لأقوياء الملاحظة: هل يمكنك أن تجد الشيئ المختفي في هذه الصور من أول نظرة؟ - ثقافة وعلوم

لأقوياء الملاحظة: هل يمكنك أن تجد الشيئ المختفي في هذه الصور من أول نظرة؟



هل يمكنك أن تجد الشيئ المختفي في هذه الصور من أول نظرة؟


كثيراً ما نشاهد صور خداع بصري سواء على الإنترنت أو على غيره وقد نأخذ وقتاً طويلاً في محاولة فهم شيئ ما بسبب وجود خداع بصري فيه. لكن يوجد أيضاً نوع آخر من الخداع البصري وهو إخراج الشيئ المختلف في الصورة والذي يبدو كأنه شيئ مألوف وجزء من الصورة الكاملة ومن الوهلة الأولى قد تعتقد أنه لا يوجد شيئ خاطئ على الإطلاق لكن بتمعين النظر سوف تفهم وترى الشيئ المختلف والذي اختفى وسط الصورة وكأنه جزء منها. حاول أن تدقق نظرك في هذه الصور التي سوف نعرضها عليك وأن ترى الشيئ المختلف بنفسك دون أن تقرأ التفسير. وإن لم تراها يمكنك أن تقرأ التفسير لكن بعد أن تحاول.


1- هل تستطيع أن ترى الكلب المتخفي وسط كومة أوراق الشجر هذه؟ سبب اختفائه بينهم هو أن لونه يشبه لون أوراق الشجر. إن لم تستطع رؤيته سوف تجده في منتصف الصورة ناحية اليسار قليلاً.


2- هل رأيت الشخص الحقيقي الوحيد من بين هذه العرائس؟ لقد أخذت مني هذه الصورة وقتاً طويلاً لكي أحلها لكني سوف أوفر عليك عناء البحث وسوف تجده كثالث شخصية من اليمين في الصف الثاني.


3- إذا كنت تعتقد أن هذه تشكيلة من شخصيات سوبر مان فقط فأنت مخطئ، ولكي أثبت لك خطؤك انظر في منتصف الصورة من الخلف وسوف تجد أن شخصية باتمان موجودة ومتخفي وسط شخصيات سوبرمان.


4- لا، هذه الصورة لا تضم القطط فقط فهذا الحيوان الجميل الموجود إلى اليسار قليلاً ليس من فصيلة القطط بالتأكيد لكنه متخفي بشكل جيد.


5- هذه ليست أكياس كيت كات بل إنه من الواضح أنه يوجد كيس من الهولز بينهم ربما يريدون بيعه بنفس سع رالكيت كات أو ربما وُجد في هذا المكان بالصدفة البحتة.


6- هذه الصورة أخذت وقتاً طويلاً لكي أكتشف الشيئ الغريب من بينها حيث إنك بتدقيق النظر سوف تجد أن هذه القاعة لا تضم الطلاب فقط بل إنه يوجد كلب متخفي في المنتصف وسوف تجده في نصف الصورة ولونه أسود.


7- يبدو أن هذا العصفور استغل شكله وحجمه لكي يخفي نفسه وتنكر بين القطع الكهربائية هذه ذات الحجم المماثل لحجمه لكنها بالتأكيد لا تصدر صوت صوصوة.


8- هذه مجموعة من الدببة أليس كذلك؟ لا ليست جميعها فبينها يوجد كلب حقيقي سوف تجده بعد تدقيق النظر. على العموم هو في منتصف الصورة.


9- يبدو أن صاحب هذه الكلاب يحب ملاعبتهم بلعبة إمساك الكرة المعروفة. ومن الواضح أن هذه الكلاب تنتظر أن يرمي صاحبها بالكرة إليها. لكن لحظة. أليس هذا خنزير الموجود على اليمين!


10- كثير من البيوت تربي القطط والكلاب. حتى هذا البيت قد وضع أصحابه أماكن مريحة لجلوس القطط والكلاب عليها، لكن مهلاً هذا لا يبدو ككلب طبيعي! نعم... هذا ليس كلباً على الإطلاق فهو حيوان بري لم يجد مشكلة في أن يدعو نفسه للبيت.


هل فهمت هذه الصور من الوهلة الأولى؟
شاهد أيضاً:  10 صور ساخرة توضح فشل بعض الأشخاص في تأدية مهامهم بشكل صحيح


لأقوياء الملاحظة: هل يمكنك أن تجد الشيئ المختفي في هذه الصور من أول نظرة؟ Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:57:00 م Rating: 5 هل يمكنك أن تجد الشيئ المختفي في هذه الصور من أول نظرة؟ كثيراً ما نشاهد صور خداع بصري سواء ...