قصص وأحداث مخيفة حدثت في الماضي لا نعرف تفسير بعضها - ثقافة وعلوم

قصص وأحداث مخيفة حدثت في الماضي لا نعرف تفسير بعضها



أشياء وحقائق مفزعة نتمنى لو كانت غير حقيقية


حدثت في الماضي بعض الأشياء المخيفة والتي أثارت الرعب في حينها بسبب غرابتها ولأن بعضها لم يجدوا تفسيراً له. وقد ساعد ظهور هذه الحوادث أن العالم لم يكن متفتحاً مثل هذه الأيام ولم يكن العلم قد تطور بشكل يكفي لحل بعض من هذه الألغاز. وسوف نسرد عليكم بعضاً من هذه القصص المخيفة والعجيبة والتي نقلناها لكم من مصادرها ونترك لكم حرية تصديقها من عدمه ونتمنى أن تتحلوا بالشجاعة وألا تخافوا منها.


1- وحيد القرن السحري:


كان هناك أحد أباطرة تجارة المخدرات في كولومبيا لديه بنت صغيرة طلبت منه أن يحضر لها وحيد القرن (كائن أسطوري يشبه الحصان لكن بأجنحة). وبما أن هذا الأب يريد إسعاد ابنته فاشترى لها حصاناً بدلاً من وحيد القرن. أب حنون أليس كذلك؟ انتظر، لقد كان الحصان مدقوق على جانبيه جناحين وقرن على رأسه حتى يبدو كأنه وحيد قرن حقيقي. ولكن هذا الحيوان لم يقوم بالحركات السحرية التي تنتظرها الطفلة بل وأصيب بالعدوى بسبب الجروح.


2- الذعر الناتج عن البراز الوردي:


في بداية السبعينات كان يوجد طعام للأطفال اسمه فرانكين بيري، وقد أصيب الأطفال الذين أكلوا هذا الطعام بشيئ غريب حيث كانوا يتبرزون براز لونه وردي وقد أصيب الآباء بالذعر الشديد حيث توقعوا أن أطفالهم مصابون بنزيف داخلي، وتم حظر الصبغة التي كانت تستخدم في هذه الطعام. ومن كثرة التردد على المستشفى بسبب هذه الحالة، أطلق الأطباء عليها اسم (براز الفرانكين بيري).


3- شكراً أيتها الشمس الساطعة:


هذا ما يحدث لك عندما تقود السيارات على الطريق كمهنة أساسية. يوجد شخص اسمه بيل ميك إيليجوت كان يقود سيارته النقل لمدة 28 سنة وقد تسببت أشعة الشمس بأضرار كبيرة لجلد وجهه، لكن الغريب هو أن هذا التأثير حدث فقط للنصف الذي كان يواجه الشمس، حيث إنكم سوف تلاحظون من الصورة أن نصف وجهه يبدو مجعداً ومتأثراً بالشيخوخة أكثر بكثير من النصف الثاني.


4- الشوكولاتة والصراصير:


يُقال أن الأشخاص الذين يعانون من حساسية الشوكولاتة لديهم أيضاً حساسية من الصراصير، حيث إنه وفق إرشادات منظمة الأغذية العالمية يتم السماح بعدد يصل إلى 60 قطعة من الحشرات لكل 100 غرام من الشوكولاتة، ويوجد تقريباً ثماني قطع من الحشرات في كل قطعة شوكولاتة.


5- تهديدات تليفونية:


في عام 2007، قامت قناة إيه بي سي بتوثيق حالة اتصالات مجهولة لبعض العائلات تحمل تهديدات مباشرة بالقتل، ليس هذا هو العجيب، العجيب أن الشخص المتصل كان يعرف ما الذي يرتديه هؤلاء الأشخاص في منازلهم وما الذي يفعلونه بل ويعرف ما الذي يقولونه بين أنفسهم. وقالت هذه العائلات أن هذه الاتصالات تأتيهم في الليل مهددة إياهم بالقتل بل وكان المتصل يقوم بتشغيل مقاطع صوتية مسجلة لهم في منازلهم. وقد حير هذا الأمر أجهزة الشرطة وعجزوا عن ردع هذا الشخص. ثم بدأ هذا الشخص بالاتصال بعائلة كويكينال مهدداً إياهم بنفس التهديدات، وعندما قامت الشرطة بتتبع مصدر الاتصال التليفوني ذُهلوا عندما وجدوا أن مصدرها هي نفس هواتف عائلة كوينكال. وقد أخبرت هذه العائلة بالإضافة إلى بعض العائلات الأخرى أنهم يشكون في أن المجرم يستخدم جوالاتهم في التنصت عليهم حيث إنه يعرف كل شيئ يفعلونه بالإضافة إلى تسجيل بعض المحادثات الخاصة!


أي من هذه القصص لفت انتباهك أكثر من غيره؟

شاهد أيضاً:   بالصور: ظواهر غريبة ومخيفة خرجت من قلب الطبيعة لا تفسير لكثير منها


قصص وأحداث مخيفة حدثت في الماضي لا نعرف تفسير بعضها Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:32:00 م Rating: 5 أشياء وحقائق مفزعة نتمنى لو كانت غير حقيقية حدثت في الماضي بعض الأشياء المخيفة والتي أثارت ...