رفض ابنها تناول الأطعمة الصحية فابتكرت طريقة مذهلة لإقناعه بأكلها - ثقافة وعلوم

رفض ابنها تناول الأطعمة الصحية فابتكرت طريقة مذهلة لإقناعه بأكلها



طعام صحي على شكل رسومات كارتونية لتحبيب طفلك فيها


تعاني معظم الأمهات من رفض أبنائهن تناول الأطعمة الصحية والمفيدة والتي تكون ضرورية لهم في مراحل النمو حيث تمدهم بالفيتامينات والعناصر الضرورية التي يحتاجها جسمهم في هذه المرحلة. ومع وجود العديد من الأطعمة سريعة التحضير والجاهزة لذيذة الطعم والتي يحبها الأطفال تكون المنافسة مع الأطعمة الصحية محسومة لصالح هذه الأطعمة الجاهزة وغير الصحية. ومع ذلك فإن الأمهات مبدعات ولا حدود لما يمكن أن يفعلن من أجل أبنائهن. وعليه فقد قامت إحدى الأمهات بابتكار طريقة إبداعية لإقناع ابنها بتناول الأطعمة الصحية بأن قدمتها له في شكل أبطال أفلام الكارتون الذين يحبهم. وبذلك فإن الطفل سوف يعجبه شكل الأكل وتزيد احتمالية تناوله. جربي هذه الحيلة مع ابنك وسوف تذهلك النتيجة إن فعلتيها بشكل صحيح.


1- هذا النوع هو عبارة عن فطيرة البانكيك اللذيذة مع الفواكه. وهي على شكل شخصية "تشيس" من فيلم "باو باترول".


2- وهذا الشكل هو عبارة عن ساندوتش الجبن بالتوت والتفاح والخيار والبلح وهو على شكل شخصية بوب من فيلم "ذا منيونز".


3- أما هذه فهي فرخة مشوية ومحشية تبدو لذيذة وهي على شكل شخصية "كارل" من فيلم "أب" الشهير. ربما تم تجهيز الرأس بشكل مُسبق.


4- هذا الذي ترونه هو عبارة عن بطاطس مهروسة واللون الذي عليها ناتج عن إضافة كرنب بنفسجي اللون بالإضافة إلى لحم وسبانخ ونودلز سوداء اللون، وهي على شكل شخصية "برانش" من "ترولز".


5- أما شخصية "تايجر" الشهيرة والمرحة فهي أمامنا عبارة عن عدس وبطاطس مهروسة وفجل. الجميل هو إتقان وضع الألوان لإخراج الشكل بطريقة مثالية.


6- هذا الذي نراه على شكل شخصية "مايك" الشهيرة جداً من فيلم "شركة المرعبين المحدودة" فهي عبارة عن بيض وأفوكادو وخبز محمص مع بعض الفلفل.


7- من منا لا يحب شخصية "جوفي" الشهيرة والمُضحكة. هذه المرة تم صنعه بطريقة ثلاثية الأبعاد من البطاطس المهروسة والدجاج والطماطم والسبانخ وحبوب السمسم السوداء.


8- شخصية "نورمان" من فيلم "الحياة السرية للحيوانات الأليفة" ما هو أمامنا إلا دجاج مع البطاطا الحلوة والبطاطس المهروسة.


9- يبدو هذا هو  الجانب السيئ لشخصية كارل من فيلم "أب" والذي لم نراه أبداً. على العموم فهو يتكون من بطاطس مهروسة ودجاج وخضروات لكني لا أنصحك أن تجربيها لطفلك لأنه ربما يخاف من تناولها.


10- أما هذه الشخصية العجيبة التي رأيناها في فيلم "زوتوبيا" فهي شخصية فلاش ولكنها هذه المرة قابلة للأكل وهي مصنوعة من السالمون والنودلز والخضروات.


جربي ما تستطيعين عمله من هذه الوصفات وقدميها لطفلك ولاحظي النتيجة.
شاهد أيضاً:  لهذه الأسباب يجب ألا تنشر تفاصيل سعادتك مع زوجك أو زوجتك على الفيس بوك


رفض ابنها تناول الأطعمة الصحية فابتكرت طريقة مذهلة لإقناعه بأكلها Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:24:00 م Rating: 5 طعام صحي على شكل رسومات كارتونية لتحبيب طفلك فيها تعاني معظم الأمهات من رفض أبنائهن تناول الأطعمة الصحية والمفيدة والتي تكون ضرورية...