الكسل لا دين له. أشخاص فشلوا في إخفاء كسلهم الفاحش بأن فعلوا هذه الأفعال العجيبة - ثقافة وعلوم

الكسل لا دين له. أشخاص فشلوا في إخفاء كسلهم الفاحش بأن فعلوا هذه الأفعال العجيبة



بالصور: أشخاص تصرفوا بطريقة كسولة بشكل ملفت للنظر


مما لا شك فيه أن مرحلة البلوغ ليست مرحلة سهلة حيث تتطلب من الشخص القيام بالكثير من المهام التي يجب عليه فعلها بنفسه دون مساعدة من أحد على عكس مرحلة الطفولة التي يكون فيها الطفل معتمد بشكل شبه كلي على مساعدة الأبوين له. ويوجد بعض الأشخاص البالغين الذين فد فشلوا في الاعتماد على أنفسهم وهم كبار أيضاً حيث قاموا بأفعال عجيبة تدل على أن لديهم قدر كبير من الكسل الذي نشأ في الغالب بسبب عدم قدرتهم على الاعتماد على أنفسهم بالقدر الكافي. وهذه بعض الأمثلة التي توضح هذا المعنى حيث وجدنا أن بعض الأشخاص قاموا بفعل تصرفات بالطريقة الأسهل على الإطلاق حتى لا يقومون بعمل أي مجهود بسبب كسلهم في الغالب.


1- دعني أصدمك بهذا الخبر يا صاحب المنزل. إن لم تخرج القمامة بنفسك فلن يخرجها أحد غيرك ولن تخرج هي بنفسها. لذلك تخلى عن كسلك هذا وأخرج هذه القاذورات خارج منزلك.


2- لقد اشتريت كرسي جديد وهذا شيء جميل جداً. لكن ليكن في معلومك أن هذه ليست الطريقة الصحيحة لاستعمال الكرسي. إذا أردت استخدامه قم بإخراجه من الكرتونة وحاول تركيبه بنفسك أو بمساعدة المحترفين لكن هذه بالتأكيد ليست الطريقة الصحيحة للجلوس على هذا الكرسي.


3- يبدو أن صاحبنا هذا قد فشل في أن ينضج حتى بعدما كبر في السن حيث إنه يكسل عن القيام لإطفاء المصباح وبدلاً من ذلك يقوم بمحاولة إطفائه عن طريق المسدس الذي يقذف الأعواد لعل وعسى تصيب أحدها وتطفئ المصباح.


4- وكأن الجلوس على طاولة للعمل على اللابتوب صعب ويحتاج لمجهود كبير حتى يقوم صاحبنا هذا بابتكار هذا الوضع الغريب وغير المريح وغير الصحي لاستخدام اللاب توب حتى لا يضطر للقيام من مكانه.


5- من الواضح أن هذا الشخص لا يريد أن يضطر لإضافة طبق متسخ إلى كم هذه الأطباق المتسخة فقام بكسر علبة اللبن ووضع المقرمشات داخل العلبة حتى لا يضطر أن يضعها في طبق حتى لا يضطر لغسله.


6- من لديه الوقت حتى يضع المكونات داخل الساندوتش بشكل منسق! ربما كان هذا ما فكر فيه هذا الشخص عند تحضيره للساندوتش حيث رأى أنه لا مشكلة من وضع قطعة الجبن خارج الساندوتش ففي النهاية سوف تختلط كل المكونات داخل المعدة!


7- يجب أن تحمد الله أنك لا تسكن مع هذا الشخص المهمل الذي وصلت علب البيتزا لديه إلى سقف غرفته. هل إخراج هذه العلب سوف يأخذ وقتاً أو مجهوداً أم أنه يريد فقط أن يحتفظ بهذه العلب كالأطفال.


8- لم يقل لي أحدهم إن إزالة الملصق الموجود على الفاكهة متعب للدرجة التي تجعل هذا الشخص يأكل حولها ولا يكلف نفسه عناء إزالتها. على كل حال فأنت أيضاً مهمل حيث إنك سوف ترمي ثمرة الفاكهة وما زال بها الكثير القابل للأكل.


9- اشترى هذا الشخص مصد لمنع الباب من الغلق لكن بدلاً من استخدامه بشكل صحيح رأى أنه يمكن أن يتم استخدامه دون فتحه. هل وصل الكسل إلى حد عدم القدرة على فتح شيئ مغلف!


10- لا أعرف هل أسمي هذا بخل أم كسل، لكن الأكيد هو أن هذه ليست الطريقة الصحيحة لإعادة استخدام الأشياء التالفة فلا يمكن أن نعتبر هذا الشيئ على إنه ماكينة حلاقة تصلح للاستخدام من الأساس.


هل توافقنا الرأي بأن هذه التصرفات تنم عن كسل أم أنك ترى أن اتهامهم بالكسل شيئ مبالغ فيه.
شاهد أيضاً:  تصرفات سخيفة قام بها بعض الأشخاص على متن الطائرات والكفيلة بتحويل الرحلة إلى جحيم


الكسل لا دين له. أشخاص فشلوا في إخفاء كسلهم الفاحش بأن فعلوا هذه الأفعال العجيبة Reviewed by Mstafa Mhammed on 1:53:00 م Rating: 5 بالصور: أشخاص تصرفوا بطريقة كسولة بشكل ملفت للنظر مما لا شك فيه أن مرحلة البلوغ ليست مرحلة ...