أشخاص قاموا بأفعال سخيفة دون أن يعرفوا أنهم سوف يندمون عليها لاحقاً - ثقافة وعلوم

أشخاص قاموا بأفعال سخيفة دون أن يعرفوا أنهم سوف يندمون عليها لاحقاً




بالصور: أفعال غير مسؤولة تسببت في أوضاع صعبة



نرتكب جميعنا أفعالاً خاطئة طوال حياتنا وهذا شيئ لا يمكننا أن ننكره لدرجة إنني لو سألتك كم عدد الأخطاء التي ارتكبتها في حياتك من المستحيل أن تجيبني ومن المستحيل أن أجيب أنا نفسي على نفس السؤال حيث إننا دائماً ما نخطئ، وبالمناسبة هذا ليس شيئاً غريباً فمن عادة الإنسان أنه يخطئ لكنه يجب أن يتعلم من أخطائه وأن يحاول تجنب تكرارها في المستقبل. ما يفرق بين خطأ وآخر هو مدى الأثر المترتب على هذا الخطأ، فمن الممكن أن تقوم بفعل خطأ ترتب عليه وضع سيئ لكنه لحظي وربما تنساه بعد يوم أو يومين، لكن يوجد بعض الأخطاء التي تلتصق بالذاكرة ولا يمكننا أن ننساها مهما طال العمر، سواء كان هذا الخطأ يثير ضحكنا إذا ما تذكرناه أو يثير الحزن والندم. وهذه بعض من هذه الأفعال التي تلتصق في الذاكرة طوال العمر.


1- هذا الشاب توقع أنه يمكن أن يستحم هو وقطته دون الوقوع في المشاكل ويبدو أنه قد نسي أن من عادة القطط أنها لا تحب الماء وأنها سوف تستخدم مخالبها إذا لزم الأمر. من المؤكد أن صديقنا هذا قد ندم أشد الندم على هذا الفعل.



2- هذا الشخص المتحمس بسبب المباراة ربما يتوقف عن تشجيع فريقه بسبب هذه الذكرى السيئة التي سوف تتعلق بذاكرته حيث إنه من فرط حماسته قد كسر شاشة التلفاز، وأعتقد أنه تلفاز أحد أصدقاؤه مما يزيد الأمر إحراجاً.



3- لا أعرف كيف أحكم على الحس الفني لهذا الشخص الذي رسم هذا الطفل. حسناً لديك موهبة رسم جيدة لكنك قد حولت البراءة والطفولة الموجودة في هذا الطفل إلى شكل طفل عجوز مخيف بسبب رسمتك. أتمنى ألا يراها الطفل.



4- أعتقد أن هذا الكلب سوف يندم على تفكيره باللعب على سرير صاحبه حيث إنه غير معد للكلاب مما أدى إلى سقوطه فيه بهذا الشكل ولا أعتقد أنه سوف يتمكن أن يخرج منه بمفرده دون مساعدة من أصحاب المنزل. لا تفسد أشياء غيرك مرة أخرى من فضلك.



5- لطالما رأينا قططاً تحشر نفسها في مواقف تجعل منها أضحوكة بسبب حب الاستطلاع الموجود لديها. لكن رؤية كلب محشور في موضع مثل هذا لم أره كثيراً في الحقيقة. لا تلعب بكراسي صاحبك مرة أخرى حتى لا تقع في شر أعمالك.



6- ألا يعرف فني الأشعة أن جهاز الأشعة هذا يحتوي على مغناطيس شديد الجاذبية! إذاً لماذا سمح بوجود سرير معدني في غرفة الأشعة ألا يعرف أن مثل هذا الموقف وارد الحدوث أم أنه لم ينتبه لهذا الفعل من الأساس!



7- من الواضح أن هذا الفتى قد خرب غرفته لدرجة أنه يوجد فتحة في أرضية الغرفة ويتدلى منها دون أن يبدو عليه أي مبالاة حيث يأكل الكعك بكل بساطة. لا أعتقد أن والدته سوف تُسر عندما ترى ما حدث.



8- من الواضح أن أحدهم قد نسي مزود الوقود داخل سيارته وقاد سيارته إلى أن انخلع الخرطوم من مكانه. هل أخذ أحد العمال رقم السيارة حتى يتمكنوا من ملاحقته قانونياً لدفع التعويضات؟



9- هذا ما أتحدث عنه وهو حب الاستطلاع المفرط لدى القطط حيث حشر هذا القط نفسه في هذا الوضع الغريب ولا أعرف ما كانت فكرته عندما أراد أن يدخل داخل هذا المكان. حقاً لا تبحث عن المنطق مع القطط.



10- بالتأكيد سوف يفرح صاحب الطرد عندما يصله الطرد إلى باب المنزل، لكن لم يطلب أحد أن يصل الطرد إلى داخل المنزل وخصوصاً لو كان ما يزال داخل السيارة حيث من الواضح أن سيارة الطرود هذه قد اقتحمت المنزل وهدمت الحائط. ما هذه المبالغة في الحرص على راحة العميل!



هل مررت بموقف مشابه في حياتك؟
شاهد أيضاً:  10 أشخاص حدثت لهم مواقف محبطة وسخيفة أثناء يومهم


أشخاص قاموا بأفعال سخيفة دون أن يعرفوا أنهم سوف يندمون عليها لاحقاً Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:05:00 ص Rating: 5 بالصور: أفعال غير مسؤولة تسببت في أوضاع صعبة نرتكب جميعنا أفعالاً خاطئة طوال حياتنا وهذا ...