10 أشخاص استطاعوا أن يتغلبوا على سوء الموقف بطريقة مضحكة جداً - ثقافة وعلوم

10 أشخاص استطاعوا أن يتغلبوا على سوء الموقف بطريقة مضحكة جداً



اشخاص حولوا المواقف الصعبة إلى مواقف مضحكة


يختلف استيعاب الأشخاص للمواقف الصعبة التي يمرون بها فمنهم من ينهار ومنهم من يغضب أو يحزن ومنهم من يتخطى الموقف وكل هذه الطرق طبيعية ويفعلها كل البشر، لكن يوجد نوع من البشر يختلف عن هؤلاء حيث يستطيع أن يحول الموقف السيئ لصالحه بل إنه من الممكن أن يحوله إلى فكاهة وهذه في الحقيقة أعلى مراحل السلام النفسي والتصالح مع المواقف. تجدون بالأسفل أمثلة لبعض الأشخاص الذين استطاعوا أن يتغلبوا على صعوبة الموقف بالفكاهة وحاول أن تأخذهم قدوة في تعاملك مع المواقف الصعبة التي تمر بها.


1- بعد هبوط عاصفة ثلجية قد يُصاب الأشخاص بالإحباط بسبب اضطرارهم لإزاحة الثلوج عن الطرقات، لكن هذا الشخص قرر أن هذه فرصة جيدة للتزلج.


2- يبدو أن عاصفة قوية قد هبت على هذا المكان لدرجة أنها قد اقتلعت الشجرة الضخمة من جذورها، لكن بدلاً من أن يصاب الشخص بالإحباط حول الموقف إلى مزحة ووضع هياكل عظمية وكأنها المتسببة في ذلك.


3- يُقال أن السخان قد حرق سلة القمامة هذه، لذلك قام صاحبها بابتكار طريقة مذهلة وهي أن رسم على السلة لتبدو كأنها طفل يسيل الطعام على فمه لتلافي المنظر غير المحبب للسلة.


4- انكسرت سيارة هذا الشخص لسبب ما أو حادث ما لكنه بدلاً من أن يصب جام غضبه على حظه حول الحفرة الموجودة في السيارة إلى قطعة فنية ووضع فيها شخصيات كارتونية مشهورة.


5- هذا الشخص أيضاً أصيبت سيارته في حادث أدى إلى انبعاج باب سيارته فرسم عليها رسمة إبداعية لتبدو كأنها جزء من قصة مصورة توحي بوجود ضربة قام بفعلها أحد أبطال القصة.


6- أما هذا الشخص فيبدو متفائلاً أكثر من اللازم حيث انكسرت شاشة الآيفون الخاص به وهو شيئ كفيل بالتسبب في نوبة قلبية لعشاق الآيفون لكنه تغلب على ذلك الأمر بوضع خلفية تجعل من الكسر يبدو كأنه جزء من الصورة.


7- من الواضح أن صاحب هذا المحل قد استغل المشكلة التي حدثت له لصالحه حيث تم كسر زجاج المحل سواء بسبب حادث أو بسبب محاولة سرقة لكنه استخدم هذا الحدث في الدعاية ووضع ورقة مكتوب عليها (يبدو أن الجميع يريد بضاعتنا) كنوع من المجاملة لبضاعته.


8- أما هذا الأمر فغريب لدرجة لا يمكن وصفها. فقد تعرضت سيارة هذا الشخص إلى حادث على ما يبدو وقد تسبب في تحطيمها إلا إنه فضل أخذ صورة لتخليد الذكرى بدلاً من الصياح والغضب. والعجيب أن الشرطي قد تعاون معه في هذا.


9- هذا الشخص ذو الروح الجميلة لم يجزع بسبب فقدان قدمه وتركيب قدم صناعية بل إنه قد تباهى بإمكانيات قدمه الصناعية ليظهر أنه لا يحتاج إلى طاولة فقدمه الاصطناعية يمكنها أن تعمل أيضاً كطاولة.


10- بدلاً من الغضب بسبب الطريق السيئ الموجود في هذا المكان قام الأشخاص بزرع نباتات في الأماكن المتكسرة وحولوا القبح إلى جمال. هذه رسالة قوية إلى البلدية لكي تقوم بعملها.


هل سوف تحاول امتصاص المواقف الصعبة التي تمر بها وتحولها إلى فكاهة مثلما فعل هؤلاء الأشخاص أم ماذا؟
شاهد أيضاً:  10 أشخاص اتبعوا الطريقة الأسوأ في إصلاح الأشياء التالفة بطريقة ساخرة


10 أشخاص استطاعوا أن يتغلبوا على سوء الموقف بطريقة مضحكة جداً Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:33:00 م Rating: 5 اشخاص حولوا المواقف الصعبة إلى مواقف مضحكة يختلف استيعاب الأشخاص للمواقف الصعبة التي يمرون ...