10 أشخاص محظوظون للغاية مروا بمواقف يصعب تصديقها - ثقافة وعلوم

10 أشخاص محظوظون للغاية مروا بمواقف يصعب تصديقها



هذا ما يحدث لك إذا كنت شخصاً محظوظاً


دائماً ما نسمع بأن بعض الأشخاص قد مروا بيوم عصيب ولا يخفى عليكم أن الانترنت مليئ بهذا النوع من المواضيع وحتى موقعنا هذا كثيراً ما عرضنا عليكم صوراً لأشخاص مروا بأيام صعبة. لكن لكيلا نكون موجهين طاقتنا نحو الأشياء السلبية فقط، رأينا أن نقلب الأمر وأن نعرض عليكم هذه المرة صور لأشخاص مروا بمواقف سعيدة للغاية أثبتت أنهم محظوظون فعلاً. أنت أيضاً في الغالب قد مررت بموقف مشابه أو بمواقف شعرت فيها بأن حظك كان وفيراً لكن الفارق هو أن هؤلاء الأشخاص قد وثقوا لحظاتهم المحظوظة بالصور ولم يكتفوا بالتعجب من الأمر، وهذه هي بعض الصور التي تثبت أن بعض الأشخاص قد يمرون بأفضل يوم على الإطلاق إذا ما حالفهم القدر.


1- اشترى هذا الشخص كيساً من المقرمشات والذي في الطبيعي يحتوي على قطعة واحدة لكنه فوجئ بأنها تحتوي على ثلاثة قطع مما يعني أنه قد وفر ثمن قطعتين. تحفيز جيد لبداية اليوم.


2- هذا الشخص المحظوظ من الواضح أن سلسلة مفاتيحه قد وقعت منه وكادت أن تنزلق في المجاري إلى الأبد لكن لحسن حظه أنها لم تقع بل ثبتت في مكانها بين القضبان بهذا الشكل الذي يستوجب أن يحمد الله عليه.


3- من قد يكون أوفر حظاً من صاحب هذه السيارة التي كادت أن يتم سحقها بسبب وقوع هذه الشجرة الضخمة عليها! أعتقد أن على صاحبها أن يشكر الله أن سيارته لم تصب حتى بخدش لأنه في المقابل كانت سيارته سوف تتهشم إذا ما سار المشهد بشكل طبيعي.


4- هذا الشخص أيضاً صاحب هذه السيارة يبدو أنه لديه حظ وافر بشكل لا يمكن وصفه. لا نرى مثل هذا الحادث في كل يوم حيث تقع الأشجار بمنحنى يتفادى السيارة بدقة بالغة يبدو كأنه كان مصمم خصيصاً لكي يتفادى هذه السيارة.


5- يُقال أن هذا الشخص قد وجد قطعة من الألماس في الحديقة. أعتقد أنه إن لم يعثر على صاحبها فسوف يأخذها ليعطيها لزوجته. أو ربما يفكر في بيعه ويتزوج زوجة أخرى. من يدري!


6- يبدو أن كلب البحر هذا يتمتع أيضاً بالحظ الوافر حيث إن القبضة المميتة لسمكة القرش هذه قد أخطأت الهدف ببضع بوصات وإلا لكان هذا الكلب وجبة غذاء هذا القرش. لكنني أعتقد أنه يوجد تكملة بعد هذه الصورة الملتقطة حيث ينزل القرش إلى الماء ويعيد المحاولة لكنه في هذه المرة يأكل كلب البحر. لا أحد يستطيع الهرب من هذا القرش، أعتقد ذلك.


7- أعتقد أن هذا الشخص قد نجا بفضل الله من إصابة بالغة. تخيل لو لم يكن المسمار قد ذهب في هذا الطريق وكان تزحزح بضع سنتيمترات للداخل لكان قد أصيب بشكل بالغ يحتاج لعناية طبية عاجلة.


8- في الحقيقة هذا حظ جيد لكنه أيضاً شيئ مقرف. الجيد هو أن الهاتف لم يقع في الماء وتوقف عند هذه النقطة التي منعته من السقوط. لكن مع ذلك فإنه من الصعب أن يتقبل الشخص استخدام هاتف قد وقع في مرحاض.


9- وجد هذا الشخص ذهباً إسبانياً بقيمة مليون دولار وكان يحتوي على أطباق ذهبية وقطع من الذهب وغيرها. أظن أن قطعتين منهم فقط تكفي لحل المشكلات المادية لهذا الشخص.


10- هذا الشخص وجد بسكوت الأوريو بطبقتين رغم إنه قد اشترى البسكوت ذو الطبقة الواحدة. بالتأكيد هذه الهدية أو الصدفة سوف تسعد أي شخص من عشاق الأوريو.


11- من أكبر الحظوظ على الإطلاق هي أن تتوظف في شركة جوجل حيث تتيح لك العمل في مثل هذه البيئة التي تريحك أياً ما تكن طبيعة هذه البيئة. ألا تريدون العمل أيضاً في هذه الشركة؟!


من صاحب الحظ الأوفر برأيك؟
شاهد أيضاً: 10 أشخاص مروا بمواقف محرجة وصعبة للغاية وبعضهم تعامل مع الأمر بشكل مضحك


10 أشخاص محظوظون للغاية مروا بمواقف يصعب تصديقها Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:49:00 م Rating: 5 هذا ما يحدث لك إذا كنت شخصاً محظوظاً دائماً ما نسمع بأن بعض الأشخاص قد مروا بيوم عصيب ولا ي...