10 أفعال غبية صدرت من بعض الأشخاص والتي لا يقع فيها طفل في الخامسة - ثقافة وعلوم

10 أفعال غبية صدرت من بعض الأشخاص والتي لا يقع فيها طفل في الخامسة



أشخاص فشلوا في إخفاء أفعالهم الغبية عن الأنظار




قال أينشتاين ذات يوم (اثنان لا حدود لهما، الكون وغباء الإنسان) وقد تتفق أو تختلف مع هذه المقولة لكننا لا نستطيع أن ننكر أن كثير من البشر يقومون بأفعال غبية وقد تتخطى حتى خيالنا. أنت نفسك لا تستطيع أن تنكر أنك في يوم من الأيام قد صدر منك فعلاً واتهمت نفسك بعدها بالغباء بسبب ما فعلت. حسناً، لا يوجد شخص لا يخطئ لكن على الأقل يمكننا أن نحاول عدم فعل شيئ غبي حتى وإن فشلنا في ذلك فعلى الأقل يجب ألا نستسلم للأفعال التي توصمنا بالغباء. وهذه أمثلة لبعض الأشخاص الذين قاموا بأفعال توصف بأنها أفعال غبية تجعلنا نتسائل كيف فعلوها من الأساس.


1- يقول صاحب هذا الجوال أنه قد سمع بأنه يمكن وضع الجوال في الميكرويف من أجل شحنه وقام بتطبيق الفكرة والنتيجة هي ما ترونه ولا عجب في ذلك بالطبع فعندما تصدق كل ما تراه فهذه تكون النتيجة الطبيعية.



2- يبدو أن هذا الشخص لا يعرف شيئاً عن الأمان الشخصي للممتلكات فبمجرد استلام كارت الفيزا الخاص به قام بتصويره ووضعه على الإنترنت. ألا يعرف أن القراصنة ينتظرون مثل هذه الفرصة بفارغ الصبر!



3- قبضت السلطات على هذا الشخص وهو يحاول تهريب المخدرات في هذه الحمولة العجيبة والتي كان يضعها على ظهره متوقعاً أنه لن ينتبه إليها أحد وسوف يعتقدون أنها شنطة ظهر طبيعية رغم شكلها الذي يثير كل الشكوك!



4- عندما يصر الشخص على وجهة نظره يحدث مثل هذه المواقف! إذا كانت الطريقة الصحيحة لفتح العلبة هي بهذه الطريقة فلماذا إذاً كلف المصنع نفسه بوضع فتحة ذات غطاء في هذا المكان!



5- الشيئ الذي يدعو للسخرية في هذه الصورة هو أن هذا الشخص الذي يجلس بالخلف يلبس قميصاً مكتوب عليه (فكر بالأمان) بالرغم أن ما يفعله يناقض هذا الأمان الذي يتحدث عنه. لماذا وضعوا مقاعد في السيارة طالما أن الأشخاص سوف يجلسون في الخلف!



6- بقليل من التفكير وبعقل طفل ذو ست سنوات سوف يعرف الجميع أن السلم سوف يقع بمجرد قطع الشجرة بهذا الشكل بل إن الأمر قد يسوء ويوضع الشخص في خطر حقيقي يهدد سلامة حياته.



7- ألم يخبر أحد صاحب هذه السيارة أن عواكس الشمس توضع على زجاج السيارة من الداخل وليس من الخارج! ربما يعود فيجد أنها قد سُرقت وعندها لا يجب أن يلوم شخصاً غير نفسه.



8- ربما يجب على أحدهم أن ينبه هذا الشخص بأنه على وشك فعل أغبى شيئ في حياته وقد يكلفه الكثير. لماذا تم اختراع سيارات النقل طالما أن السيارات الملاكي سوف تُستخدم في نقل الأشياء الثقيلة!



9- نريد أن نعرف من هو المهندس المسؤول عن تصميم هذا المنزل والذي قام بهذا الفعل الشنيع في تصميم مدخل الجراج. أيفترض أن تتزحلق السيارة أو أن تقفز حتى تدخل وتخرج من الجراج أم ماذا! 



10- ونريد أيضاً أن نعرف من هو الشخص الذي وضع هذه اللافتة بجوار السلم والتي توحي بأن هذا السلم مناسب لذوي الإعاقات الحركية أو من يجلسون على كراس متحركة. هل اخترعوا كراسي متحركة تستطيع صعود السلم أم ماذا!



أي من هذه الأفعال هو الأغبى برأيك؟
شاهد أيضاً:  10 صور ساخرة توضح فشل بعض الأشخاص في تأدية مهامهم بشكل صحيح


10 أفعال غبية صدرت من بعض الأشخاص والتي لا يقع فيها طفل في الخامسة Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:29:00 م Rating: 5 أشخاص فشلوا في إخفاء أفعالهم الغبية عن الأنظار قال أينشتاين ذات يوم (اثنان لا حدود لهما، ا...