10 أشخاص فشلوا في استخدام التكنولوجيا بشكل مضحك جداً - ثقافة وعلوم

10 أشخاص فشلوا في استخدام التكنولوجيا بشكل مضحك جداً



أشخاص يبدو أنهم لا يعرفون كيف يستخدمون التكنولوجيا والأجهزة التكنولوجية


يعتبر جيلنا محظوظ جداً كونه موجود في عالم مليئ بالتكنولوجيا التي تسهل عليه تقريباً كل أمور حياته عكس الحياة البدائية التي كان يعيشها من كانوا قبلنا والتي خلت من مظاهر التكنولوجيا لكنها لم تخلو من مظاهر الذكاء والتحايل على مشكلات الحياة. بعض الأشخاص يستخدمون التكنولوجيا في كل كبيرة وصغيرة في حياتهم والبعض الآخر يكره استعمالها دون سبب منطقي. وبين هؤلاء وهؤلاء توجد فشة تستخدم التكنولوجيا والأجهزة التكنولوجية لكن بطريقة خاطئة مثل هؤلاء الأشخاص الذين سوف نعرضهم عليكم.


1- عندما تسمع نصيحة شخص ما يقول لك أنك يجب أن تنظف اللوحة الأم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فهو بالتأكيد لم يكن يقصد أن تقوم بتنظيفها باستخدام المياة!


2- دعني أحاول أن أفهم هذا الوضع. ربما هذه الطابعة قد أصابها العطب ولم تعد تعمل. حسناً، يمكنك إعادة تدويرها أو بيعها لمن يشتريها لكنها بالتأكيد ليست الخيار الأمثل لزرع النبات فيها.


3- هذه الجدة لم تعتد استخدام الكاميرات الرقمية على ما يبدو حيث توقعت أنها مثل الكاميرات التي كانت في جيلها واستخدمتها بهذا الشكل. سوف تفقدين توثيق الكثير من اللحظات الجميلة بهذه الطريقة يا جدتي.


4- يبدو أن أحدهم قد توقع أنه يمكن شحن الريموت الخاص بالتلفاز عن طريق وضعه على الشاحن الخاص بالتليفون. ربما سوف تنتظر طويلاً دون جدوى يا عزيزي.


5- سمعنا عن وجود أشخاص يأخذون حواسيبهم المحمولة ويستخدمونها في المطاعم أو الكافيتيريات لكن هذه أول مرة أعرف أنه يمكنك أن تأخذ جهاز الكمبيوتر المكتبي معك أيضاً.


6- يقول أحدهم أنه عندما عاد إلى منزله وجد أن أمه قد وضعت الكمبيوتر بهذا الشكل المرتفع وعللت هذا الفعل بأنها توقعت أن هذا سوف يساعدها على التقاط الإنترنت بشكل أفضل.


7- هذا يذكرني بقصة سمعتها في الماضي أن شخصاً ذهب إلى محترف كمبيوتر وقال له أن حامل كوب الشاي لم يعد يعمل، وعندما سأله ماذا تقصد بحامل كوب الشاي اكتشف أنه يقصد منفذ أقراس السي دي.


8- يُقال أن أم هذا الشاب كان لديها مشكلة في العثور على برامج الأوفيس فقام هذا الشاب بتصوير نفسه وهو يشير إلى مكان أيقونة الأوفيس على جهاز الكمبيوتر حتى يساعدها على العثور على البرنامج.


9- يقول أحد الأشخاص أن أمه قامت بتصوير شاشة الجوال باستخدام الطابعة لأنها لم تكن تعرف كيف تأخذ صورة لشاشة الجوال. طالما أن الفكرة تؤدي الغرض فلا يمكننا أن نلومها.


10- يبدو أن هذه المعلمة لا تعرف أنه يمكنها إطفاء شاشة الكمبيوتر بطريقة أفضل من وضع الشاشة بهذا الشكل الغريب.


هل لديك من بين عائلتك وأقرانك من قام بمثل هذه الأمور مع الأجهزة التكنولوجية؟
شاهد أيضاً:  10 مواقف مضحكة توضح سوء الحظ الذي تعرض له بعض الأشخاص


10 أشخاص فشلوا في استخدام التكنولوجيا بشكل مضحك جداً Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:36:00 م Rating: 5 أشخاص يبدو أنهم لا يعرفون كيف يستخدمون التكنولوجيا والأجهزة التكنولوجية يعتبر جيلنا محظوظ...