمد الله على أن يومك أسهل منهم بمراحل


يمكننا القول بأنه لا يوجد شخص لم يمر بيوم صعب وكان يعد الدقائق والثواني لكي ينتهي هذا اليوم العصيب، وبالطبع لا يوجد شخص لم يمر بيوم صعب طوال حياته، لكن الفارق هو كيفية تعامل الشخص مع هذه المواقف الصعبة وهل استسلم لليأس أم تعامل مع الموقف بأريحية أم غير ذلك. ويمكننا القول بأن هؤلاء الإيجابيون الذين يملكون روحاً إيجابية يمكنهم أن يروا المنحة في كل محنة مما يسهل عليهم المرور بأي يوم عصيب ولعلمهم بأن اليوم سوف يمضي وسوف يأتي بعده يوم أفضل. ومع ذلك فهذا لا ينفي كون أن معظم الأشخاص يتعرضون وسوف يتعرضون أيضاً لمثل هذه المواقف الصعبة، وكمثال على هذه المواقف نورد لكم بعضاً منها في الصور التالية.


1- ما تراه ليس دهاناً جديداً للأرضية لكن من الواضح أن الحبر الخاص بماكينة التصوير قد انسكب أو انفجر بهذا الشكل. يوم صعب على الشخص الذي سوف يقوم بتنظيفه.


2- تخيل أنك جائع وأحضرت الطعام لكن في الطريق انسكب الطعام. بالطبع هذا الموقف لا يُحسد عليه أحد فبالإضافة إلى زيادة الجوع فقد لا يكون لديه مال ليشتري غيره.


3- الأطفال نعمة من الله لا نستطيع أن نجادل في هذا. مع ذلك فإن بعض أفعالهم قد تدفع آبائهم للجنون. يبدو أن أحد الأطفال قد رسم بالألوان على شاشة الكمبيوتر الثمينة والغالية من موديلات آبل.


4- تشتري حذاء أبيض ناصع البياض بسعر غالٍ ثم تضطر للمشي في الوحل بنفس الحذاء الغالي. اعتبر أن نقودك قد ضاعت منك يا ولدي!


5- متأخر عن العمل؟ لا مشكلة فسوف يزيد تأخيرك بالتأكيد عندما تحاول فتح باب سيارتك لكن ينكسر المقبض في يدك! من الأفضل لك أن تبحث عن تاكسي.


6- لا أعرف كيف وصلت قدم هذه السيدة إلى داخل علبة الدهان لكن يمكننا أن نخمن أنها قد وقعت بالخطأ عليها. ربما تحتاجين أن تنزعين حذائك قبل أن يجف الدهان عليكِ.


7- تخيل شعور صاحب هذا المنزل عند عودته ليرى ما فعله هذا الحيوان السخيف بكنبته الجلدية المريحة. كان الله في عونه.


8- المهمة أصبحت شبه مستحيلة بعد أن غاص البلدوزر بين الصخور. سوف يكون يوم صعب على فرقة الإنقاذ التي سوف تحاول انتشاله من هذا الوضع العجيب.


9- من الواضح أنه كان هناك حادث في هذا المتجر مما تسبب في كل هذه الفوضى. لا أعتقد أن عامل التنظيف سوف يكون مسروراً عند رؤية هذه البضاعة الملقاة على الأرض.


10- تخيل أن هذا الشخص يحتاج أن يقود سيارته، برأيك كم سوف ينتظر حتى يذوب هذا الثلج المتحجر حتى يمكنه استخدام سيارته بحرية؟!


أي هذه المواقف محبط أكثر من غيره من وجهة نظرك؟
شاهد أيضاً: بالصور: 10 أطفال قاموا بأفعال سخيفة ربما تصيب آبائهم بنوبة قلبية


10 أشخاص حدثت لهم مواقف محبطة وسخيفة أثناء يومهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:25:00 م Rating: 5 هؤلاء الأشخاص سوف يجعلونك تحمد الله على أن يومك أسهل منهم بمراحل يمكننا القول بأنه لا يوجد ...