أشياء غير مفيدة وساخرة فعلها بعض الأشخاص تجعلنا نتسائل عن سبب عملها من الأساس - ثقافة وعلوم

أشياء غير مفيدة وساخرة فعلها بعض الأشخاص تجعلنا نتسائل عن سبب عملها من الأساس


لا تشعر بأنك شخص عديم الفائدة فهناك ما هو أقل فائدة منك


في الوضع الطبيعي يقوم الإنسان بعمل أشياء مفيدة لكي تحقق له فائدة ما لكن من غير الطبيعي أن يقوم الإنسان بعمل أشياء غير مفيدة أو لا تؤدي أي غرض. وخلال تصفحنا على الإنترنت وجدنا صوراً تؤكد أن الإنسان يمكن أن يقوم بعمل أشياء غير مفيدة على الإطلاق وهذا قد سبب لنا الحيرة في الحقيقة فما الذي كان يدور في بال هؤلاء الأشخاص الذين صنعوا هذه الأشياء غير المفيدة على الإطلاق والتي لا تؤدي أي مهمة غير مهمة إثارة السخرية والضحك عليها! حقاً لا أدري لكن ربما تكون أنت أفضل مني وتفهم الفكرة وراء هذه الأشياء. شاهدها وأعلمنا إذا كان هناك أي نوع من الفائدة لهذه الأشياء.


1- نظرنا طويلاً إلى هذا السور لكي نحاول أن نستخلص ما هي الفائدة المحتملة التي يقوم بها أو يؤديها هذا السور لكننا لم نجد أي فائدة على الإطلاق، فما رأيكم أنتم؟


2- نرغب أن يخبرنا أي منكم ما هو السبب المحتمل الذي قد يكون وراء صنع فنجان بهذا الشكل ووضع اليد بالداخل كما نرى. هل يتم مسك هذا الفنجان من الداخل أم أنه يتبع متحف الفن التجريدي لكي يحير من يراه!


3- ما هي الفائدة التي يؤديها مصرف المياة هذا وهو في هذا الوضع حيث إنه يبعد أصلاً عن ممر المياة ويرتفع عن مستوى الأرض رغم إنه من المفترض أن يكون تحت مستوى الأرض بقليل لكي تتجمع المياة فوقه.


4- لماذا قد يضع أحدهم كرسي في هذا المكان على الرغم من أنه بشكل عملي لن يستفيد منه أحد ولا توجد أي فائدة تُرجى من ورائه على الإطلاق غير إنه يشغل حيز من الفراغ دون أي داعي.


5- إذا شعرت أن وظيفتك غير مفيدة فكر في وظيفة المنقذ من الغرق في الألعاب الأولمبية للسباحة. بالطبع هؤلاء السباحون محترفون لدرجة خيالية ولن يكون هناك أي حاجة لمثل هذه الوظيفة.


6- هل فكرت يوماً في أهمية قلم الألوان الأبيض الذي يأتي مع علبة الألوان الخشبية! بالطبع لا توجد له أي أهمية بل إننا لم نستعمله حيث إن ورق التلوين يكون باللون الأبيض ولا حاجة لنا بأي لون أبيض إضافي.


7- وما هي الفائدة المرجوة من هذا التلفاز وهو في هذا المكان السخيف، ففي كل الأحوال لن يستطيع أحد مشاهدته بسبب الحاجز الموجود أمامه. هل من المفترض أن ننظر إلى نصف التلفاز وينظر من بالناحية الأخرى إلى الجزء الثاني؟!


8- هل يفترض أن تكون هذه متاهة تحتاج إلى عقل وذكاء حتى يجتازها الشخص! لماذا أنفق صاحبها الوقت على ابتكارها من الأساس وهي حلها لا يستغرق ثانيتين بسبب سخافة فكرتها.


9- لم أجد كتاباً ذو فكرة غير مفيدة كهذا الكتاب ذي العنوان (كيف تقرأ كتاباً)! في الحقيقة من لا يعرف كيف يقرأ الكتب لن يستطيع قراءة هذا الكتاب من الأساس فلا أجد أن لهذا الكتاب أي فائدة تُذكر.


10- أما هذا السور الموجود وسط هذا المكان فلا نستطيع أن نفهم ما هي الفائدة الحقيقية أو المهمة التي يؤديها! العجيب أنه يبدو أن هذا السور قديم وليس حديث حتى نعلل وجوده بأنه بداية سور سوف يتم إنشائه!


والآن بعد أن شاهدت هذه الأشياء عديمة الجدوى هل ما تزال تعتقد أنك شخص غير مفيد!
شاهد أيضاً: 10 أفعال غبية صدرت من بعض الأشخاص والتي لا يقع فيها طفل في الخامسة


أشياء غير مفيدة وساخرة فعلها بعض الأشخاص تجعلنا نتسائل عن سبب عملها من الأساس Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:07:00 م Rating: 5 لا تشعر بأنك شخص عديم الفائدة فهناك ما هو أقل فائدة منك في الوضع الطبيعي يقوم الإنسان بعمل أ...